العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

كثيرا ما نسمع هذه الأايام عن صعوبه العثور على العريس المناسب للزواج , ولكننا ه نقول ان العثور على العريس قد يكون امر هين ولكن الحفاظ على العريس هو بالطبع امر ليس بهين , فهناك قاعدة عامة معروفة لدينا وهى ان من السهل العثور على شريك الحياة ولكن من الصعب الحفاظ عليه بعد الزواج, فهذه هى طبيعة معظم العلاقات اعزائى القراء.

فكثيرا ما نجد ان الفتاة المخطوبة تشعر بالقلق وعدم الشعور بالأمان من الخطيب فقد سمعت الكثير من تجارب الخطوبات الفاشلة فرسبت لديها الشعور بعدم الأمان فى الوصول لبر الأمان وبرالأمان اعزائي القراء هو الزواج , وكان الوصول بالعريس الى شاطئ الزواج هو مهمة صعبة يجب ان تجتازها الفتاة بمهارة لتحظى بالعريس ولا تفقده اثناء الخطبة .
لذا نلقى بعض الهمسات لبنات حواء اليوم لتتعلم الفتاة المخطوبة كيف تصل بعريسها لشاطئ الزواج .

قواعد لنجاح الخطوبة ، اسس نجاح فترة الخطوبة almastba.com_1388455334_817.jpg
همسات لبنات حواء لتصل بالعريس لشاطئ الزواج :
بالطبع عزيزتى المخطوبة انت الأن على احر من الجمر لتعرفى بعض الحيل التى ستمكنك من العريس وبالتالى تمكنك من الوصول به لشاطئ الزواج , فنحن نعلم جيدا مقدار القلق وعدم الشعور بالأمان الذى تشعري به , فأذا اردتى حقا الأحتفاظ بخطيبك طوال فترة الخطبة وبالتالى تحتفظى بعلاقة طيبة معه تجعله لا يتردد فى الزواج بك اليك هذه النصائح .

1- كونى على طبيعتك فلا داعى للتصنع , لأن الزواج القائم على الغش والخداع لن يدوم وبالتأكيد سيتم اكتشاف امرك قبل اتمام اجراءات الزواج .

2- احترام خطيبك حتى وان كان فى مثل عمرك , فالأحترام واجب بين الزوج والزوجة لذا لا تعتمدى على حب الخطيب لك لأزاله الأحترام بينكم , فالخيط الرفيع الذى يفصل بين النجاح والفشل بعد الزواج هو الأحترام .

3- اشعار الخطيب بالأهمية والرعاية والأهتمام سواء بينك وبينه او امام اهلك او امام اهله كفيل بشعوره بمدى تمسكك به وبمدى رغبتك فى الأحتفاظ به والزواج منه .

4- احترام اهل الخطيب وتفادى اى مشاكل بينك وبينهم او بينهم وبين اهلك من اكثر النقاط التى يشعر خلالها الخطيب بمدى رغبتك الجادة فى الأحتفاظ به والحفاظ على مشاعره ومشاعر اهله, لذا ننصحك بأن تكونى حيادية عندما تقع اى مشكلة بين خطيبك وبين اهلك او بين اهله فلاداعى للأنحياز واتسمى بالعقل والرزانة فى التعاملفى مثل هذه المواقف .

5- مشاركة الخطيب واهله فى استعدادات الزواج الخاصة بك على سبيل اخذ المشورة واخذ الأراء سواء فى احتياجاتك او فى احتياجات عش الزوجية كفيل بأشعار العريس واهله انكم اصبحتم اهل بالفعل وان شخصيتك ودودة واجتماعية




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.