العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
wagdy

Kill Diabetes

مع زيادة هجرة الشباب للعمل وعزوف العديد منهم عن الزواج لاسباب اقتصادية ، تبقى الفتيات المنتظرات فرصة للزواج في حيرة من امرهن. ولكن لا داعي للقلق، فأنت لست بحاجة إلى رجل غني جدا، أو وسيم جدا، أو مهم جدا. أنت بحاجة فقط إلى الثقة بالنفس والصراحة مع نفسك والعودة إلى ارض الواقع.


النصائح:
1. اعترفي بأنه لا يوجد هناك رجل مثالي، لكن هناك رجل يناسبك أنت. كلّ شخص يملك بعض العيوب، بضمن ذلك أنت، وفي أغلب الأحيان تلك العيوب هب التي تميز هذا الشخص.

2. كوني نشطة اجتماعيا. إذا كنت تذهبين إلى العمل وتعودين للبيت فعلى الأرجح بأنك لن تقابلي أي شخص. يجب أن تواظبي على عمل نشاط معين. معاشرة الناس الذين يقومون بمصالح عامة هي أفضل طريقة عظيمة لمقابلة شخص ما متوافق معك، وهذا مهم. فالمصالح والأهداف المشتركة تجذب الناس معا.

3. استمتعي بحياتك وكوني سعيدة. إذا كنت غاضبة أو مكتئبة لأنك ما زلت وحيدة فأن ذلك سينعكس في موقفك. وعندها سيتمكن الآخرون بإحساس سلبيتك وسيبتعدون عنك. وهذا أخر شيء تريدين القيام به إذا كنت تحاولين مقابلة شخص ما حقا.

4. قرري بأنك لست بحاجة إلى الأمير الخرافي من قصص سندريلا، والأميرة النائمة لإنقاذك. نحن في القرن الحادي والعشرون، والنساء قادرات على قيادة حياتهن بأنفسهن. وبصراحة لا شيء جذاب في امرأة ضعيفة، والرجال يريدون امرأة مستقلة.

5. كوني مستعدة. الرجال يحبّون المرأة الواثقة التي تعرف قدر نفسها. مع وجهة نظرك وأفكارك الجدّيدة الإيجابية ستجدين بأنك لا تقاومين قريبا.



5 
wagdy

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♪♥wh!te angel♪♪♥  مشاهدة المشاركة
والله احنا مش محتاجين خالص

تسلم للافادة

انا مش عارف ايه الجو اللى انتى عاملها معايا دا انتى ديما قافلنى كدا طب خلاص اسحب التوبك مدام انتى مش محتاجه نصايح ههههههه
منورانى مش تزعلى انا بهزر مش اكتر



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.