العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل
مهنياً: تتفادى لقاء رئيس عملك بسبب غلطة كبيرة ارتكبتها من دون قصد. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر تنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ زمن. اجتماعياً: تفسّر كلام صديق بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى شجار وقطيعة بينكما.




الثور
مهنياً: تكون مميزاً في عملك الأمر الذي يضعك في مراتب عالية ورفيعة. عاطفياً: تقع بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك القيام بما يطلبـــه منك. اجتماعياً: تعيش مرتاح البال ما يساهم في تنشيط علاقاتك الاجتماعية وتعزيزها.




الجوزاء
مهنياً: تشعر بالارتباك فأنت تعجز عن تلبية كل المطالب وتسديد كل الاستحقاقات. عاطـــفيــاً: ينتابك شعور بأن الحبيب يخفي عنك الأسرار، تأكد من شكوكك قبل مواجهته. اجتماعياً: تتعرف على شخص تتوطد علاقتك به ويصبح صديقاً عزيزاً على قلبك.




السرطان
مهنياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة لمشاركته في مشروع كبير، فكّر ملياً قبل الموافقة. عاطفياً: إحذر من العلاقات العابرة والمغامرات العاطفية حتى لا تقع في مأزق. اجتماعياً: اينتابك شعور بالقلق حيال مسألة شخصية تشغل بالك، استشر الأصدقاء بشأنها.




الأسد
مهنياً: لا تتردد وقمّ بما يمليه عليك عقلك وستصل قريباً إلى النتائج الإيجابية. عاطفياً: احذر من ارتكاب الأخطاء بحق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرّة. اجتماعيـاً: تصرّف على طبيعتك وسترى بأن المحيطين بك سيعجبون بشخصيتك الجميلة. رقم الحظ: 6




العذراء
مهنياً: تشعر بالرضى عن المهام التي تنجزها، كل شيء يجري تماماً كما تخطط له. عاطفياً: لا تيأس من محاولاتك لإصلاح العلاقة مع الحبيب، صارحه بما يدور في بالك. اجتماعياً: استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك فهي على أتمّ الاستعداد لمساندتك.




الميزان
مهنياً: تصمم على المغامرة وإدارة أعمالك بنفسك حتى لو كلفك الأمر خسارة مادية كبيرة. عاطفياً: يلجأ إليك الشريك ويطلب التشاور معك في أمور تخصكما، لا ترفض طلبه. اجتماعيــاً: ابتعد عن الثرثرة فهي لن تؤدي إلا إلى المشاكل وتضييع الوقت.




العقرب
مهنياً: تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل بادر إلى حلّها قبل أن تتطور الأمور إلى الأسوأ. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك وسعادتك بلقائه. اجتماعياً: تلبي دعوة قريب لك وتزوره بعدما قطعت تواصلك معه بسبب انشغالك المستمر.








القوس
مهنياً: تخف مداخيلك المالية ما يجبرك على مراجعة حساباتك المالية وموازنتك. عاطفيــاً: تتوضح علاقتك مع الشريك أكثر وتكتشف ما كان يخفيه عنك في الفترة الماضية. اجتماعياً: تشعر ببعض الحزن بسبب سفر أعز أصدقائك وإقامته في الخارج.




الجدي
مهنياً: تريد أن يكون لك تأثير كبير في الشركة التي تعمل فيها وتصمم على التميّز. عاطفياً: ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب وعدم سماع أخباره منذ فترة طويلة. اجتماعياً: تكون مشتت الانتباه وينتابك القلق، هدئ أعصابك وتفاءل بالخير.






الدلو
مهنياً: تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلّها. عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعدّ لفعل المستحيل لإسعاده. اجتماعيـاً: تمضي أمسية مسلّية مع الأصدقاء المقربين منك وتنسى فيها هموم العمل.




الحوت
مهنياً: تكثر أعمالك وترتبط بمواعيد عمل واجتماعات مهمة وتحار كيف توفق بينها. عاطفياً: تشعر بتوتر وخوف من خسارة الشريك لأنك مررت بتجارب فاشلة في السابق. اجتماعياً: ترفض الإستماع إلى نصائح الغير وتصمم على القيام بالأمور على طريقتك الخاصة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الاثنين 27/1/2014 ، Abraj 27 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الثلاثاء 28/1/2014 ، Abraj 28 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارول الطباع الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.