العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل

تسيطر على هواجسك أو تبحث في سفر مهم، وربما تبدأ بالعمل مع الخارج أو مع مشروع ترويجي أو إعلاني أو فني أو ثقافي يتبلور ويسعدك جداً.

الـثـور

قد تعاني من مسائل مادية وتستعين بأحد العارفين لاستشارته وطلب النصح. في الجوّ كلام كثير ونقاشات ونزاعات حتى وصعوبة التوصّل إلى الإقناع،إلاَّ أنَّ باب الحوار يبقى مفتوحاً.

الـجـوزاء

يدعوك الفلك إلى التعاون وإقامة صِلات متينة والعمل من ضمن فريق، من دون التفرّد بالقرار، والتحالف مع أشخاص يستحقون الاحترام والودّ وقد أخلصوا لك في السابق ونالوا ثقتك، أو تعرفهم عن كثب ولست بحاجة إلى اختبارهم من جديد.

السرطان

لا تخشَ من التطرّق إلى جديد، قد تجد طريقك في هذه الأثناء وتتوصل إلى تحقيق المرتجى. تتحلى بجرأة وشجاعة من أجل الإقدام وهذا ما افتقدته لوقت طويل.

الأســد

لحسن الحظ أنَّ زحل ونبتون يتحالفان ويرفعان من المعنويات، ما يجعلك تنتصر على الانقباض والتراجع النفسي. أشكرْ السماء على فترة من النجاح والحظوظ. تقيم اتصالات ناجحة وتلتقط فرصاً.

الـعـذراء

تنضم إلى مجموعة أو تتعرّف إلى اشخاص قد تبدأ معهم رحلة جديدة. تنمو علاقة مهنية أو شخصية، وتشارك البعض الجهاد من أجل قضية والكفاح للوصول.

الـمـيـزان

تبدي فضولاً كبيراً وتتدخّل في بعض الأمور وتفتح بعض الأوراق كما الأبواب. تقوم بأعمالك على أحسن وجه، وتلاقي التقدير كما التصفيق.

العقرب


تبدو أكثر ثباتاً وصلابة وإصراراً على التحليق بجناحيك وبدون الاتكال على أحد. إنّها فترة الانطلاق نحو حياة ومسؤوليات جديدة. يقوى الحسّ المالي فتناقش بعض الاستثمارات وتبالغ في تصوّر الأرباح، وقد تتعاظم أحلامك.

القوس

يحمل لك اليوم تحرّراً من قيد واعتدالاً بعد تطرّف. قد تشقّ طريقاً جديدة وتتوسّع أمامك الآفاق. تكره، عزيزي القوس، أن يكذب عليك الآخرون ويواجهوك بتبريرات وشرح لتقاعسهم وتخلّيهم عن المسؤوليات.

الجدي

إبتعدْ عن الضوء قليلاً. تجنّبْ المواجهات واعملْ خلف الستار. قد تشكّك بأحدهم وتشعر بعدم الارتياح. لا تتّخذ قراراً بل حاولْ أن تستقي المعلومات من المنبع الحقيقي.

الـدلـو

كُنْ متحفّظاً إزاء قرارات تتّخذها. تتعامل مع المجهول أو تصدمك الوقائع وتفاجئك قرارات اتُخذت وراء أبواب مغلقة. قد تثور غاضباً.

الـحـوت

تدور نقاشات مهمة في هذه الأثناء تجعلك فرحاً. قد تحظى بعناية فائقة، أو تتلقى أموالاً غير منتظرة أو أرباحاً هي في الطريق إليك. ثابر في جهودك.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.