العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

قد تتأقلم مع بعض الظروف التي تفرض نفسها هذا اليوم، وتناقش أفكاراً جديدة أو تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية. لا تكن لجوجاً في بعض الأمور العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً عليك. لا تكثر من العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة.





إنّ مركور يبدأ بالتراجع في برج الحمل ما يحظّر عليك إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة. الأهم أن تعمل خلف الستار متكّلاً على نفسك في هذا اليوم، متجنّبًا بعض المحاورين المشاكسين، فقد تتعثّر اتصالات لها علاقة بمفاوضات أو نقاشات، وتخشى تهرّب بعضهم أو تنصّلهم من التزام سابق. تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً. معنوياتك المرتفعة نتيجة نجاح مشروع لك تسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.




ينتقل مركور الى برج الحمل، فيزيدك إقبالاً على الدنيا وقدرة على التناغم والانسجام وتبادل الافكار. تُحاط بأصدقاء قادرين على مساعدتك. هدوء واستقرار في العلاقة مع الشريك، لكنّ الحذر مطلوب بعد التجارب السابقة بينكما. لازم البيت إذا شعرت بعوارض الزكام، فالطقس البارد يسهم في تأزيم الوضع.





تردّد المراجع المؤثرة في دعمك بعد مراحل طوال، فتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك. والقرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه. لا تتردد في الاتصال بطبيب الأسنان وتحديد موعد معه للكشف على أسنانك.





يدخل مركور بيتك التاسع، فتبحث شؤوناً فلسفية وربما تذهب في سفر بحثاً عن جديد. حاذر عداوات متخفية أو مشاريع فاسدة أو شائكة ولا تتورط. مشروع جديد في طريقه إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال. إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به.




يدخل مركور برج الحمل فيسلّحك بالشجاعة والقوة لكي تواجه كل المستجدات بلا خوف. تطلق جديداً وتحضر نفسك للإعلان. تقضي اوقاتًا طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه. ساعد نفسك للتخلص من بعض الأعباء التي ترهق أعصابك وصحتك.






مركور ينتقل إلى برج الحمل فيركّز على شؤون شخصية وعائلية، وقد تسوء علاقتك بالآخر او بشخص مقرّب. تستطيع بالحوار الهادئ أن تعاكس مسار الفلك. تبحث قضية مالية وتشكك في بعض الناس. حذار الصوت العالي وقلب الطاولة والاستنفار. لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً. لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك.





تعيش نزاعاً داخلياً ل وضعك المادي، ذلك قد تكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذراً. جبهة العلاقة مع الشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً. تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً.





إذا رغبت في ترك العمل، حاول أن تترك صورة ناصعة عنك بين الزملاء، فيذكروك بالخير. تصفية القلوب مع الشريك ليست سهلة لكنّها ضرورية اليوم أكثر من أي وقت مضى. حاول أن تستعيد نشاطك وعافيتك، ورافق الأولاد في رحلاتهم ونشاطاتهم.





حتى إن أعداءك يستسلمون أو يقف خصومك إلى جانبك، مؤيّدين تغييراً إيجابياً يسمح لك بإطلاق مشاريعك بعد عرقلة. توقّع ابتداءً من اليوم لقاءً حارّاً أو خبراً مناسباً على الصعيد العاطفي، ولا تغلق بابك. أوضاعك الصحية ستكون جيدة وينصحك الفلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.





ينتقل مركور الى برج الحمل، ليفتتح دورة فلكية جيدة على صعيد الأعمال والاتصالات والمفاوضات. الواقعية في الحياة العاطفية أساسية وضرورية، فهي تساعد على فهم الأمور على نحو أوضح وتبعدك عن السلبيات. يحاول بعض الزملاء في العمل تحذيرك من أي خطوة ناقصة، لكنك لم تكترث، وهذا سيكون له ثمنه في الأيام المقبلة.





ينتقل مركور الى برج الحمل ويفتح سجلّ العلاقات المادية والمالية. لا تكن عنيداً واقبل نصائح الآخرين، وحتى اذا اضطررت إلى الاعتراف ببعض الأخطاء التي ارتكبتها أخيراً. اذا كنت راغباً في الارتباط، فإنّ الظروف ليست جاهزة لإتمام الخطوة، فتريث وفكّر ملياً لئلا تندم لاحقاً. بعض الانزعاج في أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 20-1-2014 ، حظك اليوم 20 يناير 2014
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاثنين 6-1-2013 ، حظك اليوم 6 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 5-1-2013 ، حظك اليوم 5 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 4-1-2013 ، حظك اليوم 4 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 03-01-2013 ، حظك اليوم 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 02-01-2013 ، حظك اليوم 2 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.