العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

يعتبر هذا الاسبوع من اصعب وادق الاسابيع في هذه السنة اذ يسجل الفترة ما بين 20 كانون الثاني (يناير) و10 شباط 2014 تنافرا بين الكواكب حيث يبلغ تنافر كوكب المشتري ل كوكب بلوتون اوجه ويشكل طالعا رديئا كذلك يكون المربع بين المشتري واورانوس في ذروته بين 15 شباط و10 اذار. هذا التنافر لن يكون سهلا وسنشعر بضغوط وظروف تفوق قدراتنا على المواجهة كما يسبب بعراقيل كثيرة ويولد تشنجا في الاجواء ما يتطلب التروي والانتباه اذا لم تسر الامور كما نرغب علينا ان نغيب قليلا ولا نبحث عن علاجات غير مجدية.


الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات...

مهنياَ
حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. تكون الاجواء ناشطة وتكثر المسؤوليات وربما التحديات لكفاءتك , راع ظروفك الصحية وليكن نهارك مثمراً لا تضيع جهودك سدى. حاذر من مواجهة في ومن الخضوع لبعض الابتزاز.

عاطفياً
تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الحمل يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه، هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
ليس سهلا عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة ..


مهنياً
ليس سهلا عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه ما يحمل إليك مفاجآت حلوة حيناً، ثم يربكك بأوضاع دقيقة أحياناً أخرى. اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.


عاطفياً
تنعم باوضاع فلكية داعمة لعواطفك وقد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومنسية ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.
الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
تشجعك المواقع الفلكية هذا الاسبوع على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد تبدو الظروف افضل ...

مهنياً
تشجعك المواقع الفلكية هذا الاسبوع على اقتحام المجهول بدون خوف او تردد تبدو الظروف افضل وتكون انت بدورك قادر على فرض شروطك بنفسك باستطاعتك مواجهة الاحداث وحيداً دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزودا بمعنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاع رائع يصعب على الاخرين مجاراته اسبوع مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأمنيات. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء كانت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.

عاطفياً
سيكون الجو متشنج عاطفيا بسبب تأثيرات كوكب المريخ المنتقل في الميزان الصديق , الذي يجعلك احيانا تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن بالرغم من التوتر سوف تعزز أوضاعك العاطفية. تجد الحلول للمشاكل، في هذا الاسبوع المناسب لشؤون القلب والعائل وتستفيد من طاقة الشمس لتقيم نقاشا او حوارا مثمرا .

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 ينابر 2014
أسبوع ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك .

مهنيًّا
أسبوع ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وستطال الايجابيات مختلف الاصعدة في حياتك سواء كنت عاملا او طفلا او رب عائلة ستلمس تسارعا في الحياة المهنية فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرار المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.إنه بالتأكيد اسبوعا إيجابياً، وهو يستحق بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح ستكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك.

عاطفيًّا
تعيش اسبوعا متناقضا بتوقعاته أن الفلك يتحدث عن أحداث سلبية أو مشاكل بسبب الكواكب المجتمعة في برج الجدي تبدو قلقاً غير مرتاح لمجرى الأمور، قد تساورك شكوك، وتخشى من تطور ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
ترافقك تأثيرات مشجعة في بداية الاسبوع اذ يحمل احتمالات ايجابية عديدة ومشاريع كثيرة وخطوات ناجحة ..

مهنيًّا
ترافقك تأثيرات مشجعة في بداية الاسبوع اذ يحمل احتمالات ايجابية عديدة ومشاريع كثيرة وخطوات ناجحة اذ يهبك الفلك قدرة وحماسة ومناخا مؤاتيا لكي توظف طاقاتك وتتوصل الى انجاز ما تريد حيث أن السماء تهديك قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقع عليه أو مشروع جديد تباشر به أو سفر يبعث في نفسك الانشراح.

عاطفيًّا
قد تراودك شكوك وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. حاذرمن تراجع المزاج وكذلك من الانفعالات القوية بسبب المريخ التنقل في برج الميزان ما يجعلك تعيش بعض الانفعالات ما يؤدي الى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم فتحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
تدخل اسبوعا كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير..

عاطفيًّا
يولد كوكب الزهرة المراوح مكانه في برج مناخا عاطفيا جيدا وشعورا بالراحة والدفء العائلي تبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة. قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات لا تتردّد بالانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.

