العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
زهره نيسان

Kill Diabetes

كيف تتعاملين مع غيرة الشريك القاتلة؟ almastba.com_1384871517_137.jpg

كيف تتعاملين مع غيرة الشريك القاتلة؟ هل شريكك غيور جداً؟ هل فكرت كيف ستتعاملين مع هذه الغيرة؟ تبقى الغيرة أحد علامات الحب المشتعل، وتشعر المرأة بالسعادة والثقة بالنفس إذا كانت ضمن حدودها الطبيعية، لكن إذا زادت هذه الغيرة عن حدها وتطورت إلى شك فستصبح جحيماً وتمزق العلاقة، لأن الثقة المتبادلة هي أحد أهم ركائز نجاح العلاقة واستمرار الحب والوئام بين الشريكين. تعرفي معنا اليوم سيدتي على عدة طرق للتعامل مع زوجك الغيور : لابد في البداية أن تعرفي أن للغيرة أسباب مختلفة وكثيرة لدى الرجال، كالرغبة في التملك، أو عدم الثقة بالشريك نتيجة تجربة ما، أو الخوف من الفقدان وغيرها من الأسباب التي من المهم معرفتها لتتعرفي على الطريقة الصحيحة بالتعامل مع غيرته. تجنبي أي حديث يزعجه أو يثير شكوكه ويشعل غيرته، كالتحدث إلى أشخاص آخرين أمامه وإظهار إهتمامك لهم، أو التحدث على الهاتف لوقت متأخر ليلاً، أو الكلام عن أصدقائك. اجعليه على علم بكل تحركاتك ولقاءاتك فبذلك سيشعر بثقة كبيرة بك، وتعاملي مع الأمر بكل بساطة وترحيب. قومي بالرد على على مكالماته أثناء تواجدك خارج المنزل أو مع أصدقائك، وتكلمي معه بكل هدوء ولطف، وأخبريه بأنك تحبينه وتشتاقين له. كوني صريحة معه، ولا تخفي عنه أي شيء، وقومي ببناء ثقة كبيرة لديه بكل ماتقولينه وتفعلينه. عرفيه على أصدقائك حتى يشعر بالراحة والاطمئنان لهم ، ولتواجدك معهم. قومي بإخباره بأن غيرته الشديدة تزعجك ولكن بطريقة لطيفة وأسلوب غير جارح، وناقشيه بالأمر بهدوء ومحبة، واسأليه عما يزعجه ويثير غيرته من تصرفاتك حتى تتجنبي تكرارها. أخبريه دوماً بأنك تحبينه دائماً وأظهري له هذه المحبة والاهتمام وأشعريه بأنك لا تريدين خسارته وبأنه أهم مالديك، مما سيخفف من خوفه وغيرته عليك.




2 
arij12

الحمد الله و صلاة و سلام علي حبيبي الله محمد و سلم
وما بعد
اليوم في هذا العصر سيئ .كم منا لا يعاني من السحر و الحسد .
أنا منهم كنت أعاني من السحر التفرق .كنت اعيش في سلام و حب مع زوجي و أولادي و فجاءه دون سبق انظار .زوجي تغير مشاكل أصبح لا يطيق النظر في وجهي .أو الجلوس في البيت أو مع أولاد .
حتى طلقني دون سبب .أتصلت بكثير من الشيوخ روحانيين .دون جدوة أدفع انتظار لا نتيجة كذب و كذب .
__________________________________________________ __________
حتى أقسم في رب السموات لجأت إلى أطباء نفسيين أيضا إني أصلي و اخاف الله وحده، سلمت أمري إلي الله وحده .مرت سنه و أنا على هذا الحال .السيئ .و لكن لم أفقد أمل في الله سبحانه جالا و علا .
حتى يوم كنت في أتصفح الإنترنت و قراءات قصة إمرأه تحكي قصتها مع روحانيه .أتصلت بها .كشفت .أرتحت لها فاتفقنا .عملت لي فك السحر و جلب و خلال ٣ ايام رجعت أمور كلها .كانت صادقه في كلمها .و رجعت أنا و زوجي بفضل الله و فضل الشيخه روحانيه 0041764048788


الكلمات الدلالية
الشريك, القاتلة؟, تتعاملين, غيرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: كيف تتعاملين مع غيرة الشريك القاتلة؟
كيف تتعاملين مع زوجك الغاضب --بنات حواء-- من قسم عالم حواء والزواج
الشريك المناسب للمرأة من كل برج من قسم ابراج حظك اليوم 2019
يوتيوب اغنية تامر عاشور غيرت معانى فيا ، تحميل مشاهدة اغنية غيرت معانى فيا mp3 كاملة من قسم يوتيوب YouTube
لعبة الحروب القاتلة 2013 - تحميل لعبة الحروب القاتلة 2013 - تنزيل لعبة الحروب القاتلة 2013 من قسم تحميل العاب 2019 PC
لعبة معارك السيف القاتلة 2013 - تحميل لعبة معارك السيف القاتلة 2013 - تنزيل لعبة معارك السيف القاتلة 2013 من قسم تحميل العاب 2019 PC

الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.