العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
لا تغامر ولا تبادر الى اثارة المواضبع الحساسة ولا تبدأ جديداً فالجو لا يبشر بتسوية او انفراج...

مهنياَ
لا تغامر ولا تبادر الى اثارة المواضبع الحساسة ولا تبدأ جديداً فالجو لا يبشر بتسوية او انفراج, ينصحك الفلك بمجاراة التيار وعدم التحدي والتصدي لبعض الاحداث كذلك حاذر اعتماد اسلوب متطرف فأنت متسرع باطلاق الاحكام وربما تسبب النفور والعدائية . ترتفع المعنويات مجددا وقد يطرأ تغيير ينقلب لمصلحتك بين 26و27 وتدور عجلة مشاريعك بسرعة تبدو في موقع قوي جداً تتلقى جواباً أو تحسم أمراً تخطط للاسابيع المقبلة وتبدو رؤيتك المهنية ممتازة .

عاطفياً
شعورك بالتعب ناجم عن هم عائلي ربما أو شخصي الامر الذي يبعدك قليلاً عن الاهتمام بمتطلبات الحبيب المعقدة , فلا تتهجم ان مزاجك متقلب ما يجعلك على تواصل مليء بالانفعالات مع بعض افراد العائلة حاذر الهوس وتعامل بموضوعية مع الاحداث. لا تخف من التعبير عن مشاعرك يومي الاحد والاثنين بادر الى لملمة جراحك واستعادة موقعك في قلب الحبيب والعائلة, تكون حنوناً رومنسسياً أكثر من المعتاد يسعدك هذا الأمر، وتعيشه إلى أقصى الحدود.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
يؤثر انتقال الشمس الى الدلو على معنوياتك كما على عزيمتك فتتطلب الانتباه والتروي والتدخل السريع ..
مهنياً
يؤثر انتقال الشمس الى الدلو على معنوياتك كما على عزيمتك فتتطلب الانتباه والتروي والتدخل السريع, حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي تحتاج في هذه الفترة الى الاخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً .

عاطفياً
لا يزال كوكب الزهرة يدعم اوضاعك الفلكية فتبدو سعيداً في هذا الاسبوع الذي يحمل اليك المفاجآت واللقاءات الحارة والمبادلات العاطفية المناسبة, قد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة تبدو مميزة وتلعب دوراً مهماً في حياتك مستقبلياً. راقب اوضاعك العاطفية عن كثب بدل المعطيات اذا امكنن كي تخدم مصالح العلاقة الموجودة. يسود السلام العائلي والعاطفي وحتى الاجتماعي الامر الذي يسهل حياتك ويسمح لك بالتقارب والانسجام.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
ان انتقال القمر الى برج الدلو يبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية او تقدم او نجاح ...

مهنياً
ان انتقال القمر الى برج الدلو يبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية او تقدم او نجاح تحرزه كما تجعلك متحمساً ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك أفضل الانطباعات فانت تستحق ان تتسلط عليك الاضواء فلا تخيب الامال المعقودة عليك. حافظ على هدوئك لا تكن متسرعاً بين28و29 , فكن متأنياً جداً تعاكسك الظروف وتظهر مشاحنات وخلافات طارئة, قد يصعب عليك بين اعتماد الموضوعية والعقلانية حاذر المشاعر والانفعالات السلبية ابتعد عن المواجهة واثارة الخصومة.

عاطفياً
تتوطد العلاقات والصداقات وتكون في دائرة اهتماماتك الاولى إذا كنت مرتبطا، سوف تقوى الروابط وتتعزز بعدما تداخلت فيها الشكوك والنوايا السيئة. إذا كنت عازباً، سوف تعيش لحظات جميلة إلى جانب شخص يلفت انتباهك. تدخل مرحلة متقلبة عاطفياً يومي الثلثاء والاربعاء فالاجواء حذرة وتنذر بالخلافات وقد تحمل قطيعة او انفصالا من الافضل الا تقوم بخيارات وقرارت حاسمة الان لن تعاني من الوحدة أبداً ولن تجد نفسك وحيداً بائساً.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 ينابر 2014
إنّه أسبوع مهم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير في الأيّام الأكثر حظًّا...

مهنيًّا
إنّه أسبوع مهم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير في الأيّام الأكثر حظًّا، وستلمس التحسّن والتطوّر بشكل كبير. فإنّني أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت للنظر ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأحلام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك! تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة. لكن وعلى الرغم من القلق والاضطراب.

