العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل

تستعيد قوتك وعافيتك، وتبدو مدهشاً في مقاربتك الأمور. يحمل اليوم آفاقاً جديدة ووعوداً. ناقشْ وفاوضْ ولا تخشَ شيئاً. قد تتابع مشروعاً بانفعالات قوية وحماسة.

الـثـور

حاذرْ الغيرة والتملكية في اليوم الأول من الشهر. قد تمرّ بتجارب مهمة تخصّ وضعك المالي، وربما تنفعل قليلاً على أثر بعض التطورات. تعود إلى منزلك بحثاً عن الأمان.

الـجـوزاء

يبدأ الشهر مع يومين من الحظ، يبتسم خلالهما الحب فيحملان فرحاً للقلوب. تعيش انسجاماً ما، وقد تضحك طويلاً مع أحد الأحباء. تبدو مرحاً، تشعر بالنشاط، وتجذب الجنس الآخر وتشعّ ببريق.

السرطان

يلعب الحدس دوراً في اكتشاف ما كان مخفياً عنك. قد تستغرب بعض التصرفات ولا تجد لها سبباً، أو تسمع بوحاً من أحد الأشخاص. تدرك حقيقة لا تستطيع إثباتها.

الأســد





اعتمد الحذر منذ الآن، ولو أنّ اليوم يحمل إليك صداقات حلوة ولقاءات عذبة مع المقرَّبين. تجتمع بالأصدقاء وتمارس هوايات، وقد تضع مخططاً ما جماعياً.

الـعـذراء

تقلقك الأحداث، فتشعر بالعزلة أو بالتعب والخوف. يؤسفك أن لا تلاقي التجاوب المطلوب. قد تختبئ وراء الصمت أو تعيش أسراراً وتعجز عن التعبير عن أفكارك بسهولة.

الـمـيـزان

تبدأ الشهر مع قمر في الجوزاء يناسبك جداً، ويدعوك للانفتاح والتوسّع وملاقاة الناس وتقديم العروض. الزهرة الذي يجتاز برجك الآن، وهو كوكبك الأساسي، وكوكب الحب إجمالاً، يستقر عندك ويحمل إليك الأحلام السعيدة.

العقرب

تغوص بمواضيع فلسفية أو فكرية أو إعلامية أو سياسية. قد تشارك بنشاطات لها هذا الطابع وتفكر باستثمارات مالية في الوقت نفسه. لا تجادلْ أو تُثِرْ المشاكل مع الشريك بسبب عملية شراء أو بيع.

القوس

يحتل الأحبّاء والشركاء العاطفيون المكان الأبرز في حياتك. تصبو إلى علاقة واضحة وتعالج مشكلة قانونية. تتوق لأن يتم قبولك في مكان ما، أو في أحد القلوب.



الجدي

تقدّم مساعدة أو تتلقاها. تنظّم أعمالك تطوّرها، تساهم بإنجاح بعض المشاريع المشتركة مع الآخرين. تعطي بلا حساب ثم تحاسب الآخرين على ذلك. رغم ذلك يتملّكك خوف أو خشية من المجهول

الـدلـو

تبدأ الشهر مع فرح وابتسامة، وتطلّ على بعض التجارب الشخصية والمهنية المميّزة. تحرص على الحبيب وتبدي غيرة عليه، وتكون مستعداً للجدال من أجله. قد تتعلّق أيضاً بإنجاز أو مشروع يقوم به أحد الأولاد.

الـحـوت

لا تستعجلْ شيئاً وكُنْ هادئاً. من الأفضل أن تبقى في محيط عائلي دافئ، على أن تذهب في مغامرات مع بعض الأصدقاء أو الجماعات. اضبطْ انفعالاتك وحاوِلْ أن تتكتّم حول بعض المشاريع. قد تكون النقاشات حامية جداً وتثير بعض الخلافات.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع محمد الشوا الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة 17-1-2014 ، حظك اليوم 17 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الجمعة 03-01-2013 ، حظك اليوم 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.