العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

تشهد نهاية شهر كانون الثاني (يناير ) وتحديداً يوم 30 قمراً مكتملاً في برج الدلو هو القمر المكتمل الثاني بعد ان شهد اليوم الاول من السنة قمرا مكتملا في برج الجدي .. ان اكتمال القمر لا يكون له تأثيرات سلبية الى الانسان بل العكس فهو يضفي على الاشخاص سحراً وشعبية كبيرة اذا طلبتم من السماء أمنية ما وركزتم عليها بفكركم فقد تروها مجسدة بعد حين ... ان اكتمال القمر يعتبر في علم الفلك ، مصطلح ذات الصلة بين المد والجزر - يشير إلى المد العالي التي يمكن أن تحدث عندما يكون القمر الجديد أو الكامل و الحضيض تتزامن في الشهر ، كما يفعلون في كثير من الأحيان إلى حد ما. ببساطة ، و القمر الجديد كامل أو خارج قريب يسبب المد والجزر أعلى من المعتاد. كذلك يشهد يوم 31 انتفال كوكب عطارد الى برج الحوت المائي فتقدم هذه المواليد على تغييرات تتعلق بالشكل والمظهر والاسلوب.

من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
تنقشع السماء في نهاية هذا الشهر وتحمل اليك خبرا سارا لا بل مميزا فتتخلص من تأثيرات الكواكب التي كانت مجتمعة في برج خصمك الجدي ...

مهنياَ
تنقشع السماء في نهاية هذا الشهر وتحمل اليك خبرا سارا لا بل مميزا فتتخلص من تأثيرات الكواكب التي كانت مجتمعة في برج خصمك الجدي كما ان القمر الجديد في الدلو قد يجلب اليك الفرص فما عليك الا ان تستفيد من هذه الاجواء بصورة سريعة وتقبل على الأعمال مزيلاً كل العقبات، معالجاً كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّداً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود. فتجد نفسك أمام تغييرات مهمة في هيكلية العمل أو المؤسسة التي تنتمي إليها، ما يستدعي التكيف السريع وحسن التصرف.

عاطفياً
يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. لكن حاذر حتى لا تظهر عن إلحاح وإصرار . تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!


الثور (21 نيسان - 20 أيار)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
كن صابراً جداً يا عزيزي، فالقمر الجديد في برج الدلو لا يلائمك بل بضع العصي في الدواليب. ..

مهنياً
كن صابراً جداً يا عزيزي، فالقمر الجديد في برج الدلو لا يلائمك بل بضع العصي في الدواليب. قد تزعجك الأجواء هذا الاسبوع وتخيّب ظنّك ، حتى ولو أنجزت خلاله الكثير، فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري. قد يؤثر أمر ما في المناخ العام ويولّد بعض المشكلات، لكنه انه لا يطالك بشيء. تغييرات في العمل او في شروط العمل. أما إذا كنت تعاني من وضع صحي ما، فقد يتفاقم الامر أو يستدعي علاجاً سريعاً. لا شكّ أن شكوكك تتعاظم ويجب أن تهدّئها، حتى تمر العاصفة.

عاطفياً
يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بلا أي مصلحة. قد تتغيّر الأمور فتشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة... ربما تشعر بعدم تعادل في العلاقة أو بعدم التوازن.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
راهن على أجواء هذه الفترة فالقمر الجديد في الدلو يتحدث عن فرصة أخرى وعن انفتاح وانشراح وأخبار ...

مهنياً
راهن على أجواء هذه الفترة فالقمر الجديد في الدلو يتحدث عن فرصة أخرى وعن انفتاح وانشراح وأخبار تطمئنك فلا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك. ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ. تجنّب الغضب وإثارة الازمات لأن ثمة ماً يوحي بحوادث واو خلافات أو مواجهات.لا عجب اذا بدأت بادخال تعديلات على روتينك. ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك ان طاقتك ايجابية وبنّاءة ولا بدّ من ان تساهم في تحسين سير الامور.

عاطفياً
سيكون اسبوعاً معاكساً ومشاكساً سيكون ثقيلاً تختل فيه موازين القوى بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات.. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل، هدئّ من روعك! حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقًا مع نفسك حتّى ولو آلمتك الحقيقة! أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة. قد لا تتصرّف بهذا الأسلوب كل يوم لكنّ مرة واحدة بهذا المستوى قد تكفي لإبعاد الحبيب، لاسيّما إذا كانت العلاقة فاترة بينكما.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
تطل على اسبوع واعد بحيث القمر الجديد في برج الدلو يعني فرصة مالية أو مهنية جديدة، قد تتعلق بعقد جديد كما يدعم معنوياتك ...

