العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الـحـمـل





يعاود كوكب عطارد سيره المباشر في برج العقرب، فتصوِّب المسيرة وتجد ضالتك. إذا تأخر موعد فقد يبصر النور الآن، وإذا استمهلك أحدهم فقد يصحّح الوضع.

الـثـور

تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح. يمكنك الاعتماد على مواليد الجدي والحوت الذين يساعدونك على تنفيذ الرغبات.

الـجـوزاء

يعاود كوكب عطارد سيره المباشر في العقرب ويصحّح بعض الالتباسات الماضية، كأن تستدرك علاجاً صحّياً مثلاً أو تحصل على موعد من أجل عملية أو ما شابه.



السرطان

تفرح بخبر مطمئن على الأرجح، وتشعر بالانشراح كلما تقدمت من آخر الشهر. حاوِلْ أن تستفيد من بعض الفرص التي تتوفّر لك وتكون ملائمة.

الأســد

يعاود عطارد سيره المباشر في منزلك الرابع، ما يزيل بعض الالتباس في حياتك العائلية على الأخص. قد تتفهّم أكثر الأوضاع وتقدّم التنازلات وتصطلح بعض الأمور.

الـعـذراء

تطرأ تغييرات لمصلحتك، وتقدم على مشروع جديد أو تحضّر له وتجد السلام بعد فترة من القلق. قد تعيش أوقاتاً عذبة وتتلقى مفاجأة.

الـمـيـزان


يتفهّم البعض مسارك، تصطلح الأمور ابتداءً من هذا اليوم إذا تعقّدت في السابق. تقدّم بعض الأفكار وتشرحها. تناقش مبادئ عامة وتصغي إلى بعض التطوّرات السياسية والاقتصادية وتبدو مهتماً بها جداً، إذ قد يكون لها تأثير مباشر على أعمالك.

العقرب


يكون عنوان هذا النهار الالتزام والارتباط، أو انه يحمل نقاشات فكرية وفلسفية واجتماعات حول مائدة تضمّ مثقّفين ومفكّرين. أو حتى قد تجد نفسك مهتماً أكثر بالصداقات والعلاقات الاجتماعية، وترى في بعض الاتصالات المهنية مجالاً للتقارب والودّ.

القوس

يدعمك الأصدقاء القدامى والجدد. تستعيد ضائعاً. تتصالح مع مَن اختلفت معه. تفتح حسابات قديمة وتصحّح ما كان. صحيح أنّك تمارس جاذبية بفضل كوكبي المريخ والزهرة، إلاَّ أنَّ مخاطر الوقوع في فخّ إغراءات ما، كبيرة أيضاً.

الجدي

يعاود كوكب عطارد سيره المباشر في العقرب، وينهي حالة من الالتباس والفوضى والضياع، كما يحيي فيك أملاً. يكون هذا اليوم جيداً على أصعدة مختلفة.

الـدلـو

تزول التباسات كانت سادت بعض أعمالك في السابق. تصحّح بعض الأخطاء، ولو أنّ الفلك يحذّر بعض المواليد من عوائق وعراقيل ونزعة نحو الاستقالة
والاعتراض.

الـحـوت

يعاود كوكب عطارد سيره المباشر في برج العقرب، فتزداد المعنويات قوة والحظوظ اتساعاً. كلّ شيء يسير نحو الأفضل، ستلاحظ ذلك في حياتك اليومية وفي أعمالك وعلاقاتك. يسقط عن كاهلك عبء كبير.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوى عياد السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 01:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.