العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل عام 2014 - سنة العودة للذات

ينتقل المشتري الى برج السرطان ويعتبر هذا بيتك العائلي وهو من هذا الموقع يجلب الحظ لجميع المسائل العائلية والشخصية، يحمل لك مفاجأت مهمة تتجلى من خلال إرتباط أو زواج أو مفاوضات لشراء منزل، كما يحمل المشتري لك فرصة للسفر بداعي العمل أو الهجرة.

سود تدعم تأثيرات المشتري رغبتك عن الإبتعاد عن الأضوار فلا عجب إذا أردت الإستفسار عن شراء بيت في الريف أو بعيد عن المدينة والضجيج، وسيلطف المشتري تأثيرات زحل المحيطة بالأمور المالية.

ترغب هذا العام ايها الحمل في إحداث تغييرات كبيرة في حياتك، لكنك احياناً تشعر في بعض الإرتباك والحيرة وتختفي عن الأضواء وتبتعد عنها. تدخل مرحلة انتقالية تشعر فيها بالتطور والصحوة الى غاية النصف الأول من العام، وتعمل على معالجة أمور شخصية لم تستطع التعامل معها من قبل خاصة المشاكل الداخلية المكتومة، فهي سنة العودة للذات والجذور والعمق الديني الروحي.

ستقل كمية عطائك هذا العام وهذا غير لأنك ليس كفؤ أو كريم أيها الحمل بل لأنك ستكون واقعي وتكتفي في المعقول المقبول، فهذه السنة هي سنة مراجهة وإعادة نظر في أمور لطالما اعتقدت بأنك على حق عيها، وتعيد النظر ببعض القرارات الرئيسية في النصف الأول من العام، ستغير أولوياتك هذا العام وستفضل العودة الى الطبيعة والى كل شيء غير مصطنع فأنت تبحث عن الحقيقة والبساطة في الأمور هذا العام، سيكون العام هذا مختلف عن الأعوام الماضية بوجود زحل في العقرب.

ستواجه تقلبات مالية حيث لم تساعدك الأفلاك خلال العاميين الماضيين في السيطرة وإدارة شؤونك المالية بالطريقة المرغوبة، أما هذا العام فستختلف الأمور المالية حيث عليك الإنتباه في الشأن المالي سواء في قرار شراء عقار أو التخلف عن دفع الضرائب فقد تواجه بعض المسائلات المالية أيها الحمل.

سيلمع في عامك هذا هم إحداث صداقات وعلاقات جميلة وطيبة مع إناس مختلفين تساعدك في توسيع دائرتك الإجتماعية وستلاحظ اهتمامك بالأمور الإنسانية أكثر هذا العام.

تأثيرات حركة الكواكب هذا العام على الحمل:

أورانوس يستمر وجود أورونوس الذي قضى عاماً ونصف في برجك، مما سيضيف المزيد من الديناميكية والحركة وحب الشراء وإقتناء الأشياء والمفاجأت والتغييرات المستمرة غير المتوقعة، وقد تضظر الى صنع تغيير كبير في حياتك قد يكون في شكلك الشخصي مثلاً كعملية تجميلية أو في عملكم كتغيير وظيفة. فأنتم تتتوقون للتغيير حتى في العلاقات العاطفية المتقلبة، يُولد أورونوس جواَ من الإثارة والتشويق في حياتك الشخصية والإجتماعية، وسيعزز حدسك في الإبتكار والإبداع، ومن ثم سينقل الى بيتك ويطرأ تغيير في مكان الإقامة لسواء أسباب قسرية أو إختيارية، ومنكم من سينعم بطفل جديد مما سيحدث تغيير لك داخل المنزل.



أما بلوتو فهو لا يزال في برج الجدي مما سيركز عامك ايضا على مركزك الإجتماعي والشؤون الحكومية والسياسية وعلاقتك برؤسائك في العمل إما ستتعزز بقوة أو يحدث خلل فيها.

أما وجود زحل في برج العقرب أيها الحمل فيجلب لك الديون والضرائب المالية والشؤون المالية المتعلقة بالشركاء فنصيحتي لكم بعدم التقدم بأمورالمالية جديدة أو إقراض أحد أو التغيب عن دفع الضرائب لمدة عام، قد تقلق يا عزيزي على صحة احد الأحباء أو الصحة الشخصية.

سياعد وجود كوكب المشتري في بيتك الرابع على تسهيل الأمور العائلية والشخصية ودعم الاستقرار وتسهيل العديد من الأمور المتعلقة بالأوضاع الخاصة وستتميز وتزدهر، وستفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم نحو افاق جديدة المتابعة لنجاحات العام الماضي، كن واثق من نفسك وخذ خطواتك بإصرار ولكن في النصف الثاني من العام 2014 سيؤثر انتقال المشتري الى برج الأسد الناري الصديق لك الذي سيعزز إجملاً أمورك المالية والعاطفية وستتلقى الدعم الكبير رغم بعض العراقيل التي تؤجل في بعض الأحيان مسيرتك ولكن لا تقلق يا عزيزي تفهم الأسباب واتخذ المبادرات الفعالة لتصحيح الأمور، فستجد نفسك في مركز مميز وتشعر بالإيجابية ويتجاوب القدر معك وتعيش انفعالات شديدة تأخذك الى عالم الجمال الحقيقي حياً وخيالأ، من الممكن أن تلتقى بجماعة وتشاركهم قضية خاصة ونشاطات تخدم مصلحة الكثيرين، أو تقدم أفكاراً براقة تبدل الأوضاع لصالحك وتدخل ديناميكة جديدة، أي باختصار سيكون النجاح على موعد معك، فهي سنة التجدد والإنطلاقة، فالكثيرين منكم سيشعرون بانهم يولدون من جديد ويحققون من العام المقبل نجاحات ومشاريع تناسب احلامهم فهي سنة الإبداع والولادة للبعض الذين يفرحون في حياتهم فيدركون أن الحظ في فترات الإحراز أو لحظات الكسب المادي.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات وتنبؤات الفلكية رندا بيبو 2014 - توقعات برج الحمل 2014
توقعات وتنبؤات الفلكية نيفين ابو شاله 2014 - توقعات برج الحوت 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات وتنبؤات الفلكية نيفين ابو شاله 2014 - توقعات برج القوس 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات وتنبؤات الفلكية نيفين ابو شاله 2014 - توقعات برج الجوزاء 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات وتنبؤات الفلكية نيفين ابو شاله 2014 - توقعات برج الحمل 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الفلكية رندا بيبو من رام الله للابراج للعام 2013 ، توقعات رندا بيبو 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 12:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.