العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

هناك بعض التصرفات التي تصدر من المراة في الفراش مما تعزف الرجل عن العلاقة الحميمة ، و اليك سيدتي هذه التصرفات التي يجب ان تحذري منها :


1- تصرف المرأة كأنها لاتحب الجنس ، التعليقات الساخرة حول الجنس ، توجيه انتقادات للرجل ، الممانعة في القيام بالعملية الجنسية ، التظاهر ان العلاقة الجنسية ليس لها اي أهمية و انها تفعل ذلك من أجل زوجها .

2- انتظار الزوجة من زوجها طلب العلاقة ، مما يجعله يتودد لها في كل مرة خوفا من رفضها ، فهذا الاسلوب يفسرة البعض بمحاولة السيطرة علي عواطفهم و عليهم .

3-اظهار المرأه لرفضها وعدم تقبلها الاعضاء التناسلية مما يزعج الرجل و تفسيره بانها لا تحبه ولا تحب جسده ، هذا التصرف يشعر الرجل بالفشل .


4- كثرة الكلام اثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لانه بصورة عامه يحب التركيز ولا يحب المقاطعه كما انه يكون شديد الحساسيه في غرفة النوم واي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل ان نراه في حالة رغبة جنسية ، نجدها تختفي .


5- عدم اهتمام المرأة بنظافتها و عدم ارتدائها ملابس لائقه ، رائحة الفم الكريهةة ، التحدث دائما عن زيادة وزنها ، كل هذه الامور تجعل الرجعل يبعد عنها .


6- غيرة المرأة الزائدة عن حدها وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود الاقتراب منها....

ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود الاقتراب منها.

7- تصرف المرأه بسطحيه وجهل في كلامها.

8- تركيز المرأه على حالة الرجل المادية وليس عليه شخصيا.

9- لبسها ملابس داخليه غير لائقه.


ويمكن للرجل حل هذه المشاكل بالكلام فالمرأه تعشق الكلام وباستطاعته ان يقول لها بعض العبارات التي تجعلها سعيدة ، مثل التعبير عن حبه لها و عن فرحته كونها بقربه و معه ، و التعبير عن مشاعره الجياشة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.