العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل


يوم هادئ يا عزيزي الحمل الى درجة انك قد تشعر بالكآبة والملل بعض الشيء وخاصة في فترة الظهيرة التي تشعر بها بالنعس و عدم تحرك الامور من حولك، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الامور العائلية تأخذ اهتمامك، قد يحدث امامك شيء في فترة المساء يثير غضبك وخاصة لمواليد 1 الى 8 نيسان.





برج الثور


من المفضل ان تطيل في نومك هذا الصباح فإن الابتعاد عن الواقع شيء ضروري كي تهرب من هذا اليوم الصعب الذي يشهد العديد من المشاكل وخاصة على نطاق العمل ، في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بتوعك صحي في الجهاز التنفسي يجعلك تلغي بعض مواعيدك في المساء وبالاخص مواليد 1 الى 10 ايار.





برج الجوزاء


تنصرف اليوم للقيام باعمالك والتي كانت مؤجلة منذ فترة لديك وذلك لعدم وجود الوقت لديك للقيام بها، في فترة ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك فحاول ان تحلها بذكائك و ان لا تستعمل عصبيتك، المساء لديك دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا وبالاخص مواليد شهر حزيران.





برج السرطان


لا تتكلم كثيرا يا صديقي السرطان، وحاول ان تجاوب قدر السؤال و ان تخفف من أسئلتك، الحظ ما زال الى جانبك يا صديقي فاستغله اليوم لتقوية وضعك في العمل و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة .اما المساء فالوضع جيد بينك و بين من تحب و نصيحة أخيرة انتبه على نفسك من قيادتك لسيارتك و لا داعي للعجلة.





برج الأسد


افكار كثيرة ما زالت تدور في مخيلتك من الامس وتعكر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة و التفكير مليا قبل ان تبدأ يومك المليئ بالاحداث و المفاجئات . اما في فترة ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العمل تجعلك في مزاج سيئ. لا تحاول فرض تسلطك وتملكك على من تحب في فترة ما بعد الظهر فقد تخسره وبالاخص مواليد 2 الى 12 آب.





برج العذراء


انتبه الى تحركاتك جيداً يا عزيزي العذراء ولا تكن عجولاً في افعالك وكلامك، خفف انتقادك وصراحتك بعض الشيء فقد تجلب لك بعض المشاكل . في فترة ما بعد الظهر قد تكون على السفر او تكثر اتصالاتك و حركتك و تصلك بعض الاخبار الجيدة. اما في المساء لديك فترة لا بأس بها للخروج والاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء وخاصة مواليد 2 الى 12 ايلول الاكثر حظاً هذا اليوم.









برج الميزان


يوم جيد للنوم و ليس للعمل هذا ما تفكر به يا صديقي الميزان ، فانت لا تحرك ساكنا و هذا ما قد يحرك هذا انتقاد رؤسائك في العمل لعدم تنفيذك لمسؤلياتك الموكلة اليك و يراكم عليك الاعمال . اما في فترة المساء فالوضع مناسب للخروج مع حبيبك اذا كان لديك او اعطاء وقتك لعائلتك لانك عاطفي جدا





برج العقرب


انت لا تحتمل بعض الشيء في تصرفاتك وافعالك يا عزيزي العقرب، حكم لسانك لكي لا تغضب الاخرين منك وبالاخص زملائك و مديرك في العمل ، اما في فترة ما بعد الظهر فتصدر بعض القرارات لكنها مهمة جدا و ستؤثر ايجابا عليك في الايام المقبلة. اما المساء فهو جيد للخروج وتغيير الاجواء الضاغطة والعملية التي شهدتها في الفترة الماضية مع اصدقائك.





برج القوس


اليوم كيوم امس لم يختلف عنه بشيء لذلك حاول يا عزيزي ان تتمالك هدوءك ولا تجعل اي احد يستفزك ويثير اعصابك. لديك نهار طويل وممل و ضغط العمل و المشاكل هم العاملان الاكبران المؤثران عليك اليوم . في فترة المساء تفضل البقاء نائماً في البيت او تشاهد التلفاز فهذا افضل لديك من الخروج. اكثر المواليد توتراً 1 الى 9 كانون الاول.





برج الجدي


انت كالعجوز يا صديقي الجدي فانت لست راغباً بفعل اي شيء سوى النوم و الاعمال تتراكم فوقك في كل دقيقة تمر في هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مشكلة عائلية تترك كل اعمالك من أجلها. اما المساء فهو مخصص لمن تحب فعواطفك اليوم غريبة وملتهبة اكثر من اللزوم.





برج الدلو


انت في وضع صعب يا صديقي الدلو وخاصة انك تعب و مفاصلك تشعرك بالالم و مع كل هذا فان الاعمال ضاغطة و مزاجك يسوء في كل ساعة من هذا اليوم ، فعليك تمرير فترة الصباح و الظهيرة على خير . في فترة المساء تتحسن الامور قليلا و خاصة لمواليد 21 الى 26 كانون الثاني





برج الحوت


نهار شيق قد يمر عليك يا صديقي الحوت وخاصة منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، حافظ على دبلوماسيتك التي عودتنا عليها ولا تفقدها امام مديرك او زملائك في العمل وبالاخص في فترة ما بعد الظهر، غرائزك الجنسية تظهر بشكل ملفت في فترة المساء فابتعد عن الخيانة اذا امكن وبالاخص مواليد 2 الى 13 اذار.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الخميس 30/1/2014 ، Abraj 30 January 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الاثنين 27/1/2014 ، Abraj 27 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الثلاثاء 28/1/2014 ، Abraj 28 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى السبت 25/1/2014 ، Abraj 25 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الخميس 23/1/2014 ، Abraj 23 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جمانة وهبى الجمعة 24/1/2014 ، Abraj 24 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.