العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
شعبية متواصلة
الظروف إيجابية تدعم معظم تطلعاتك. تحصل على تأكيدات عديدة وتفرح بشعبيّتك المتواصلة. قد تصبح المستشار الاول لأحد الاشخاص وربّما تعقد صداقات من خلال ممارستك هواية جديدة او انضمامك إلى مجموعة معيّنة. لا تتردد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود بالمنفعة على مصلحتك. هذا هو الوقت الأنسب لتوجيه الدعوات ولكسر حاجز الفتور الذي يفصلك عن جهات مهمّة

مهنيًّا
الظروف إيجابية تدعم معظم تطلعاتك. تحصل على تأكيدات عديدة وتفرح بشعبيّتك المتواصلة. قد تصبح المستشار الاول لأحد الاشخاص وربّما تعقد صداقات من خلال ممارستك هواية جديدة او انضمامك إلى مجموعة معيّنة. لا تتردد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود بالمنفعة على مصلحتك. هذا هو الوقت الأنسب لتوجيه الدعوات ولكسر حاجز الفتور الذي يفصلك عن جهات مهمّة. لا تقلق من ردّات الفعل فأنت تتميّز هذا الشهر بالتساهل وتميل الى المصالحة وتبادل الآراء. بإمكانك أيضاً ملاحقة المشاريع الخاصة والعامة وربّما تنجح في وضع شروط تناسب أوضاعك وتلائم وتيرة عملك. لكن مهما يكن لا تتدخّل في شؤون الآخرين، قد يفقدك الأمر مصداقيّة وثقة كبيرة. تكون متفائلاً جداً فظروفك تتحسّن بشكل واضح. تناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض المواضيع التي تتعلّق بالطرفين.
رؤيتك للأمور واضحة هذا الشهر ولا سيّما في الجزء الاول منه. باستطاعتك أن تسجّل انتصارات عديدة وأن تكون رائداً في مجال اختصاصك. تستبق الأحداث بسبب تفكيرك وتحليلك الصائب، فتنجح في لفت الأنظار والانتباه. تخفّ وتيرة العمل في الجزء الثاني من الشهر لتكون الفترة هذه مناسبة للتحضير وللأبحاث والدراسات وغير صالحة لبدء التنفيذ او إطلاق مشاريع. عليك تنظيم ساعات عملك ولا بأس بالعمل وقتاً إضافياً. تنخفض حماستك قليلاً في الجزء الثاني من الشهر ولكنّ الفترة تكون مناسبة للتدقيق في الأوراق وإجراء أبحاث او عقد لقاءات.
بالاضافة الى كلّ هذا أنت تتمتّع برؤية إيجابية للحياة وتناضل من أجل الحقيقة وتصل اليها في الوقت المحدّد. ثابر أيّها القوس ولا تستسلم. ارسم الطريق ولا تتراجع. تقدّم بثقة وسرعان ما تجد نفسك ترتقي سلّم الحياة. قد لا يستهويك حضور المؤتمرات او تلبية الدعوات على أنواعها بشكل مستمر. أمّا الجزء الثاني من الشهر فهو بطيء نسبياً وملائم للتراجع بعض الشيء ذلك في سبيل شحن الذات ومراجعة الحسابات.
الزهرة: تسهل الاعمال وتجلب الحظ ماليا ومعنويا. تشجع على الاتفاق والتراضي.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 1و2 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 5و6ومساء 11و12و13و19و20وصباح 21و24و25.

عاطفيًّا
يكون الجو العاطفي دافئاً وجميلاً، ويكون الحوار سهلاً والنقاش مفيداً. تكثر القواسم المشتركة وتتعدّد على مختلف الصعد والمستويات. يسمح الجو بإيجاد حل لمسألة معقدة لا تزال تثير جدلاً لدى الطرفين. اعتبر الشهر مناسباً للتركيز على صفات الحبيب الإيجابية والعمل على تقبّل صفاته الآخرى. بالإمكان بالطبع الوصول الى حلول ترضي الطرفين، ذلك ان انفتاحك هذا الشهر يسهّل عملية النقاش ويعزّز الثقة المتبادلة.


أما أبرز ما يحمل هذا الشهر فهو الجو الحميم الذي يقرّب بين الأحبّاء، فاترك مشاعرك تتكلّم ولا تؤجّل طلباً. يتجاوب معك الحبيب من دون تردّد وعلى الأرجح تجده متفهماً لمخاوفك، شرط ألاّ يكون من مواليد برج الجدي. في هذه الحالة قد يمنعه اضطرابه من الانفتاح والتساهل الكلي تجاهك، وهوبدوره يحتاج الى جرعات كبيرة من الاهتمام والتفهّم ولا سيّما في الجزء الاول من الشهر.
بالنسبة الى العازب أشجعه على الخروج للقاء الناس. هذا شهر مميز تلمع خلاله شخصيتك الجذابة وتستقطب الاهتمام. أدعوه الى توسيع دائرة نشاطاته الاجتماعية خلال الجزء الاول من كانون الثاني الذي يكون واعداً ورومانسياً جداً.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014
تنبؤات برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الثور (21 نيسان - 20 أيار) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.