مهنيًّا
تدخل اسبوعا كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع وثقوب نظرك وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً .

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
تراوح مكانك وتلتبس عليك الامور اذ ان التحدي كبير وما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب امامك ...

مهنيًّا
تراوح مكانك وتلتبس عليك الامور اذ ان التحدي كبير وما عليك الا ان تتكيف مع الاجواء وتحاصر بمهارتك المشاكل كما الحواجز التي تنصب امامك ..هنالك خياران لا ثالث لهما, إما أن تتخبط عشوائيًا مع المسؤوليات والضغوط، وإما أن تتمالك أعصابك وتمسك بزمام الامور مجدداً. إن الخيار الاول يسلط كل الاضواء على عدم كفاءتك وربما عدم جدارتك للمركز الذي أنت فيه. تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الارجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك. إن التحرك العشوائي يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على ارتكاب الأخطاء.

عاطفيًّا
تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب تجذب الى حياتك بشائر خير ...

مهنيًّا
ان ابرز ما يميز هذا الاسبوع هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة تدعمك الكواكب والتاثيرات المائية لتسبح في بحر الحظ ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. يساهم المحيطون بك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. سوف يطمئن بالك وتختفي اسباب ومصادر هواجسك. ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك.

عاطفيًّا
هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.


ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً. أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.
القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة...

مهنيًّا
تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدًا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.


الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الاسبوع وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك ...

عاطفيًّا
تمارس استقلالية متطرّفة وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة، ما يزعج بعض المقرّبين من اصدقاء وأهل وأفراد عائلة. إيّاك ان تخلق لنفسك عداوات، حاول ان تُظهر عن محبّة وتفهّم وهدوء. تحلّل وتفكّر وتذهب نحو استنتاجات تعقّد الامور. قد يملّ المحيط من اسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الامان والثقة. تستعيد ذكريات الماضي وتجترّ القصص القديمة وتصطدم بالشريك في أحيان عديدة، فتلتبس عليك الأمور وتغوص في التفاصيل المزعجة.

مهنيًّا
تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الاسبوع وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في اليومين الماضيين. قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القائمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة. تبحث عن التقدير والإعجاب اكثر من سعيكالى كسب الأموال.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
انتهت الفترة القاتمة والمزعجة وبدأت الآن تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الامور وتتفهّم ما يجري بدون توتّر ...

مهنيًّا
انتهت الفترة القاتمة والمزعجة وبدأت الآن تستعيد أنفاسك لتسيطر على كل الامور وتتفهّم ما يجري بدون توتّر. تتحسّن الأوضاع عامة وتنكبّ انت على تسوية ما كان يُزعجك فتتلاحق الحلول الذكية والحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. قد تتلقى خبرًا يُسعدك، تُسجّل ربحًا ماديًّا او تنال جائزة على غير انتظار. كثيرون من مواليد الدلو يستثمرون على المدى البعيد او يوظفون طاقاتهم في عمليات مالية واعدة كذلك يتحدّث الفلك عن اسفار ولقاءات خارج البلاد، ومشاريع جديدة تعبر البحار.

عاطفيًّا
يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداً رويداً، كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الدلو ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء، في حين أن المجال المهني يبدو الموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفي

الحوت (19 شباط - 20 آذار)
من السبت 18 إلى الجمعة 24 يناير 2014
يهديك القدر والقمر في برج العذراء الذي يتناسب مع كوكب الزهرة في الجدي ما قد يعني لقاء منيا مميزا ...

مهنيًّا
يهديك القدر والقمر في برج العذراء الذي يتناسب مع كوكب الزهرة في الجدي ما قد يعني لقاء منيا مميزا او تعميقا لبعض الشراكات الجديدة قد تتحقق الامنيات فالظروف جيدة والتطورات مهمة، لتحقيق الأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بفترة هادئة من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه يحمل اليك هذا الاسبوع فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير .


عاطفيًّا
يسود الوئام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية حيث ان الزهرة يدعمك ويقف الى جانبك . تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 18 يناير الى الجمعة 24 يناير 2014
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 4 يناير الى الجمعة 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 4 يناير الى الجمعة 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، برج الاسد من السبت 4 يناير الى الجمعة 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 28 ديسمبر الى الجمعة 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 28 ديسمبر الى الجمعة 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.