العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
Wana Maly

تنبؤات الأبراج فى الفالنتين، حظك اليوم فى عيد الحب، توقعات الابراج فى عيد الحب، ابراج الفلانتين، توقعات الأبراج و الفلك فى عيد الحب 2017

ابراج عيد الحب 2017 توقعات الأبراج و حظك اليوم فى عيد الحب الفلانتين 2018


ابراج عيد الحب 2019 توقعات الأبراج و حظك اليوم فى عيد الحب الفلانتين 2020 almastba.com_1392309135_569.jpg

برج الحمل
يوم عيد الحب لهذه السنة، ستكون أكثر نشاطا و أكثر حيوية على غير العادة، لكن ننصحك بتوخي الحذر من التشنّج و العصبية نتيجة لبعض الضغوطات التي من شأنها أن تعترضك. كن حذرا من التسرّع في الأقوال أو الأفعال، و حاول أن تكون أكثر عقلانية في علاقتك بالشريك.

برج الثور
تواجد كوكب المشتري في برجك يوم عيد الحب سيجعلك أكثر رقّة و أكثر عاطفية، كما أنّك ستكون في أمّس الحاجة إلى الحب و الحنان و الاهتمام، خلال هذا اليوم. بالنسبة للأزواج فالجو ملائم و مثالي للاحتفال بعيد الحب. أمّا العزاب، فستكون حياتهم العاطفية مضطربة بعض الشئ و غير مستقرّة.


برج الجوزاء
سيكون لكوكب الزهرة تأثيرا كبيرا على الجانب العاطفي الخاص بك. إذ أنّك ستتمكن من التعرّف على الشخص المناسب خلال يوم عيد الحب، هذا إذا كنت أعزب. أمّا بالنسبة للأزواج، فالفرصة ستكون ملائمة لتقرّب أكثر من الشريك و تجاوز كلّ الخلافات.


برج السرطان
إذا كنت أعزب، فتواجد كوكب المريخ في الجانب العاطفي الخاص بك سيدعمك لكي لا تكون وحيدا في عيد الحب، إذ أنّك ستتمكن من تحقيق المتعة نتيجة للقاءت عابرة. أمّا بالنسبة للأزواج، فكلّ شئ سيكون في غاية الروعة و الرومانسية.


برج الاسد
العزاب من مواليد هذا البرج تنتظرهم مفاجأة سارة في يوم عيد الحب، كما أنّ هنالك إمكانية للقاء الحبيب المنتظر. أمّا الأزواج، فينعمون بجو ملئ بالحب و الرومانسية و الانسجام في علاقتهم بالشريك.


برج العذراء
تأثير كوكب المريخ في برجك سيجعلك أكثر عاطفية و أكثر إثارة. إذا كنت أعزب، فهنالك علاقة قديمة ستظهر من جديد في حياتك. أمّا إذا كنت متزوجا، فعيد الحب سيكون فرصة مناسبة و مميزة لتجاوز كلّ الخلافات مع الشريك، إذ أنّ العلاقة ستكون أكثر انسجاما و أكثر رومانسية من ذي قبل.


برج الميزان
سيكون عيد الحب لهذه السنة هادئ و مميّز. فالأزواج سيكونون أكثر توافقا و أكثر انسجاما على غير العادة. أمّا العزاب من مواليد هذا البرج، فالبعض منهم لا يزالوا متعلقين بحب من الماضي، أمّا البعض الآخر فيميلون إلى المغامرات و العلاقات العاطفية العابرة بغية اللهو و التسلية.


برج العقرب
ستحضى بدعم كوكب عطارد من الناحية العاطفية. بالنسبة للمتزوجين، ففي هذا اليوم سيكون الجو مفعم بالحب و الحنان و الرومانسية. أمّا العزاب، فعليهم التحلي بالرزانة و العقلانية و عدم الانصياع وراء غرائزهم لتفادي الوقوع في مشاكل هم في غنى عنها.


برج القوس
تواجد بعض الكواكب في الجانب العاطفي الخاص بك سيجعلك أكثر إثارة و أكثر سحرا. إذا كنت أعزب، فهنالك إمكانية للوقوع في الحب من النظرة الأولى. أمّا بالنسبة للأزواج، فالفرصة مناسبة للتغلب على الرتابة و الروتين اليومي، و ذلك بإحداث بعض التغييرات و خلق جو شاعري ملئ بالحب و الرومانسية.


برج الجدى
العزاب سيكونون في غاية الإثارة و الجاذبية مما سيساعدهم على إيجاد الشخص المناسب. أمّا الأزواج، فعليهم استغلال عيد الحب للتقرّب أكثر من الشريك و تجاوز كلّ ما من شأنه أن يؤثر سلبا على استقرار العلاقة.


برج الدلو
في عيد الحب، ستكون أكثر الأبراج حظا على المستوى العاطفي. المتزوجون سيكونون أكثر سخاء و أكثر عطاء على جميع المستويات لإرضاء الشريك و إسعاده. أمّا العزاب، فعليهم الانسياق وراء عواطفهم و لا داعي للكبت، ليحققوا بذلك الراحة و الاستقرار النفسي.




برج الحوت
عادة ما يتميّز مولود برج الحوت بالرقّة و الحنان و الرومانسية. لذلك فعيد الحب سيكون فرصة مناسبة، لاسيما بالنسبة للأزواج، للاهتمام أكثر بالشريك و الحرص على توفير مناخ مميّز و ملئ بالحب و الحنان و الانسجام التّام. أمّا إذا كنت أعزب، فتواجد كوكب المريخ في برج العذراء سيدعمك من الناحية العاطفية، فلا داعي للقلق !





الكلمات الدلالية
2015, الأبراج, الفلانتين, ابراج, ابراج 2017, ابراج الفالنتين, ابراج عيد الحب, حظك اليوم, عيد الحب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: ابراج عيد الحب 2019 توقعات الأبراج و حظك اليوم فى عيد الحب الفلانتين 2020
هدايا عيد الحب رومانسية 2019 اجمل واحلى صور هدايا رومانسية دباديب وقلوب لعيد الحب الفلانتين 2020 من قسم صور 2019
أحلى مكياج عيد الحب 2019 اجمل صور ميك اب Makeup عيد الحب الفلانتين 2020 من قسم أزياء وإكسسوارات
مناكير عيد الحب 2019 اجمل واحلى مناكير رسومات أظافر لعيد الحب الفلانتين 2020 من قسم أزياء وإكسسوارات
أجمل رسائل عيد الحب مضحكة 2019 أحلى مسجات مصرية مضحكة تهنئة بعيد الحب الفلانتين 2020 من قسم رسائل وخلفيات الموبايل
صور واتس اب تهنئة بعيد الحب 2019 اجمل واحلى خلفيات whatsapp عيد الحب الفلانتين 2020 من قسم رسائل وخلفيات الموبايل

الساعة الآن 06:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.