العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل

القمر الجديد في برج الميزان يطيّب خاطرك قليلاً، فتواجه الأمور بهدوء وتستعيد سيطرتك عليها. تلعب إحدى النساء دوراً أساسياً في سير الأحداث.

الـثـور

القمر الجديد في الميزان يتيح أمامك فرصة جديدة تتبلور. تجنّبْ أي فوضى وبلبلة في محيطك. خفِّفْ من الانتقادات قدر الإمكان ولا تعبِّر عن رأيك أمام أحد، فكلّ ما تقوله يتناوله الآخرون بطريقة سيئة. كُنْ هادئاً جداً، فالهدوء هو المطلوب.

الـجـوزاء

القمر الجديد في منزلك الخامس يفتح أمامك أبواباً لمشروع خلاّق. تستفيد من فرصة أو تبدأ جديداً أو تستمتع بأوقات استثنائية مع بعض الأحباء والأصدقاء.

السرطان

قد يطرأ ما يثير اشمئزازك أو غضبك في المجال العائلي. ربما تعرض منزلك للبيع أو يأتيك شارٍ يغريك بثمن عالٍ. وقد تدفعك الانفعالات إلى القبول أو الرفض. كذلك يتحدث القمر عن صدمة عاطفية محتملة فتحسّبْ.

الأســد





حاذرْ الأجواء، فقد ينذر هذان اليومان بالخطر والتراجع النفسي. القمر الجديد في برج الميزان، يجعلك تهتم ببعض المؤسسات العالمية. تتعلم جديداً، لكنّ الوضع يتطلب الكثير من العناية والتوجيه.

الـعـذراء

القمر الجديد في برج الميزان يقدّم لك فرصاً مالية أو ترقية أو انتقالاً إلى عمل جديد أو ربحاً أو مكافاة. تبدو خلاقاً ويقدّر الآخرون أساليبك.

الـمـيـزان
يتجاوب الفلك مع رغباتك، وتمارس النفوذ وتشعر بقوّتك وقدراتك. تسمع خبراً جيداً يخصّ صحّتك. أما القمر الجديد في برجك، فيحمل إليك هدايا وفرصاً وعروضاً، كما قصة رومنسية قد تولد في هذه الأثناء.

العقرب

القمر الجديد في برج الميزان، يتركك بارداً إزاء بعض الفرص الجديدة، ويخفّف من المشاكل العاطفية. قد يجعلك تتواصل مع الماضي أو مع قصة قديمة. حاذرْ من رفض لطلب لك أو من فشل في بعض المساعي.

القوس

القمر الجديد في برج الميزان يقرّبك من بعض الأصدقاء، ويجعلك تتعرف إلى أوساط مفيدة لك وعذبة. تمارس جاذبيتك في التقاط الفرص العاطفية.

الجدي

لا تعطِ أهمية لمَن يتطفّل على حياتك. قد يقف البعض معترضاً على تقدير لك أو مكافأة أو اعتراف بالتفوّق. تضطر أن تلاطف الأجواء، فـالقمر المكتمل في الميزان يهزّك قليلاً.

الـدلـو

القمر الجديد في الميزان يخدم مصالحك ويبشّر بنجاح مخطّطاتك، خاصة المتعلّقة منها بالخارج. تستقبل زائراً يأتي من بعيد أو تسافر للقائه.



الـحـوت

القمر الجديد في الميزان يتحدث عن فرص جديدة قد تظهر أو بداية ما، أو معالجة لأوضاع مالية مشتركة مع بعض الفئات أو الأطراف، خاصة إذا كانوا من مواليد العقرب، الحوت، الجدي أو الثور. قد تعرف علاقة متينة أيضاً مع أحد مواليد الميزان.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.