العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من الأوراق الهامة التى يجب أن تراجعها بدقة عاطفياً:أحدهم يظهر لك الإهتمام والحب مما يشعرك بالفرح.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم لأنك حققت الكثير من الأنجازات التى تفخر بها بالعمل عاطفياً:لا تكن كثير العتاب فيبتعد عنك الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواقف بالعمل اليوم تتطلب منك أن تكون حاسماً بشأنها عاطفياً:حياتك العاطفية مليئة بالمشاكل والتوتر خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتخلص من هذه المشاكل.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهود لتحسن من وضعك المهني نحو الأفضل عاطفياً:لا تدخل في علاقات وأنت تدرك أنك لا تستطيع الاستمرار بها.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:بعض الأخطاء بالعمل تربكك ولا تعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:حب جديد يقلب حياتك رأساً على عقب ويدخل السرور الى قلبك.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون حريصاً خلال الفترة المقبلة على أموالك ومدخراتك عاطفياً:الحبيب يرفع من معنوياتك ويشجعك على كل خطوة تقوم بها.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ليس من الخطأ أن تعترف بأخطائك بل عليك أن تتعامل معها بذكاء عاطفياً:الظروف الحالية تساعدك على أن تتخذ قرار الإرتباط المناسب.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن دكتاتوراً في العمل وتقبل آراء وانتقادات الزملاء عاطفياً:تريد الاستمرار مع الحبيب ولكنك لست متأكداً من رغبته بذلك.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حاول أن تزاول المهنة التى تحبها بالعمل مما يساعدك على انتاجية أكبر عاطفياً:تحترم وجهة نظر الحبيب وتتفهم موقفه.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من القرارات الجريئة التى يجب أن تتخذها اليوم وقد يبدل مجرى حياتك عاطفياً:لا تحرج الحبيب بتصرفاتك واحترم خصوصيته.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تترأس منصب جديد في العمل مما يزيد من مسؤولياتك التى يجب أن تلتزم بها عاطفياً:كل يوم يزيد اعجابك بالحبيب وتشعر أنه الشخص المناسب للإرتباط.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:النجاح حليفك خلال هذه الفترة وتحظى بالكثير من الفرص الذهبية بالعمل عاطفياً:الحبيب يضعك اليوم أمام الكثير من الخيارات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاثنين 27/1/2014 ، Abraj 27 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الثلاثاء 28/1/2014 ، Abraj 28 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوى عياد الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.