العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل


مهنياً: كن مسؤولاً عن مهامك قدر الإمكان وتجنب الانفعال الذي ليس في محله. عاطفياً: شارك الحبيب في مشاكله وساعده في ترميم ثقته بنفسه. اجتماعياً: تفكر في أخذ إجازة والذهاب في رحلة ترفيهية إلى مكان بعيد. رقم الحظ: 4.





برج الثور


مهنياً: لا تخلط بين أعمالك وواجباتك العائلية، سيشتت ذلك انتباهك ويدفعك إلى ارتكاب الأخطاء. عاطفياً: تغمرك العاطفة القوية وتشعر بشعور جديد. اجتماعياً: تنزعج من تدخلات الغير المستمرة في خصوصياتك. رقم الحظ: 8.







برج الجوزاء


مهنياً: فترة مناسبة للمفاوضات ولجلسات العمل والبحث في حلول للأزمة التي تمر بها. عاطفياً: لا تقارن علاقتك بالحبيب بالعلاقات السابقة، فذلك قد يدمرها. اجتماعياً: تحتاج إلى الترفيه بعيداً عن تشنجات العمل والمشاكل العائلية. رقم الحظ: 10.







برج السرطان


مهنياً: تجد نفسك أمام بداية صفحة مهنية جديدة ومهمة قد تفتح الطريق أمامك للتقدم. عاطفياً: غيرتك الزائدة على الشريك تجعله يخاف من ردات فعلك. اجتماعياً: أمضِ بعض الوقت مع نفسك لإعادة التفكير في بعض الأمور العالقة. رقم الحظ: 8.





برج الأسد


مهنياً: تحاول بشتى الطرق التقدم في عملك وتتحمس لاتخاذ قرار حاسم. عاطفياً: تمر بفترة صعبة وأكثرها تهديداً للمشاعر والعواطف. اجتماعياً: تزداد شعبيتك وتقوى ارتباطاتك وتكثر لقاءاتك الاجتماعية. رقم الحظ: 16.





برج العذراء


مهنياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين فقد تدخل في متاهات لا تريدها. عاطفياً: هدئ أعصابك وتجنّب الجدال كلياّ مع الشريك. اجتماعياً: تكره أن يملي عليك الآخرون ما يتوجب عليك فعله، إستمع إلى نصائح الغير فهي لصالحك. رقم الحظ: 5.





برج الميزان


مهنياً: لا تضيّع الوقت ولا تستهتر بالأمور كي لا تندم لاحقاً. عاطفياً: تحلَّ بالهدوء عند تواصلك مع الشريك. اجتماعياً: إحذر من توجيه كلام قاس إلى شخص مقرب منك لأن ذلك سيجرح مشاعره. رقم الحظ: 9.





برج العقرب


مهنياً: لا تعش في الخيال بل كن واقعياً ومنطقياً في طموحاتك. عاطفياً: تجد أن حياتك مليئة بالحب ويحيطك الجميع بالعاطفة والحنان. اجتماعياً: تجعلك رقة قلبك وإحساسك الجميل محط إعجاب المحيطين بك. رقم الحظ: 10.





برج القوس


مهنياً: كن إيجابياً ولا تنظر إلى السلبيات وغض النظر عنها. عاطفياً: حب جديد سيعترض طريقك وقد يغيّر حياتك كلها. اجتماعياً: صديق في حاجة ماسة إلى مساعدتك فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.





برج الجدي


مهنياً: يقدر المقربون منك إخلاصك وجهدك في العمل. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك واهتم بمقترحاته وأفكاره وإياك أن توجه إليه كلاما قاسيا. اجتماعياً: قم بالنشاطات والمحادثات التي تبني الثقة وتقوّي الارتباطات. رقم الحظ: 8.





برج الدلو


مهنياً: تواجه حظاً عسيراً في هذه الفترة، تجنب الانطلاق بأي مشروع يكون مجازفة. عاطفياً: كن حاسماً في قراراتك العاطفية ولا تضيّع الفرص عليك. اجتماعياً: غلطة ارتكبتها في الماضي تشغل بالك مجدداً. رقم الحظ: 12.





برج الحوت


مهنياً: لا تتردد في أخذ أي خطوة لتطوير عملك، تطل على آفاق جديدة تتعلق بمستقبلك المهني. عاطفياً: تمضي يوماً ممتعاً مع الحبيب ينسيك همومك كلها. اجتماعياً: لا تحكم على الناس من أول نظرة أو لقاء، فقد تسيء الظن بهم. رقم الحظ: 6.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 30/1/2014 ، Abraj 30 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الاثنين 27/1/2014 ، Abraj 27 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الثلاثاء 28/1/2014 ، Abraj 28 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الاحد 26/1/2014 ، Abraj 26 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.