العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
ازدهار وتحقيق آمال
تتغير المعطيات لمصلحتك هذا الشهر وتبدو الصورة اوضح وافضل من الاخيرة. ويبدو كأن مطلع السنة يبشر بالخير ويحمل اليك آفاقاً جديدة ويعدك بالازدهار وتحقيق الامال وبفرص مهنية آتية اليك وعروض استثنائية. تتمتع بالتالي بحماية كبيرة وبدعم واضح من الحظ. تتميز هذا الشهر بوفرة الافكار الخلاقة وبسرعة التصرف. تملك حلولاً منصفة للجميع وتقدم النصائح الصائبة بطيبة خاطر.


مهنيًّا
تتغير المعطيات لمصلحتك هذا الشهر وتبدو الصورة اوضح وافضل من الاخيرة. ويبدو كأن مطلع السنة يبشر بالخير ويحمل اليك آفاقاً جديدة ويعدك بالازدهار وتحقيق الامال وبفرص مهنية آتية اليك وعروض استثنائية. تتمتع بالتالي بحماية كبيرة وبدعم واضح من الحظ. تتميز هذا الشهر بوفرة الافكار الخلاقة وبسرعة التصرف. تملك حلولاً منصفة للجميع وتقدم النصائح الصائبة بطيبة خاطر. يصفق الكثيرون لانجازاتك وقد يلتفون حولك طمعاً برأي او دعم او تحالف.شهر جميل تحصد خلاله ثمار جهودك ولا بد من ان يلمع نجمك مرة على الاقل. ادعوك الى استغلال جميع مواهبك على انواعها والتعامل بايجابية مع محيطك القريب والبعيد. ازرع هذا الشهر كي يكون موسم حصادك لاحقاً غنياً.


اضف الى هذه المعطيات أن هذا الشهر يوفر لك فرصاً مهمة على كل الصعد. تميل اكثر نحو الايجابية وتشعر بالقوة لأنه شهر جميل ويستحق تكثيف الجهود واخذ المبادرات. تتوافر لك ظروف مناسبة جداً لكي تباشر المشاريع ولكي تقوم ببعض المساعي المهمة. ادعوك إلى التحرك بخطوات ثابتة تعكس الثقة بنفسك. هنالك بالتأكيد ايام غير مشجعة تشعر خلالها بالتعب او الكآبة؛ وهذا امر طبيعي تعيشه كل مواليد الأبراج الأخرى.
انه شهر ناجح لأن التواصل مع الآخرين سهل جداً وبالتالي بالامكان التوصل الى حلول مرضية والمفاوضة على اسس بناءة. تخدمك ظروف الشهر وتحثك على التقدم والمثابرة ولا سيما في الايام الاكثر حظاً.
المريخ: يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
عطارد: يسرع الوتيرة في النصف الثاني من الشهر. تظهر مناسبة اجتماعية او تجارية.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13ومساء 21و22و23و30و31
الأيام الأقل حظًا: 9و10وصباح 11 ومساء 16 و17و18و24و25و28و29.

عاطفيًّا
تلتقي العواطف والقلوب هذا الشهر وتحقق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. يطمئن بالك وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب. ان الجو العام رومانسي وهادئ ويسمح تطوير العلاقة مهما يكن مستواها، قديمة جديدة، مبتدئة مهترئة، متأرجحة او متينة. تسمح الظروف التفاهم وتبادل الآراء بصراحة وشفافية، فتتبلور الصورة وتظهر الحقيقة لتختفي عندها الاوهام او المخاوف. تتطور عندئذ العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح المتينة اكثر متانة ويتحدد مستقبل المبتدئة والمتأرجحة.
ان ظروف هذا الشهر تشجع على طرح الافكار الجريئة ومناقشتها برصانة ونضج. واعتبر الوقت مناسباً للتنازل عن بعض الامور وللتشبث بأخرى، لكن من الضروري اختيار يوم جيد لذلك. بامكانك التشديد على اولوياتك وفي الوقت نفسه تقديم بعض التنازلات لارضاء الطرف الآخر.
لا يخلوالأمر من بعض اللحظات المتوترة لكنها عابرة ولا يجوز التوقف عندها طويلاً. اما اذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج الميزان فإنني اعتبر الجو مضطرباً بعض الشيء لتوتر مزاجه، ومن المستحسن مراجعة حظه الشهري قبل اتخاذ اي خطوة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تنبؤات يرج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014
تنبؤات يرج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
تنبؤات برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز) لشهر فبراير 2014 ، توقعات الابراج لشهر فبرابر 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.