العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
حر طليق
تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام.


إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر،
مهنياً
تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام.
إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، . لا يناسبك الهدوء فأنت تمل بسرعة سارع لتنشيط الاوضاع وتسريع التحرك. تبدو مع بداية السنة حازماً في إرادتك التحسين والتطوير سواء تعلق الامر بسفر للترفيه اوللبدء في عمل خارج بلادك تبدأ على كل حال سنة جديدة وتحديات جديدة وترفض المكوث في مكان لم يعد يرضيك أو أن تعيش مللاً ترفضه طبيعتك. قد تبحث عن تغيير في مهنتك أو عن توسيع الآفاق أو تطرح أفكاراً جديدة ومشاريع ما زالت متعثرة أو ناشئة. تقوم باتصالات متعددة من أجل الاستثمارات أو رص الصفوف، إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب التأييد إذا روجت فكرة أو قناعة. قد تضطر إلى السفر أو تذهب للقاء يبدو أساسياً. ترتبط بمواعيد كثيرة وتلبي كل ما يحتاجه مشروعك للنجاح، لكن حذار تراجعاً صحياً أو أمراض البرد.
تخف الحركة كما الحظوظ، وقد تطرأ مشاكل غير منتظرة، فتعاني تأخيراً وتسويفاً أو إلغاء، ما يجعلك فاقد الصبر في بعض الأحيان. إلا أن الحظ يصبح حليفك لكي يوفر لك مساعدة ودعماً من قبل بعض القادرين ومن أصدقاء محبين أو حتى ممن يؤيد خطواتك ويراك الأقدر لتحمل بعض المسؤوليات. قد تعرف اتصالات جيدة جداً، تثمر مع بداية الصيف، وتخوض مفاوضات، خلال الأسبوع الثالث على الأرجح، تبرز فيها لباقتك وقدرتك على الاستقطاب.
عطارد: يتنقّل في برج الجدي خلال النصف الاول من الشهر مسببًا المعاكسات والخلافات والقطيعة. حاذر من متاعب مهنية وقانونية.
المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية. المنافسة شديدة.
المشتري: يجلب فرصة جيدة لمواليد 4 الى 9 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و11و12و13و22و23و28و29.
عاطفياً
تكون بداية السنة مفرحة تختفي الغيوم السود التي كانت تحجب السعادة والانسجام عن حياتك العاطفية فتحرز تقدما مهما وتنطلق في فضاء واسعة من الانشراح والمشاعر الجياشة. تؤدي دوراً بارزاً في لم الشمل وابعاد الفتن. تبدو سعيداً بلقاء يثمر أو بوح صادق أو تقارب مع الحبيب الغالي، أو ربما مصادفة تجمعك بشخص يخفق له قلبك. الوقت مناسب لادخال التجديد والتنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية، وتكون على موعد مع الحب والغرام ولا سيما في الايام العشرة الاخيرة. بعض مواليد السرطان يعرفون مصالحة كبيرة أو يلتقون الحبيب بعد غياب. تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات أو تتلقى اتصالاً يفرح قلبك وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك. باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام. قد تحتفل بجديد أو تتلقى مفاجأة إلا أن أمراً واحداً يرخي بظله عليك وهومشكلة عائلية قد تطرأ، أو تتعلق بصحة أحد المقربين، فتضطر إلى تعديل برامجك في هذه الأثناء، أو تأجيل موعد أو لقاء.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014
تنبؤات برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الثور (21 نيسان - 20 أيار) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات كارمن شماس لشهر نيسان / ابريل 2013 برج السرطان 22 حزيران – 22 تموز من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لشهر نيسان 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.