مهنيًّا
تطل على اسبوع واعد بحيث القمر الجديد في برج الدلو يعني فرصة مالية أو مهنية جديدة، قد تتعلق بعقد جديد كما يدعم معنوياتك ويوفر لك كل ما يلزم اتستفيد من الظروف ستكون الامال قوية وستجاريها الفرص والحظوظ ولا بد ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك ، ويتح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الأخصام. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.

عاطفيًّا
لا بدّ و أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد و الحوار فاتر و أحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظرا للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ و تحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة و قد يصعب عليك مواجهتها منفردا. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الإتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب فلربما لديه تبرير مقنع.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 يناير 2014
تتسبب الطوالع الفلكية هذه الفترة مع وجود القمر المكتمل والشمس في برج الدلو بصراعات وتوتر ونزاعات ..
مهنيًّا
تتسبب الطوالع الفلكية هذه الفترة مع وجود القمر المكتمل والشمس في برج الدلو بصراعات وتوتر ونزاعات كذلك ان انتقال عطارد إلى البيت الثامن يثير بعض الجدل في حياتك المهنية. فتخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعلك امام مفترق طريق ، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. فالمناخ عاصف جداً والمعاكسة الفلكية على اشدها بين اورانوس وجوبيتير التي تولد تشنجات وسؤ تفاهم حاذر فالجو دقيق ويحمل مفاجآت وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان سوف تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظرانفراجًا او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين .

عاطفيًّا
تعاكسك بعض الرياح السلبيّة في مطلع الشهر الثاني لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط. فقد تظهر خلافات عائلية أو ضغوط شخصية ومتاعب تعطّل لغة الحوار بينك وبين الحبيب، وتضع أولوياتك تجاه الحبيب على المحكّ. قد تضطر إلى الانشغال عنه بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية.

العذراء (23 آب - 22 أيلول) من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
القمر الجديد في برج الدلو يشير إلى فرصة تتاح لك في مجال عملك وإلى خوضك مجالاً جديداً..

مهنيًّا
القمر الجديد في برج الدلو يشير إلى فرصة تتاح لك في مجال عملك وإلى خوضك مجالاً جديداً. تتحلى هذا الاسبوع بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى اليها، كما ان انتقال عطارد كوكبك الحاكم الى الحوت يفتح دورة جيدة من الاتصالات والنجاح الاجتماعي والمهني اذ قد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك (خاصة مواليد العشرية الاولى). تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل.

عاطفيًّا
تعيش اسبوعا ً مميز اذا كنت تبحث عن الحب الحنان والرومانسية. او تريد البقاء إلى جانب الحبيب او تحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. سيكون هذا شهرك إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة. إنّ هذه الفترة تسمح لك بالتقرّب من الحبيب وربّما لتبديد الشكوك حول نواياه.

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
تتمتّع بقوّة مميّزة، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك ...

مهنيًّا
تتمتّع بقوّة مميّزة، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا إنجازه.



عاطفيًّا
تتحسن علاقاتك العاطفية هذه الفترة وتُتاح لك فرص عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، وإذا كنت على علاقة بأحدهم فتميل إلى توطيد الصلات، أو تعرف جديداً يطرأ على هذه العلاقة. تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب. تسعد بطرح الأفكار والكشف عن بعض الانطباعات حول كل شيء حولك، الأحداث، الناس، التطورات أو حول الشأن السياسي أو الفكري.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. ان القمر الجديد في الدلو يزعجك ويعرض مكتسباتك للخطر ...

مهنيًّا
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. ان القمر الجديد في الدلو يزعجك ويعرض مكتسباتك للخطر، كما يولد عداوة ويزرع الشكوك لنفسك، إنما الامور سرعان ما تتحسن. كن حذراً جداً ومتحفظاً، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وصعوبة . هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون.
عاطفيًّا
تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 يناير 2014
القمر الجديد في الدلو يتحثد عن فرصة جديدة في عملك وتطلق أعمالك وتحقق النجاح المنشود كما يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء أو تراجع...

مهنيًّا
القمر الجديد في الدلو يتحثد عن فرصة جديدة في عملك وتطلق أعمالك وتحقق النجاح المنشود كما يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء أو تراجع. إنه اسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة. تشرق ببريق جذاب وتلفت الانظار الى خصالك الإيجابية وكأن حجاباً يخفي عيوبك وسلبياتك. فتفتح لك ابواب الدعم الخارجي. لكن عليك أن تطرق الباب كي يفتح لك! هيّا تحرّك، تشجّع وتقدّم. خذ المبادرة، وإذا وجدت الظروف مؤاتية أكمل المبادرة حتى النهاية.

