العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة اليوم وإصراراً في التمسك بمبادئك مهما كانت المغريات عاطفياً:تشعرين أنك تحررتي من الماضي وأنك على إستعداد لبدء قصة حب جديدة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبرز اليوم مواهبك الإبداعية في العمل مما يثير إعجاب الرؤساء بك عاطفياً:تعتبر هذه الفترة هي الأفضل بالنسبة لك إن كنت تفكر بالتقرب من الحبيب.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تنتابك بعض مشاعر القلق اليوم بسبب شائعات تتحدث عن وضعك بالشركة عاطفياً:لا تفكري بقلبك فقط أيضاً عليكي أن تتبعي عقلك.الرجل من برج الثور:مهنياً:لست على عادتك في العمل اليوم فأنت تتصرف بعدوانية تجاه أي رأي من قبل زملاء العمل عاطفياً:عليك أن تتخذ اليوم قرار حاسم بشأن علاقتك مع الحبيب وأن تحدد ما الذى تريده من هذه العلاقة؟


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لديك براعة في التفاوض حاولي أن تستغلي هذه المهارة اليوم عاطفياً:تشعرين أن مشاعر الحبيب أصبحت باردة تجاهك عليك أن تواجهيه بما تشعرين.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك اليوم أن تعيد ترتيب أولوياتك وأن تعطي الأهمية الى الأمور الطارئة التى تحدث عاطفياً:الحبيب يطلب لقاؤك اليوم لمسألة ضرورية تثير الشكوك في نفسك.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تثقي بقدراتك أكثر فأنت تعرفين أنك قادرة على الوصول الى أهدافك عاطفياً:لا يمكن أن تكملي حياتك دون الحبيب عليكي أن تدركي أنك لن تتحملين الوحده.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالمفاجآت وتجد نفسك تقف حائراً أمام عدة خيارات ولا تعرف ما القرار المناسب عاطفياً:الحبيب لن ينتظر أكثر حتى تقرر أن تعترف له بحقيقة مشاعرك.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تنسي أخطاء الماضي وأن تركزي على المستقبل فما حدث قد حدث حاولي أن تستفيدي من التجارب السابقة عاطفياً:كفاكي لوماً وعتاباً على كل تصرف يقوم به الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من التحديات التى تسعى من خلالها الى أن تثبت ذاتك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب فأنت تعرف ما في قلبه.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري اليوم بالحماس والتفاؤل بسبب قبول تنفيذ مشروع كنت تسعين الى تحقيقه عاطفياً:خصصي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهملين مشاعره تجاهك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تسبح عكس التيار عليك أن تساير الوضع الحالي للشركة عاطفياً:لا تكن سطحياً وفكر بعمق أكثر في علاقتك مع الحبيب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا يمكن أن تحققي كل أحلامك عليك أن تعطي أولويات لما تريدين تنفيذه عاطفياً:تعيشين فترة متوتره مع الحبيب عليك أن تتجاوزيها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بكفاءة عملك أكثر من سرعة الإنجاز عاطفياً:تشعر بالراحة بقربك من الحبيب وتفكر في الإستقرار.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حذراً في إنفعالاتك وأن لا تتفوهي بأية كلمة دون أن تفكري بها عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في وجه الضغوطات التى تواجهك في طريق علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بفترة من الركود في العمل حاول أن تخطط لأشياء قد تضيف بعض الحيوية على طبيعة عملك عاطفياً:لا تدع الأقاويل تؤثر على علاقتك بمن تحب.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تعرفي أن الأمور لن تكون مثالية في العمل لذلك عليكي أن تتقبلي بعض السلبيات التى تحدث عاطفياً:تعرفي أنك تطلبين المستحيل من الحبيب فما هو غايتك من هذا؟الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تستطيع اليوم تولي كافة الأمور لوحدك أطلب المساعدة من زملاء العمل عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي كلمة يقولها الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:موقف يحدث اليوم قد يغير مسارك المهني عاطفياً:الحبيب وقف الى جانبك بمواقف عدة وأنتي تقدرين هذا.الرجل من برج الجدي:مهنياً:يتطلب العمل منك أن تكون أكثر تركيزاً اليوم وأن تبذل كل جهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:شارك الحبيب بمشاكلك التى تمر بها فقد تجد لديه الرأي الصائب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:قد تمرين بفترة مربكة في العمل عليكي أن تعرفي كيف تتكيفين معها عاطفياً:لا تحاولي إثارة غيرة الحبيب فقد تنقلب اللعبة ضدك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تترك اليوم إنطباع جيد لدي رؤسائك في العمل وتثير إهتمامهم عاطفياً:تسمع بعض الشائعات عن الحبيب تثير قلقك.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتحملي اليوم الكثير من المسؤوليات التى تتطلب منك أن تتميها بوقتها المحدد عاطفياً:لا تهتمي الى آراء الآخرين واتبعي قلبك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تتأقلم مع فريق عملك لإتمام العمل بوقته المحدد عاطفياً:عليك أن تظهر مشاعرك للحبيب بصدق دون تصنع.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم السبت 18-1-2014 ، حظك اليوم 18 يناير 2014
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم السبت 11-1-2014 ، حظك اليوم 11 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الخميس 9-1-2013 ، حظك اليوم 9 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الثلاثاء 7-1-2013 ، حظك اليوم 7 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 5-1-2013 ، حظك اليوم 5 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم السبت 4-1-2013 ، حظك اليوم 4 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.