العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل :

يدخل كوكب فينوس الى برج السرطان اي البيت الرابع تتبدل الاوضاع وتكتسب انت جاذبية كبيرة فتجد حلولا لبعض المشاكل الشخصية وتبادر الى ارضاء الحبيب اذا كنت عازبا فقد تفتتح فترة مزدهرة باللقاءات الجميلة والوعود العاطفية.


الثور :

تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع قد تحظى بنتائج سعيدة وتنعم بأجواء مريحة ومطمئنة وقد تحصل على عائدات جيدة مادياً ومهنياً وتفشل جميع المحاولات المشبوهة للايقاع بك أو استفزازك.


الجوزاء :

يشير الوضع الفلكي الى عرقلة وتأخير بشأن طلب تقدمت به او مشروع اطلقته ما يضطرك الى تقديم التنازلات في حين انك تلاحظ مؤامرة يحيكها البعض ضدك حاذر الوقوع في التشاؤم وبرهن عن صلابة في مواصلة السعي والمثابرة كرر المحاولة اذ ان نجاحك يتأمن عبر الاستمرارية والعزم.


السرطان :

إن التوافق الفلكي يتيح لك فرصاً مهمة حيث تجد ضالتك فتختم الشهر بحماس فتشرق بنجومية هائلة بحيث تتضاعف شعبيتك وجاذبيّتك. تبدو متألّقاً وحيوياً وتلفت الأنظار حيثما ذهبت. إنها بداية صفحة سنوية مهمّة فلتكن تطلّعاتك بنفس الأهمية.




الاسد :

كوكب فينوس ينتقل الى برج السرطان اليوم ما يجعلك تبتعد ابتداء من الان عن الضوء وربما تلاحق رومنسية متكتمة القمر في القوس يثير فيك الرغبات والتواصل وقد يشير الى حوار مهم مع الشريك خاصة ان كنت تنتمي الى العشرية الثالثة.


العذراء :

تتراجع الحظوظ قد تطرأ نزاعات عائلية او اعطال مفاجئة احم سلامتك الخاصة انها من اسوأ ايام الشهر وأقلها حظاً تنذر بالتراجع والمشاكل والحوادث. عالج الالتباسات وسؤ التفاهم بكل موضوعية وهدوء حاذر او الانفعالات القوية او المواجهة المربكة او القطيعة والدعاوى القانونية ولا تنتقد أحد.


الميزان :

يأتيك اليوم الاخير من الشهر محملا بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جدا يترك أثره عليك, ينتقل كوكب فينوس الى برج القوس حيث يكون القمر فتزدهر الاتصالات الاجتماعية ما يشير الى لقاءات واجتماعات مهمة وممكن انك تستمتع بفرصة استثنائية لازم تعرف تلتقطها.


العقرب :

بادر الى احياء وتعزيز جو السلام و الانسجام اذ ان المشاكل قد تعود لمواجهتك لا شك ان الامر قد لا يكون سهلا والدرب ليست سالكة في كل حين كن حذراً قد تحتار من أين تبدأ أو ماذا تفعل وتحتاج الى الانزواء قليلاً تشعر بالارباك تدرس قضية مالية وتضطر الى استدراك وضع شخصي او عائلي اهملته.


القوس :

يحمل اليك هذا اليوم أفراحاً وأرباحاً وقد يصلك خبراً أو إتصال من الخارج وربما تحضر لإطلاق مشروع أو لإعلان عن خطة ملفتة للنظر, وقد تفرح لتسوية وانفراج, قد تكتشف الحب اذا كنت خالياً او تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة.


الجدي :

ينتقل كوكب فينوس الى البيت السابع اي الى برج السرطان ما يحمل اليك النزاعات او سوء تفاهم وبعض الالام وشعور بعدم الاستقرار قد تضغط عليك الامور فتجنب المواجهات وكن حذرا من مشاعر الغضب والعدائية حصن نفسك بالهدوء التام ولا تتصرف بصورة انفعالية قد تعطي كثيرا ولا تجد شيئاً بالمقابل.


الدلو :

تتاح لك فرص للنجاح المادي والمعنوي وقد تنفتح على ىفاق جديدة أو تحلم بجديد تحققه سواء فكرت بسفر او المشاركة في ورشة عمل. قد تلعب دوراً قيادياً وتصبو الى التأثير على الاخرين الا ان التشنج يكون كبيراً والضغط عالياً فتتراجع ثقتك بالنفس.


الحوت :

يكون اليوم الاخير من الشهر ضاغطا بعض الشيء لكنه واعد بإنجاز على أثر دخول كوكب فينوس الى برج السرطان ويستقر فيه حتى السادس والعشرين من الشهر المقبل ما يتيح لك فرصاً رومنسية حلوة ولقاءات ونشاطات مميزة .




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني السبت 8/2/2014 ، Abraj 8 February 2014
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الخميس 6/2/2014 ، Abraj 6 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الثلاثاء 4/2/2014 ، Abraj 4 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الاربعاء 5/2/2014 ، Abraj 5 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني الاحد 2/2/2014 ، Abraj 2 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني السبت 1/2/2014 ، Abraj 1 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.