العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني متواضعه في تصرفاتك مع زملاء العمل عاطفياً:الحبيب يفاجئك بطريقة رومانسية تدخل السرور الى قلبك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أمور طارئة تدفعك الى تغيير الكثير من مواعيدك في العمل عاطفياً:تقرر أن تبتعد هذه الفترة لتتأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت اليوم غارقه في الملفات و الحسابات ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:لا تتهمي الحبيب ظلم دون أن تتأكدي وأن يدون لديك دليل.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تكن كثير التطلب وإلا ابتعد الآخرون عنك عاطفياً:عليك أن تتحمل مسؤولية علاقتك العاطفية.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تتسرعي برفض أية عروض قبل أن تدرسيها جيداً عاطفياً:لا توجهي كلام قاسي الى الحبيب واحذري من طريقة مخاطبته.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوضاع المهنية هادئة وتمارس الأعمال الروتينية ذاتها عاطفياً:المساء مناسب لتفاتح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعطي العمل أهمية أكبر وأن لا تهملي واجباتك عاطفياً:تقربي من الحبيب أكثر وأشركيه بأمورك الخاصه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:ماتزال تشعر بالتوتر بسبب التقلبات التى تحدث في العمل عاطفياً:كن أكثر عطاء في حبك ولا تنتظر المقابل.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشعري بالتفاؤل وتنطلقي الى تنفيذ أعمالك بوقتها عاطفياً:مازال قلبك خالي وتنتظرين الحب بفارغ الصبر.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الكل يقف الى جانبك اليوم في العمل ويساندك عاطفياً:تجنب أية خلافات تحدث بينك وبين الحبيب اليوم.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تستشيري الشخص المناسب قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:لا تغيري قناعاتك تجاه الحبيب لمجرد سماعك للشائعات.الرجل من برج العذراء:مهنياً:الوضع هادئ اليوم ولا توجد أحداث جديدة عاطفياً:التزم بمواعيدك تجاه الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:التزمي بواجباتك ولا تدعي التوتر يسيطر عليكي عاطفياً:أنت غارقه في الحب ولا تفكري إلا بالحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالتعب بسبب كثر القضايا التى تنهال عليك عاطفياً:لا تتصرف بطيش وتفقد ثقة الحبيب بك.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر تركيزاً في عملك وأن تتصرفي بحكمة عاطفياً:لا تنسي حسنات الحبيب وتنظري فقط الى سيئاته.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لديك الكثير من المؤيدين لك في العمل عاطفياً:كن أكثر سلاسة فالمعجبون يخشون الإقتراب منك.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:التزمي بالخطط المحدده في العمل ولا تتصرفي بطيش عاطفياً:لا تترددي وبادري أنت بإخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تزعجك اليوم انتقادات رؤسائك في العمل لك عاطفياً:تفضل اليوم البقاء بالمنزل وعدم ملاقاة الحبيب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تحاولي الحصول على تمويل من أجل مشاريعك الجديدة عاطفياً:تشعري أخيراً أنك وجدتي نصفك الثاني.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر أن أوضاعك في العمل غير مريحة والأمور كلها ضدك عاطفياً:كن حازماً في قراراتك العاطفية.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تتولي تنفيذ أكثر من مهمة وركزي على عمل واحد عاطفياً:علاقة صداقة قد تتحول الى حب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الحظ يقف لصالحك اليوم فحاولأن تستغله عاطفياً:الأجواء العاطفية العامة لا تبشر بالخير كن حذراً.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:التزمي بمواعيد العمل ولا تتأخري عن مهامك عاطفياً:لا تذكري الحبيب دائماً بالمشاكل والتزمي بها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:أمورك ميسره في العمل اليوم وأبواب الحظ تفتح أمامك عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تتغير تجاه الحبيب.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة قبيسى الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة قبيسى الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.