العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل

تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، إذ تقدّم عملاً خلاقاً أو تتواصل مع بعض أفراد العائلة بشكل رائع. تسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة . تخيّم الرومنسية على أجوائك.

الـثـور

قد تواجه بعض التأخير والتسويف أو البلبلة بشأن موضوع استثماري، لكنّ الأمور تصطلح فيما بعد. حاذر من سوء تفاهم ومواجهة أو نزاع علني. تهتم بقضية عائلية أيضاً.

الـجـوزاء





يعود حبيب من الماضي ليحرّك مشاعرك ربما. قد تلتقي بأشقاء وشقيقات أو بعض المقرَّبين للاحتفال بمناسبة ما، أو تجتمع العائلة على أثر بعض التطورات، وربما يكون احتفال تحضّر له كثيراً.

السرطان

قد تنتظر خبراً يتأخر، أو رداً على اقتراح وعرض وتجد نفسك محتاراً. تبدو متطلباً، متأففاً، وتعيش استياءً ما، أو تشعر أنّك مهمل، فتشكو لبعض الأصدقاء من جفاء عاطفي.

الأســد

يصحّح القمر في برجك الأوضاع ويجعلك أكثر تفاؤلاً، ويتحدث عن مشاعر وأجواء حب ودعم من قِبَل بعض الفرقاء أو أحد الأصدقاء. تلتقي بأشخاص كثيرين يحملون إليك الودّ، وربما ينقذونك من بعض المشاكل.

الـعـذراء

لا تعبّرْ عن رغباتك، ولا تُعطِ تصريحاً أو كلاماً نهائياً. قد تنتقد بعض الجهات أو تتعرّض أنت للانتقاد وتشعر ببعض الإحراج. تزدهر المخيّلة وترى أشياء قد تحدث فيما بعد تتصوّرها أو تخطّطها برأسك.

الـمـيـزان

تفرح بصداقات كبيرة وعزيزة في هذه الأثناء تقف إلى جانبك. وقد تتبلور هذه المحبة التي يكنّها لك المقرَّبون أكثر. يكون مواليد الميزان والجوزاء أكثر المتفاهمين معك الآن، ويلعب أحدهم دوراً في مساعدتك أو دعمك عند اللزوم معنوياً أو مادياً.

العقرب

حاذر المنافسة المهنية الشديدة والاصطدام ببعض المقرَّبين، إذ إنّ الفلك ينذر بنزاع وخناقة زوجية ومهنية. قد تشعر بالضعف وتضطر إلى مواجهة علنية. كُنْ متحفّظاً جداً.

القوس

تمارس جاذبية قصوى وتقنع الشريك بخياراتك. تتقرّب من الحبيب. توقَّعْ دعوة مغرية. قد تكون لك قصة مع شخص غريب أو أجنبي أو مع دولة خارجية. تخطّط لسفر مستقبلي.

الجدي

عطارد يبدأ بالتراجع ويعرّضك لمشاكل أو التباسات مع بعض المؤسسات والحكومات والمكاتب والمحاكم، كما أنّه يتسبّب بتأخير وتأجيل لبعض المواعيد التي تفاجئك. لا تُقدم على قرار بدون موافقة الشريك حتى لا تُواجَه باعتراض كبير.

الـدلـو

تهتم بقضية قانونية أو قضائية. تلتقط بعض التفاصيل الصغيرة التي تخفي مناورات كبيرة. كُنْ حريصاً على الأسلوب الهادئ، خاصة إذا تعلّق الأمر بالزوج أو الزوجة.

الـحـوت

تبدي تفاؤلاً يستقطب الكثيرين. قد تفجّر مواهبك أو تحوّل هواية ما إلى عملية احترافية. تصغي إلى الآخرين باهتمام وتتلقى علامات الإعجاب. تعشق بحماسة يا عزيزي.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 17-1-2014 ، حظك اليوم 17 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 10-1-2014 ، حظك اليوم 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 03-01-2013 ، حظك اليوم 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاربعاء 01-01-2013 ، حظك اليوم 1 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.