العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل

ربما أنت تقرّر الرحيل إذا شعرت أنَّ العلاقة لم تعد تناسبك. أما إذا كنت مصرّاً على متابعة قصة عاطفية مثلاً، وثابرت على الملاحقة، فقد تجد مبتغاك. قُمْ بواجباتك حتى النهاية.

الـثـور

تشعر بالتحسن في هذا اليوم، وربما يكون لمواليد القوس، العقرب والجدي صلة بما يجري. تقوم بخطوة مميزة، وتعيش حيرة ما، لكن قد تختبر جديداً أو تسافر لغرض مهني أو شخصي. إذا كنت تعمل في الشأن العام، فقد تطلّ على الناس واثقاً ومقنعاً.

الـجـوزاء

حاولْ أن تُسعد الناس وأن تعطي من قلبك، وتصرّف بكرم وسخاء، فما تعطيه يغنيك يا عزيزي ويجعلك أكثر ثراء. تسود الرومنسية حياتك الآن، وقد يتبدل مصيرك بغفلة عين فتبتسم للدنيا وتشعر أنّك مالكها.

السرطان

تبحث عن حقيقة، أو تعود قصة قديمة لتشغلك. إنّه يوم جيد لكي تناقش أوضاع الأولاد أو المال أو العائدات. قد تحقق أرباحاً أو تعود إليك مستحقات.

الأســد

قد يتغير المناخ، فتحرز في فترة بعد الظهر ما تعجز عنه قبله. ربما تحصل على مبلغ من المال أو تسترجع حقاً أو تنجز عملية مالية ناجحة.

الـعـذراء

تبحث وتدقّق في بعض الارتباطات والتحالفات، وتسأل عن شخص ما ومرجعية تريد أن تعرف عنها أكثر. تدقّق وتذهب إلى الماضي باحثاً عن أمر يشغل بالك. في هذا اليوم يجب أن تُظهر ثقة بالنفس كبيرة حتى لا يتهاون الآخرون.

الـمـيـزان

أقدمْ على جديد ولا تخفْ من المبادرة، خاصة في فترة المساء، التي تحمل لك انفراجاً أو وضعاً أفضل أو ما يعيد التفاؤل إلى نفسك والحماسة.

العقرب

راهنْ على التفاهم والتنسيق والمشاركة. تصرّفْ بدبلوماسية ولباقة أمام وضع حرج. تزداد المسؤوليات وقد تعالج مسألة مالية في هذه الفترة، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية.



القوس

قد توضع شروط كبيرة، وتشعر بالأسف إزاء تشدّد من قِبَل أحدهم. تصرَّفْ بذكاء وليونة حتى لا تدفع الثمن غالياً، وحاولْ أن تصغي للآخرين، هناك مَن يريد أن يقول لك شيئاً.

الجدي

قد توضع شروط كبيرة، وتشعر بالأسف إزاء تشدّد من قِبَل أحدهم. تصرَّفْ بذكاء وليونة حتى لا تدفع الثمن غالياً، وحاولْ أن تصغي للآخرين، هناك مَن يريد أن يقول لك شيئاً.

الـدلـو

لا تتشبّث برأيك، فقد تتغيّر المعطيات وتضطر إلى التأقلم والتكيّف مع ظروف جديدة واعتبارات متطوّرة. إنّ مَن لا يتماشى مع التغيير لا يبقى فقط في مكانه، بل يعود إلى الوراء. لا تخشَ من مصاعب تستطيع أن تحاصرها.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 17-1-2014 ، حظك اليوم 17 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 10-1-2014 ، حظك اليوم 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 03-01-2013 ، حظك اليوم 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.