العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
تذليل العقبات
عليك ان تتوقّع بعض الخلافات حول تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات واضحة لتذليل العقبات ولتسهيل الأعمال وشقّ درب جديد، وهذا ما يستدعي الحذر والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في مطلع الشهر خصماً قويّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المنشود. لا تقاوم بشراسة، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم الوقوع ضحية المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل. كن متحفظاً جداً

مهنيًّا
عليك ان تتوقّع بعض الخلافات حول تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات واضحة لتذليل العقبات ولتسهيل الأعمال وشقّ درب جديد، وهذا ما يستدعي الحذر والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في مطلع الشهر خصماً قويّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المنشود. لا تقاوم بشراسة، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم الوقوع ضحية المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل. كن متحفظاً جداً.
بإمكانك اللجوء الى المناورة والتحالفات لخلق جو أكثر إيجابية أو تساهلاً معك. لست النجم الكلاسيكي في الأسابيع الأولى، بل المشاكس الذي قد يوتّر الأجواء فاسحاً في المجال لتقدم غير خصم ومنافس.
تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مُحرجة أحياناً فحاول أن تتكيّف بصورة فعّالة معها كي لا تتهم بالتمرّد او الاهمال. وابتداءً من 20 كانون الثاني تلمس تعاطفاً معها لئلا تتّهم بالتمرد أو الاهمال. كذلك تلمس تعاطفاً مع مواقفك وربّما تغييراً لمصلحتك، فاصمد، يا عزيزي، ولا تفقد الأمل. أدعوك الى بذل الجهود وتكرار المحاولات، بانتظارك ترقية او سفر او عرض مميز.
ان الأسابيع الأولى تشهد بعض التنافر فلا داعي إلى إثارة المشاكل، بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح. لا تهدم بتسرّعك وانفعالك مهما تطلّب منك جهوداً جبّارة للبناء. قد تظهر مشاكل داخلية عاطفية ،عائلية ، منزلية ونفسيّة، ربّما بسبب حادث معيّن او مشكلة طارئة. اعرف كيف تحمي استقرارك، وحاول تقريب وجهات النظر عوضاً عن افتعال النقاشات السلبيّة حولها.
هذا شهرٌ مناسب للتوصّل الى قرار يجمع شمل العائلة ويعيد روح الإلفة والمحبة. قد يتطلّب منك الأمر تضحية أو تنازلاً معيّناً، فكن جاهزاً.


المريخ: ينبّه من انفعال ومتاعب وازمات لا سيما اذا كنت من مواليد 4 الى 17 تشرين الاول. حاذر من السرعة في قيادة السيارة.
عطارد: ينشّط الحياة الترفيهية والعاطفية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 2و3 اكتوبر.
الايام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13 ومساء 21و22و23و30و31
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و14و15و16و19و20 وصباح 21و28و29.


عاطفيًّا
هو شهرٌ متقلّب يدفعك الى التأفّف من تصرف الحبيب، وتصبح فجأة في نظره غير مثالي. كما أنّه شهرٌ متوتّر يجعلك تميل الى التفكير السلبي نوعاً ما والى تأزيم الأمور وعدم الاقتناع بأفكار الآخرين، فتصبح بالتالي عبئاً على الحبيب او على العائلة، فتزيد الأجواء تشنّجاً وربما تبدأ باختلاق المشاكل. تفقد الموضوعية في مناقشة موضوع طارئ. تعرّض مصداقيتك للشكوك. لحسن الحظّ لن يكمل الشهر على المنوال نفسه، وتنقلب المعطيات لمصلحتك يا عزيزي. وإذا صبرت فقد تنجح في إعادة الأمور الى نصابها وفي توضيح الالتباسات وحلّ الخلافات.
أحذّرك من استعمال الكلمات النابية او القارصة في المصارحة او المواجهة، وإلاّ فقد تندم عندما لا يعود ينفع الندم. كن هادئاً قدر المستطاع وحاول أن تتفهّم موقف الحبيب. أدعوك الى مراجعة برجه الشهري تفادياً لبحث الأمور في أكثر أيّام توتراً. تتمتّع بحدس أكيد ورؤية واضحة لمستقبل العلاقة، الأمر الذي يشجّعك على التعامل مع الأمر الواقع بليونة تدهش الحبيب. يعمّ الارتياح وتحل الطمأنينة وتأتي معها الحلول المناسبة للأوضاع الحساسّة. اعرف كيف تستعيد ثقة الحبيب بك وبالعلاقة. أظهر تجاوباً صادقاً واعتذر عما بدر منك من نفور أو برودة في السابق. الأجواء صافية خلال الأسبوع الأخير، فلا تتهرّب من مواجهة الأمر الواقع.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014
تنبؤات برج العذراء (23 آب - 22 أيلول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الثور (21 نيسان - 20 أيار) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.