العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

كثر الحديث عن التعارف عبر الأنترنت ما بين مؤيد ومعارض وبرغم ان وسيلة التعرف عبر الأنترنت وسيلة جديدة الا انها فى غضون سنوات قليلة اصبحت ذات شعبية كبيرة بين كل الفئات العمرية , فبعد ان كانت وسيلة التعارف عبر الأنترنت وسيلة تقتصر على المنحرفين والمنبوذين الذين لم يتمكنوا من التعرف على اشخاص فى الحياة الحقيقية اصبحت وسيلة من اكثر الوسائل المتداولة سواء بغرض الزواج او بغرض الفضفضة وايجاد اصدقاء افتراضيين .

والغريب فى الأمر اعزائى القراء انه وفى مدة قصيرة للغاية اختلفت المبادئ حول التعارف عبر الأنترنت, حيث تم التخلى نهائيا وبدون اى مقدمات عن الأفكارالتى تحكم العلاقات خاصة فى الدول العربية , فلم يعد من الغريب ان يتعرف شخصا على فتاة لم يلتقى بها ابدا وخلال بضعة اشهر من التعارف من خلال المحادثات والكاميرات تنشأ قصة حب ملتهبة قد تتوج احيانا بطلب الزواج .

وبتحليل هذه الظاهرة والتغير المفاجئ للأفراد والمجتمع بشكل عام بخصوص التعارف عبر الشبكة العنكبوتية , قد نجد ان هناك اسباب ملحة بلتأكيد قد دعت الى استخدام وسيلة التعارف عبر الأنترنت واهمال الوسائل الأخرى فى التعارف , لذا نقدم لكم من خلال " موقع الزواج " اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف .

التعارف عبر الأنترنت ، تعارف البنت على الولد من الانترنت almastba.com_1388454922_209.jpg

اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف :
من الملاحظ ان الأنضمام لشبكة الأنترنت والتواصل من خلالها على عدد كبير من الأشخاص من اجل التعارف او تبادل الأراء او الزواج قد اصبح شيئ عصرى يتبارى فيه كل الناس على اختلاف اعمارهم , فأذا كان لديك عزيزى القارئ فضول للتعرف على اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف فلتقرأ السطور الاتية :

1- وجود عدد ضخم من المواقع اتاحت فرصة ذهبية للأختلاط والانفتاح على العالم وبالتالى التعارف على عدد لا محدود من الناس , فقد استطاعت هذه المواقع وبذكاء تلبية كل احتياجات المستخدم , فلم يعد هناك حاجة لأستبدال النت الذى يعتبر من اسهل وسائل التعارف بالوسائل الأخرى العادية التى تستنفذ الكثير من الوقت .


2- التعارف على شبكة الأنترنت تتيح الفرصة لأنتقاء الأشخاص المناسبين بغض النظر عن اى تحديات جغرافية وبالتالى االعثور على الحب الحقيقى او الأشخاص المناسبين عبر شبكة الأنترنت .

3- التعارف عبر شبكة الأنترنت تتيح فرصة ذهبية للشخصيات الخجولة للتعارف مع اشخاص قد لا يستطيعون التعرف عليهم فى الواقع , فالتعارف عبر النت يخلق الشعور بالثقة بالنفس ومزيد من الجرأة فى التعامل .

4- التعارف عن طريق الوسائل التقليدية العادية تتطلب انفاق الكثير من المال عند الخروج فى مواعيد حقيقية اما التعارف عن طريق الأنترنت فيكون اقل تكلفة .

5- انهاء علاقة التعارف عند استخدام الوسائل التقليدية فى التعارف قد يكون امرا صعبا بالنسبة للطرفين اما فى حالة التعارف عبر النت فيكون الأمر اسهل واقل حرجا .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع الزواج " اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف لابد انكم قد ادركتم ان هذه الأسباب تعتبر عامل من العوامل التى ادت الى انجذاب المجتمعات المتحضرة للتعارف عبر الأنتر نت , والان نطرح عليكم بعض الأسئلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.