العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

لابد أن تبحث كل زوجة عن سبب هروب الزوج من البيت، ولكن بطرق ملتوية وغير مباشرة حتى لا يشعر الزوج بأنه مراقب ولا يأخذ كامل حريته.

ولن ننكر أن كل الأزواج يخرجون لطلب العيش والرزق، وهنا يجب أن تلتمس له الزوجة الاعذار وتساعده وتوفر له الراحه والهدوء، وبعضهم يخرجون لطلب العلم وهذا يشجع ويثنى عليه ويساعده أهل بيته، وكذلك يخرج بعضهم للدعوة إلى الله، وهؤلاء يجب أن تكون زوجاتهم خير معين لهم في بعض أعمالهم .
الزوج الاجتماعي
بعض الأزواج المحبين للأصدقاء أو ما يسمون "الإجتماعيين"فهؤلاء يجب أن توفر لهم زوجاتهم الراحة داخل البيت حتى يتلذذون بالجلوس داخل المنزل، كما يجب عليها توفير الدفء والحميمية التي يبحث عنها هذا النوع من الرجال.
هروب الأزواج
أما الأزواج الذين يعتبرون الخروج من المنزل راحة ونزهو، فهؤلاء هم الذين سنسلط عليهم الضوء، لابد أن تعرف الزوجة أن كثرة خروج زوجها من المنزل له سبب من داخل المنزل وإلا لما هرب منه، فالمنزل والمسكن هما اسمان لمعنى واحد، والمأخوذ من السكن والراحة والهدوء والطمأنينة، فالزوجة الذكية هي التي تبحث عن السبب دون الكثير من الكلام.
الأسباب المحتملة :
بسبب الزوجة نفسها :
نعم حبيباتي فقد تكون الزوجة هي السبب الرئيس في هروب زوجها من البيت فالمرأة المتسلطة، والعنيدة " التي لا تعطيه حقوقه" ، أيضاً المرأة المسيطرة، والمهمشة للزوج "بكثرة النوم ، عدم الإهتمام بشكلها وبيتها والأولاد والمطبخ، وكثرة الخروج من المنزل، والتي تنفذ كلام والديها وتقدمه على رأي زوجها "
أيضاً الزوجة المزعجة وكثيرة الكلام، والزوجه المشغولة " شغلاً يفقدها قيمتها عند زوجها، والتي تقدم العمل على قضاء حاجات زوجها "، والزوجة كثيرة الشكوى، والصامتة والعبوسة والمتمارضة والعصبية والحزينة.
بسبب الأولاد :
مثلا أن يكون الأولاد مزعجين، بكاء ، حركة زائدة ، تخريب ، مضاربات ، عناد، مؤذين للوالد، جواسيس عليه من قبل الأم أو أي أحد من الأقارب، بعثرة أغراضه الشخصية والخاصة، غير مبالين بأبيهم ولا يحترمونه، لا يجد منهم منفعة ، غير مؤدبين ، أصحاب مشاكل خارجية.
بسبب المنزل :
وأهمها "إزعاج، تلفزيونات، تليفونات، تجميع الأطفال كالجيران أو الأقارب، المنزل غير نظيف، رائحته كريهة، خراب وتكسير، فوضى، كثرة توارد الضيوف والباب مفتوح للكل خصوصاً من جانب الزوجة.
وبالتالي ومن كل ما سبق نستطيع أن نقول إذا حاولت كل زوجة أن تحتوي مثل هذه المشكلات، فسوف تسترد زوجها مرة أخرى، حتى لا تفقده للأبد




الكلمات الدلالية
لماذا, المنزل, الزوج, يهرب, زوجك, هروب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: سر هروب الزوج من المنزل ، لماذا يهرب زوجك من المنزل
طريقة استقبال الزوج ، كيفية استقبال الزوج عند دخوله المنزل من قسم عالم حواء والزواج
بحث عن المنزل ، بحث علمى كامل جاهز عن المنزل من قسم أبحاث علمية وثقافية
إتيكيت المنزل الياباني ، برستيج المنزل الياباني ، الحياة فى المنزل الياباني من قسم عالم حواء والزواج
مسلسل جوسيب جيرل الموسم الأول كامل - تحميل تنزيل مشاهدة الموسم الاول من مسلسل Gossip Girl يوتيوب اون لاين من قسم مسلسلات عربية وأجنبية
اذكار عند الدخول إلى المنزل ، اذكار دخول المنزل ، ادعية عند الدخول إلى المنزل من قسم القسم الإسلامى العام

الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.