عاطفيًّا
يحمل هذا الاسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي بل على العكس تماماً إنني أدعوك للحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول.ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة. قد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. ستتمتع هذا الاسبوع بجوّ فلكي مشجّع جداً يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالثي.

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
نهاية شهر دقيقة جداً إذ أن لمواقع القمر والشمس وانتقال عطارد الى الحوت تأثيرات قوية هنالك مواقف مهمة وقرارات محلية ...

مهنيًّا
نهاية شهر دقيقة جداً إذ أن لمواقع القمر والشمس وانتقال عطارد الى الحوت تأثيرات قوية هنالك مواقف مهمة وقرارات محلية. بالتأكيد ليست الأمور كلها مستحيلة لكنها سوف تتطلب منك تركيز الجهود.من الضروري التخطيط الذكي والتعاطي مع الاحداث الطارئة بشكل هادىء ومنطقي. لم ينفعك التسرع بل هذا قد يؤدي بك الى الهاوية.هنالك أوضاع مالية وقضائية معقدة وإذا لم تتبع القوانين والإرشادات فسوف تعرض نفسك ومركزك الى المزيد من الضغوط. قد تكون فترة مؤقتة لكن الاخطاء التي ترتكب خلالها قد تكون جسيمة وتغيّر المعطيات بصورة دائمة.

عاطفيًّا
يحمل هذا الاسبوع تناقضات بسبب التنافر بين المشتري وبلوتون فيدعوك الى عدم الانجرار الى فتنة انها فترة حساسة جدا لا تحتمل الخفة او التصرف الطائش وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات ومنعطف خطير اذا ثبت تورطك في عملية فضائحية, ان التحذير يكون عاليا فانتبه من المخاطر وابتعد عما يمكن ان يسبب لك الاذى.

لدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
إنه اسبوع مميّز فلكياً وسوف يكون للقمر المكتمل والشمس في برجك تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية حيث تنشط الدعوات والاتصالات وربما تتفاجأ بسفرة الى الخارج ...
مهنيًّا
إنه اسبوع مميّز فلكياً وسوف يكون للقمر المكتمل والشمس في برجك تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية حيث تنشط الدعوات والاتصالات وربما تتفاجأ بسفرة الى الخارج. ستكون معظم التحركات والمفاوضات ناجحة أنت ترى الأمور من منظار مختلف تماماً عن السابق. فأنت إيجابي التفكير ومنطقي لا تتردد في مواجهة الواقع بتجرّد وموضوعية. تناقش بهدوء وبحماس أيضاً بثقة. وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة أعصابك . وقد تسافر في رحلة عمل أو تحضر مؤتمراً وتشارك في ورشة ل وذلك تأهيلاً لقدراتك وكفاءاتك.


عاطفيًّا
في الحقيقة ان وجود القمر في برجك يحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. سوف يشعر معظم المواليد الدلو بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك فتسود الرومانسية ويسيطر جو دافىء بين الفريقين قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أو يغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة حيث تلعب الصدفة دوراً رئيسياً.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)
من السبت 1 إلى الجمعة 7 فبراير 2014
ترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة بسبب انتقال عطارد الى برجك فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير ...

مهنيًّا
ترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة بسبب انتقال عطارد الى برجك فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير ، سيكون المناخ الفلكي حليفاً لك وسيحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية بغض النظر عن عمرك وانشغالاتك وطاقتك. كذلك ان وجود القمر في برج الدلو يشكل طالعًا جيدًا ، ويتحدث عن امور طارئة قد تحصل وحظوظ لم تخطر بالبال إنه اسبوع مهم لأنه يضعك أمام مفترق طريق حيث يتوجب عليك النظر إلى المستقبل البعيد واختيار الأفضل والأنسب لطموحاتك.


عاطفيًّا
ترتفع أسهمك يعتز بك الحبيب ، فإذا كنت مرتبطاً سوف تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام، إنه اسبوع ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية ولاستعادة مكانتك في قلب الحبيب. ستكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجهها بوعد أو ارتباط جدي. باستطاعتك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية، لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة أحياناً بل أدعوك إلى العمل على إعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة. أنت تملك مفتاح الحظ عاطفياً. فلا تتتردّد باللجوء الى استعماله.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، برج الحوت من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، برج الجوزاء من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، برج الثور من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، برج الحمل من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 07:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.