عاطفيًّا
يضرب لك الحب موعدًا وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تنحسر الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات سواء تجاه المصالحة أو تلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. كما ستعمل على لمّ الشمل فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات, إنّه أسبوع مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانيًا. أمّا العازب فهو على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
اسبوع ضاغط بالتأكيد وقد تواجه صعوبة في تفهم الامور لا سيما مع دخول الشمس الى برج الدلو خصمك ما يعني غلياناً مهنياً ..
مهنيًّا
اسبوع ضاغط بالتأكيد وقد تواجه صعوبة في تفهم الامور لا سيما مع دخول الشمس الى برج الدلو خصمك ما يعني غلياناً مهنياً فليكن اداؤك نظيفا وشفافا فالاضواء مسلطة عليك اذن يطلّ هذا الاسبوع مع تأثيرات فلكية متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر، لا تستهتر بأية تعليمات وكن واعياً، حريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات تجنب الانفعال ولا تسمح لمشاعرك السلبية وافكارك السوداء بالتأثير على ادائك
عاطفيًّا
راقب اوضاعك العاطفية عن كثب بدل المعطيات اذا امكن كي تخدم مصالح العلاقة الموجودة لا تطلب المستحيل ايها الاسد كن متعقلا فالظروف السائدة صعبة وقد تجد نفسك في وضع محرج امام الحبيب تجنب الكلام المتسرع وانتبه للتراجع في العلاقة ولا تسمح لكبريائك بالتأثير سلبا على مجراها تجنب الجدال والتسرع فانت بغنى حاليا عن اثارة المتاعب . تكون الظروف مناسبة للم الشمل فلا تسمح لاي امر بأن يسبب غمامة صيف على العلاقة.


العذراء (23 آب - 22 أيلول)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر هذا الاسبوع . ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة..

مهنيًّا
لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمّر هذا الاسبوع . ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأنّ الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء.أجواء سهلة وإيجابيّة تهيّئ لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. فحتّى الطالب والطفل والشيخ يتأثّرون بالجوّ العام وتظهر عليهم ملامح الطمأنينة والراحة.

عاطفيًّا
تعيش اسبوعاً مناسباً جداً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة. وإذا كانت المسافة قد بَعُدت بينكما، تحرّك لأنّ القدر سيلهمك على حلّ الخلافات وتقريب المسافات. أشجّعك على الحوار في الأيام الأكثر حظاً لأنّها مثمرة فعلاً وغير مخيّبة للآمال.العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق. قد لا تؤدي العلاقة هذه الى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحاً وعقلك متيقظاً.

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
تدخل الشمس برج الدلو الصديق وتغير الاتجاهات نحو الافضل, بحيث تكون بداية اسبوع مهمة وغنية بالحظوظ ...

مهنيًّا
تدخل الشمس برج الدلو الصديق وتغير الاتجاهات نحو الافضل, بحيث تكون بداية اسبوع مهمة وغنية بالحظوظ والتسهيلات والفرص المناسبة لاظهار الخبرة والكفاءة لانها تتطلب حضورك او مشاركتك الشخصية والفعالة تصرف بشجاعة وكن واثقا من معطياتك لا سيما بين 26 و27 اغتنم الفرص وتقدم سوف يكون بانتظارك انفراج مالي او نجاح صفقة تجارية, كما تبدو مرتاحاً للايجابيات التي تلمسها من خلال تعامل الاخرين معك.

عاطفيًّا
تبتسم الحظوظ وتعيش بداية اسبوعاً حيوياً غنياً بالعواطف الجياشة والعميقة والراقية تصطلح معظم العلاقات تحت تاثير الطوالع الفلكية الدافئة ويكون لك دور بارز في اعادة ترميم ما تهدم وستفرح بتعاطف الحبيب مع افكارك وتطلعاتك ودعمه الواضح لك حيث تقوى مشاعرك وتشتد حرارة وحماسة. لكني انبهك من بعض التوتر يومي الثلثاء والاربعاء, التي تبدو دقيقة وتعرض استقرارك العاطفي للخطر انصحك بالصمت والحكمة ورؤية الامور من وجهة أخرى.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
اذا اردت السلام هذا الاسبوع يجب ان تبتعد عن التحديات قد تعم الفوضى حولك فلا تدرك من اين تبدأ ان الوضع معقد ...

مهنيًّا
اذا اردت السلام هذا الاسبوع يجب ان تبتعد عن التحديات قد تعم الفوضى حولك فلا تدرك من اين تبدأ ان الوضع معقد وقد ترتبك عبر عن رغباتك وافكارك وخفف من حدة نبرة صوتك , وتعامل بهدوء تام مع الأحداث ان المناخ الفلكي ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. مطلوب منك الصبر والتحفظ لكي تجتاز هذه المرحلة بسلام. يجب أن تحافظ على الحذر في علاقاتك بالآخرين الشخصية والزوجية. قد تثار قضايا عقارية أو منزلية وصراعات بين بعض الورثة أو المستفيدين.

عاطفيًّا
قد تحمل عشقاً سرياً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتتخلص من مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. اما اذا كنت قادرًا على المجاهرة بحبّك، فقد تعيش بعض البلبلة. قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج. الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
تحميك الشمس من برج الدلو وتحمل اليك الامال الكثيرة كما الاحلام التي تود ان تحققها خاصة وانك تلمس الشعبية التي تتمتع بها ...

