العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

نفى المخرج عمرو سلامة ما تردد عن كونه صانع الشخصية الكارتونية أبلة فاهيتا، وهو ما تردد مؤخرا.

وقال سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter: " في ناس فاكرة اني صانع ابلة فاهيتا، اقسم بالله هذا شرف كنت أتمناه، لكن للأسف مش انا، ولا عاملها فيلم بطولة، لكن للأسف لا ضريبة على الفساء".



وناشد الصحفيين بنشر ذلك قائلا: " أتمنى من الإخوة الصحفيين نشر نفي أنني صانع أبلة فاهيتا فهذا شرف لا أستحقه ويبخس من تقدير صانعيها، ولم أصنع لها فيلم بطولة كما قيل".

يأتي ذلك تزامنا مع الجدل الذي أثير مؤخرا، والمرتبط بشخصية "أبلة فاهيتا"، بعدما أحيل بلاغا للتحقيق، يتهم الشخصية بالعمالة والتجسس.

وكان أحمد سبايدر مؤسس حركة "آسفين يا ريس" قد تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه شخصية "أبلة فاهيتا" وابنتها "كركورة" بالتجسس والماسونية، وذلك بعد تحليله لإعلان شركة "فودافون" عن فوائد إعادة تشغيل الشريحة القديمة.

وصرح "سبايدر" أن الإعلان يحتوي على علامة "رابعة" في إشارة للتضامن مع الإخوان المسلمين، وشجرة الكريسماس به مصنوعة من الصبار أي ما يعني أنه إشارة للموت في تلك الاحتفالات خاصة وأنها معلق بها متفجرات!

وأكد "سبايدر" أن بداية الإعلان مكتوب بها حرف الـA وهي شعار "الأناركية" وهو مذهب الفوضى، وذلك حسبما صرح في لقائه ليلة رأس السنة مع الإعلامي أحمد موسى على قناة "التحرير".

وأجرى الإعلامي خيري رمضان مناظرة بين سبايدر وأبلة فاهيتا، استمرت لما يتقرب من النصف ساعة. (



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.