العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
الأمور مختلطة عليك اليوم قليلا فلديك العديد من المواعيد والمقابلات. احذر من سوء تفاهم قد يحدث بينك وبين من تحب. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة. اتصل مع محيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام الفرص الجديدة. الحب في الطريق إليك. لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر ولكن حاول فهم ما يريد. رقم الحظ: 2.






الثور (21 نيسان - 20 أيار)
قد تواجه يوما هادئا خاليا من المشاكل. حاول أن تنجز من خلاله الأعمال المتراكمة. حاول أن تشارك من تحب بأحلامك وطموحاتك المستقبلية. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. رقم الحظ: 15 .




الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
لا تحاول إدخال مسائلك العاطفية في العمل. تستعد لتحضير مفاجأة للحبيب بمناسبة خاصة. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. رقم الحظ: 25 .




السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
تشعر اليوم بالنشاط والرغبة في إنجاز أعمالك المتراكمة. عليك أن تمنح علاقتكم بعض الوقت. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم وفضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل. رقم الحظ: 6 .




الأسد (21 تموز - 21 آب)
للأسف الأوضاع لا تسير كما خططت له فضغوط العمل لا تسمح لك بالتقيد بمخططك. عليك أن تسأل عن من تحب أكثر. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ والضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على أسرارك. رقم الحظ: 14.




العذراء (22 آب - 22 أيلول)
حاول أن تضع مصلحة الشركة نصب عينيك في أي خطوة تقوم بها. الكثير من الجدال بينك وبين أسرتك حول مستقبل علاقتك العاطفية. ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب إلى مكان تجده مريحا برفقة صديق, أو شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد. رقم الحظ: 1.



الميزان (23 أيلول - 22 ت1)
اليوم انت مبدع في كل عمل تقوم به. الظروف العائلية ستكون اكبر عائق يمنع ارتباطك بمن تحب. أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الأكبر. رقم الحظ: 8.




العقرب (23 ت1 - 22 ت2)
عليك أن تكون أكثر هدوءا في حل المشاكل العالقة اليوم. الحبيب يحمل لديك اليوم العديد من الاأخبار السارة التى تفرحك. تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد، تفصيلياً وإجمالاً، فيحبطونك ويثنون من عزيمتك. رقم الحظ: 26.




القوس (23 ت2 - 20 ك1)
تثبت اليوم قدراتك في العمل وقدرتك على تحمل المسؤوليات. احذر من أن تتخذ أي قرار سريع بشأن ارتباطك بشخص قبل التأكد من مشاعرك. استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. تحسن في العمل قد يجلب لك أرباحا جيدة ولكن الكثير من المنافسين, فكن حذرا. رقم الحظ: 10 .




الجدي ك1 (21 - 19 ك2)
تشعر بالحزن لعدم ترقيتك أو إعطائك مكافأة مالية. عليك أن تتحمل من تحب كي تنجح علاقتك معه. يقول لك الفلك إنك محط أنظار الجميع، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل وتبدأ بالسبسبة لتهور صحتك، شغّل الموسيقى الآن وابدأ بالغناء. أو اذهب إلى السينما أو المسرح أو الطبيعة وكن منفتحاً على الحياة بعيدا عن الشك أو التهور. رقم الحظ: 3.






الدلو (20 ك2 - 18 شباط)
يبدأ يومك بشكل روتيني ولكن الضغوطات سرعان ما تزداد عليك بعد فترة الظهر. لا تكن عنيدا واستمع إلى وجهة نظر الحبيب. أهلاً بالرومانسية. إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن. وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام. رقم الحظ: 12 .






الحوت (19 شباط - 20 آذار)
عليك أن تتمتع أكثر بروح المغامرة كي تنجح في أعمالك. ناقش أمورك بهدوء مع الجبيب وكن موضوعيا أكثر. اعقلها وتوكّل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدّئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها. وتذكّر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة رقم الحظ: 7.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February
حظك اليوم و تنبؤات الابراج الجمعة 14/2/2014 ، توقعات برج العقرب مع ماغي فرح كارمن شماس Abraj 14 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و تنبؤات الابراج الجمعة 14/2/2014 ، توقعات برج الثور مع ماغي فرح كارمن شماس Abraj 14 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و تنبؤات الابراج الجمعة 14/2/2014 ، توقعات برج الحمل مع ماغي فرح كارمن شماس Abraj 14 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 7/2/2014 ، Abraj 7 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.