مهنيًّا
تحميك الشمس من برج الدلو وتحمل اليك الامال الكثيرة كما الاحلام التي تود ان تحققها خاصة وانك تلمس الشعبية التي تتمتع بها والجاذبية التي تفرضها على الكثيرين تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكاراً برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع ، فتتقدم خطوات جبارة إلى الأمام, فتحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك تبحث عن الاصدقاء وعلى الأرجح سوف تجد من يقف إلى جانبك ويدعم تطلعاتك.

عاطفيًّا
لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
يلف الغموض أجواء هذا الاسبوع وقد تمر بتجربة مربكة وصعوبات حاذر من القطيعة والمتاعب والفوضى والتأخير ...

مهنيًّا
يلف الغموض أجواء هذا الاسبوع وقد تمر بتجربة مربكة وصعوبات حاذر من القطيعة والمتاعب والفوضى والتأخير انت مرهف الحس ولا تناسبك مواقع الكواكب خاصة موقع الشمس المواجهة لبرجك وكن متنبها لتدارك الاخطاء قبل حصولها دقق في حساباتك وتجنب الارتجالية في العمل ولا تشتت طاقتك ركز على انهاء عمل واحد قبل الانتقال الى آخر وحاول ان تنهي اعمالك ولا تؤجلها لأي سبب كان.

عاطفيًّا
تسجل فترة مميزة على الصعيد العاطفي قد تقلب المعايير والمقاييس تمارس سحرا كبيرا وتحتفل باوقات سعيدة تقربك من الحبيب فتعيش اوقاتا استثنائية من الحظ الايجابي جداً فتطلق العنان لمشاعرك, ولإعادة إحياء العواطف. حان الوقت لتصحيح الهفوات والعودة عن الخطأ ولاتخاذ خطوة مباركة نحو تحسين الوضع الحالي, للعازب, كوكب الحظ في ضيافتك يحول حياتك الى اكثر تشويقا ويعدك بلقاء مثمر.مبروك

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
يبتسم لك الحظ وتقبل على الحياة متحررا من القيود تفرح لحصول تسويات ترضي طموحك وكبريائك ...

مهنيًّا
يبتسم لك الحظ وتقبل على الحياة متحررا من القيود تفرح لحصول تسويات ترضي طموحك وكبريائك, ان انتقال الشمس الى برجك يقوي عزيمتك فتحقق امنية او تتخطى مرحلة صعبة وتستريح من عبء ويجعلك اكثر تفاؤلا كما انه دلالة على مشاريع ضخمة قد تلمس تقدماً وازدهاراً على الصعيد المالي وقد تزداد أرباحك بنسبة جيدة, قد تخطط وتقوم بسفر موفق, أو تتحالف مع أحد النافذين ويطمئن بالك لاتجاه سير الامور, ما يجعلك واثقاً من نفسك محققاً إنجاز تفتخر به سواء كان ذلك من خلال تقديم عمل فني أو التوقيع على عقد مهم.

عاطفيًّا
بداية اسبوع معقدة فاشلة تحلى بالهدوء وعدم التسرع في توجيه الاتهامات او القاء اللوم على الحبيب كن متعقلا وتجنب الانجراف وراء انفعالات الاحباء الظروف مخيبة للامال قد تتهم بالتقصير والاهمال لذلك لا عجب اذا شعرت بعدم التوازن في شؤونك العاطفية او العائلية. كما قد تنزعج لاخطاء الحبيب تتسرع بالقاء الاتهامات وتوزيع الملاحظات الجارحة فأدعوك الى حماية استقرارك العاطفي من الهجمات المتعمدة وغيرها .

الحوت (19 شباط - 20 آذار)
من السبت 25 إلى الجمعة 31 يناير 2014
بداية اسبوع واعد بتقدم يضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمنسوؤلين تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية ...

مهنيًّا
بداية اسبوع واعد بتقدم يضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمنسوؤلين تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , تكثر الحركة في حياتك المهنية من المقابلات والمؤتمرات والمفاوضات والاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني تقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد.



عاطفيًّا
تتحمس لاعادة النظر بكلام او قرار انه اسبوع لطيف تتقرب خلاله من الحبيب وتفرح لتفهمه وتعاطفه معك, فتعيش قصة حب وتحلق في سماء الشهرة والنجاح لا عذر لديك للخجل او الاختفاء لاتخف عواطفك اذا كنت مغروما ولا تسمح لاي علاقة بالتراجع كن جريئا ان الحظوظ الى جانبك . للعازب, يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 25 يناير الى الجمعة 31 يناير 2014
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 25 يناير الى الجمعة 31 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 18 يناير الى الجمعة 24 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 4 يناير الى الجمعة 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 4 يناير الى الجمعة 10 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 28 ديسمبر الى الجمعة 3 يناير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.