العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019

علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق

كاتب الموضوع: زهره نيسان، فى قسم: منتدى عالم الرجل


1 
زهره نيسان

علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق


خدعوك فقالوا ان الرجل دون جوان عصره واوانه وانه يستطيع ان يتنفس الحب مثلما يتنفس الهواء بل ويستطيع عن جدارة البوح بمشاعره تجاه حواء وكأنه الفارس الهمام وبطل الأبطال , فالحقيقة في بعض الأحيان غير ذلك تماما .


فهناك نوعية من الرجال لا تستطيع البوح بما في داخلها من مشاعر وقد يكون ذلك اما نتيجة خجل او شعور بالخوف من الرفض او ان الوقت غير مناسب للتصريح عن الحب , وفي هذه الحالة قد تصدر عنهم لا اراديا بعض علامات لغة الجسد الدالة علي الحب والأعجاب , فاليكم علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق .


1- ابتسامة العين :
معروف عن العين انها نافذة الروح فمن خلالها يستطيع الانسان التعبير عما بداخله من مشاعر دون اراده منه في ذلك , خاصة اذا كانت نظرة العين بها بريق اخاذ ولمعة تدل علي الرضا والأرتياح , فهنام ابتسامة في العين تعتبر احد علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق لا يستطيع اخفاءها مهما حاول , فهي نظرة بها سكينة وهدوء وانصات واعي لكل ما يقال .


2- ميل الرأس الي الجانب :
من اشهر علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق الذي هي انه يميل برأسه الي الجانب ويتحدث بهدوء شديد وبصوت منخفض يكاد لا تسمعه حواء وكأنه يحاول ان يهمس لها بحقيقة مشاعرها تجاهها فهو يشعر ان بداخله طاقة يريد ان يفجرها في صرخات تصرخ بحبه لها ولكن خجله يمنعه من فعل ذلك فيكتفي بالهمس .


3- تقوس الحواجب :
تقوس الحواجب دليل علي المفاجأة والأندهاش والسعادة من اللقاء بطريق الصدفة او الحضور دون انتظار وبالتالي الرغبة في الحديث والبحث عن طريقة للتواصل .


4- فرك اليدين او الأذنين :
يعتبر فرك اليدين او الأذنين من اشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق فهي علامات تشير زيادة معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يثير في النفس التوتر والقلق , فالرجل في هذه الحالة تكون لديه والرغبة في اخفاء مشاعره وايضا الرغبة في التحلي بالهدوء , حيث تعتبر هذه اللحظات من اصعب اللحظات التي قد يمر بها الرجل فلديه الكثير ليقوله ولكن لا يسعفه لسانه بسبب حالة التوتر والقلق التي يمر بها .

5- بحة في الصوت :
من اشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق خاصة الرجل الخجول هو حدوث بحة في الصوت في بداية الحديث وقد يكون ذلك بسبب شدة التوتر وسرعة ضربات القلب , وبرغم ان الرجل قد يشعر بالحرج من هذا الموقف الا ان غالبا ما يحاول جاهدا التحلي بالهدوء حتي يستطيع الحديث وعلي شفتيه ابتسامة عريضة يحاول اظهارها علي وجهه ليخفي الأحمرار الظاهر علي بشرته الدالة علي الشعور بالسعادة من اللقاء .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.