العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

لثور (21 نيسان - 20 أيار)
انسجام وارتياح
تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها. ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود

مهنياً
تكون الأجواء واعدة في مطلع هذا العام وتساهم في تحقيق الأهداف من دون تأخير. تبدو واثقاً بنفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، من دون خشية أو تراجع. تشعر بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بلا تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها. ينتظرك النجاح في كل زاوية، يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، وخصوصاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود. لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك، أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية أو توقيع عقد أو التوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك. تلائمك هذه الفترة لكي تقوم بالمساعي اللازمة وتدق الأبواب بكل اعتزاز وفخر، ولكي تبدأ بمفاوضات أساسية، أو لتسافر إنجازاً لمهمة تكلف بها. احتمال تعثر أو ارتكاب أعمال طيش، أو حتى التهور والتسبب ببعض الحوادث التافهة. يجب أن تكون حذراً جداً، وأن تخفف من الجموح الذي يسكنك هذا الشهر ويملي عليك التصرفات. تميل، عزيزي الثور، إلى التطرف ربما وتصرّ على تحقيق أهدافك، مهما يكن الثمن. تتحرك في كل اتجاه، وقد تتهور بعملية مالية أو بمصاريف إضافية، إذا لم تضبط نفسك. لست بمنأى عن بعض المفاجآت والتغييرات المربكة، لذلك يجب أن تُظهر هذا الشهر ليونة وإيجابية. أنا لا أخشى عليك، لأن قدراتك الأسطورية على التكيّف والتأقلم مع كل الظروف، تجعلك متفائلاً دائماً وملامساً النجاح والتفاهم مع كل الناس.
إذاً هذا الشهر يحمل إليك الوعود الكثيرة وظروفاً واعدة بازدهار مالي وبتقدم تجاري وتعاطف مهني. تكون من الرواد في حقل اختصاصك ذلك بسبب سرعة بديهتك ونشاطك وحماستك. أنت جريء وصاحب مبادرة ولا بد من ان يكافئك الحظ بلفتة خاصة. انه شهر التطور والنجاح ولا شك في أنه يهبك الحيوية والديناميكية ويزيد من جاذبيتك وسحرك. تترك أثراً أينما حللت، ويطلب الآخرون حضورك في أوساط عديدة، ما يجعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومغنية، إلا أن الحذر يبقى ضرورياً عندما تشعر بالخطر.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 11 الى 14 أيار.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و9و10و11و19و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و7و8و17و18و24و25و30و31.

عاطفياً
نجاح في المجال العاطفي ومفاجأة حلوة قد تتلقاها خلال هذا الشهر، وتتعلق بوضعك الشخصي أو المالي. كثيرون من مواليد الثور يشعرون بالسعادة خلال هذا الشهر، لحدث قد يطرأ أو ظروف تناسب مصالحهم. من الممكن أن تعرف لقاءً استثنائياً أو اتصالاً واعداً جداً ببعض الأشخاص الذين ينالون إعجابك أو يبعثون الاطمئنان في نفسك، سواء أكان لهم تأثير في حياتك الشخصية أو المهنية. تتلقى دعوات كثيرة وتصغي إلى بوح بالحب، أو إلى عرض للزواج. إذا كنت عازباً، قد تتخذ قراراً كبيراً يتعلق بمستقبلك وتشعر أنك مطمئن إلى سير الأمور. الذي يولد بلحظة هوالأقوى، ومن الصعب محوه من الذاكرة. أما إذا كنت مرتبطاً، فقد تشعر بقرب أكثر من الشريك أو الحبيب، وربما تقومان معاً بعمل مشترك أو تهتمان بهواية تستحوذ على كل تفكيركما.


تكون محور الاهتمام خلال هذا الشهر، ويحاول الآخرون التكيف معك أكثر مما تحاول أنت ذلك. باختصار، تختار دربك وتمشي في الطليعة ويلحق بك من يحب. تتفرّد بمبادرتك وتشعر أنك مالك أمرك، مستقل وقادر على التصرف بحرية، لا شك في أنك تحقق تطوراً كبيراً وتبلغ أهدافك بإصرار وثقة وإيجابية.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات برج الثور (21 نيسان - 20 أيار) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014
تنبؤات برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / ابريل 2013 برج الثور 21 نيسان – 20 أيار من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار) لشهر نيسان 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 05:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.