العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الثور والعاطفة في 2014 :
يجب أن تكون في هذه السنة صبورا كعادتك أيها الثور ، هادئا و رابط الجأش حتى تستطيع أن تكافأ في عالم العاطفة والرومانسية بنفس الطريقة التي تريدها أنت . النار التي تشتعل في داخلك أيها الثور سوف تصل إلى أوجها مع نهايات شهر يناير ، من المفضل أن تطفئ لهيب النار في داخلك بالتكلم . صحيح أنك ستكون مخيفا و ستبدو مجنونا أيها الثور وأنت تعبر عن عواطفك ولكنك ستحصل على نتائج جيدة بإذن الله . استمر في عملية التواصل مع الآخرين فأنت ستحتاجها لتكبت القليل من الغيرة التي تملكها ( إما على شريك حياتك أو على الآخرين من أحبائك ) .
الثامن عشر من مارس ينبأ بحلول الربيع الذي تنتظره . ستشعر خلاله بأنك شخص مطلوب و أنك المناسب للفتاة التي اخترتها ، لذلك لا تخف أن تغني أو تصدح بأمجادك ولو قليلا . إذا فعلت فستجد الأذن التي تسمعك وسط الحشد وهكذا ستحصل على فتاتك ، أما إذا كنت متزوجا فسوف تستطيع أن تمشي بعلاقتك مع شريكك وسط حديقة غناء حتى نهايات أبريل . تكوينك المركب من العناد و الإخلاص والمظهر الفاتن يكون من الملحوظ و الملفت في الكثير من الآحيان ، لذا سيكون هو خيارك الأصعب في أغلب الأحيان ، فما أكثر معجبيك أيها الثور ! .
يبدأ الصيف ومعه يبدأ الاضطراب، ففي الأسبوع الثالث من يونيو تتقلب العواطف ويستمر هذا حتى تصل إلى أوجها في منتصف يوليو ، ولكن بسبب روحك الترابية تستطيع أيها الثور أن تحافظ على السدادة محكمة حتى يحين أغسطس . في ذلك الوقت ، سوف تعرف ماذا تريد و كيف تحصل على ما تريده و سوف تقف وقفة المتفرج بينما يقوم الآخرون بالأمور . إذا حاول أحدهم أن يلعب معك الخدع في هذه الفترة ، فسيكون هو الخاسر ، فما تطلبه هو الإحترام و الصدق الذي تستحقه .
الخريف هو الوقت الذي تعود فيه بقصة حبك إلى أيام المدارس ، تتعلم فيه بعض الدروس ( بعض المهارات و بعض المتعة أيضا ) والتطلع نحو المستقبل . منتصف سبتمبر يعرض عليك وجهة نظر أخرى إلى الرومانسية والعاطفة والتي تكون بالمصادفة إيجابية وفعالة و سوف تشرق معها أفكارك في الزواج والاستقرار ( ولو جزئيا ) . بينما تحاول منع مشاعرك من الظهور ، ستكون أخيرا قادرا على ترك العنان لبعض العواطف في شهر أكتوبر و سوف تملك القدرة على كسب اعجاب شخص جديد . نهايات شهر نوفمبر سوف تتركك بشعور كبير بالأمان والراحة في مشاعرك ، وفي النصف من ديسمبر سوف يحمل الشتاء عليك استمرارا في السعادة فلا تخش تدخل الآخرين في هذه الفترة لأنهم لن يستطيعوا التأثير على زواجك أو نيتك في الزواج أو حتى على علاقة الحب التي تربطك بشخص ما . مع بداية السنة الجديدة ، سوف تكون سعيدا من الناحية العاطفية




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.