العودة   منتديات المصطبة > الطريق إلى الله > تفسير الأحلام والرؤى

تفسير الأحلام والرؤى منتدى تفسير الاحلام لإبن سيرين، ابن شاهين، النابلسى، ميلر، الظاهرى، الإحسانى


1 
نسمة هوا

*- الانسان ينسى 90% من حلمه بعد عشرة دقائق من أستيقاظه, وقد تمكنَ الشاعر الانجليزي الشهير "صامويل تايلر كولريدج" من كتابة أحدى قصائده الانجليزية الأكثر شهرة "Kubla Khan" في صباح أحدى الايام من خريف عام 1797, بعد أن وضع قلماً وورقة بجانبه أبان الحِلم, الا انه لم يستطع تذكر باقي القصيدة بعد أن أنقطعت عليه من قبل شخص يدعى بورلوك.



9*- الانسان يقضي ست سنوات أحلام في العُمر النموذجي, وتختلف أحلام الرجال عن أحلام النساء كما تختلف ردود الفعل عن الاستيقاظ






8*- حينما يكون الحلم واضح, بامكان الانسان التحكم فيه ويستطيع ان يفعل أي شيء مثل الطيران, وحينما يشعر الجسد بالعطش بسبب المؤثرات الخارجية فالعقل سيتضمن هذا الشعور وقد يشرب الانسان الماء في الحلم وبعد أستيقاضة سيشرب الماء الحقيقي خلال فترة وجيزة.


7*- الانسان لا يستطيع أن يحلم عندما يشخر, والاطفال الصغار لايحلمون حول أنفسهم حتى سن الثلاث سنوات, ومن نفس الفئة العمرية غالباً ما تكون أحلام الاطفال عبارة [عن كوابيس حتى سن سبعة أو ثمانية سنوات.


6*- الانسان يحلم بالاشخاص الذين يعرفهم فقط, والاشخاص الذين شاهدهم في الحقيقة سابقاً, وقد يكون هؤلاء الاشخاص قد شاهدهم في طفولته.





5*- أكثر الناس لديهم من أربعة الى سبعة أحلام كُل ليلة, و 12% من الاشخاص تكون أحلامهم بالاسود والابيض بينما النسبة الباقية بالالوان الكاملة.


4*- أكل الجبن قبل النوم يبعد عن الانسان الاحلام السيئة, وفي الواقع يُساعد على النوم الجيد.


3*- أكثر الاحلام شيوعاً هي الاحلام السلبية مثل الخوف أو الغضب.


2*- جميع الحيوانات تحلم ايضاً.





(( طبعا القط يحلم بمؤونة 50 سنة من اللحم -_-" ))




1*- الرقم الاخير لسه بيحلم




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.