العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

صفات غير مرغوبة فى الزوج ، اهم صفات تكرهها البنت فى زوج المستقبل almastba.com_1392404098_280.png


اذا كنتِ فتاةً في سن الزواج وتبحثين عن شريكاً للحياة، فلا بد وأن تعرفي أن أهم في خطوة في الزواج هو الاختيار، وأن الاختيار الصحيح لشريك الحياة هو مفتاح الحياة الزوجية السعيدة لابدّ من التفكير جيداً قبل اختيار شريك حياتك، فالزواج مرحلة مفصلية في حياة كل امرأة قد تكون سبباً في تعاستها أو سعادتها، واختيار الزوج المسلم الصالح أمر في غاية الأهمية وبغض النظرعن وضعه المادي احرصي أولاً على الاستقامة في الدين و حسن الخلق.

بعض الفتيات يترددن كثيراً في أخذ قرار الزواج وحسم أمرهن فيطلبن من الخاطب مدة للتفكير، هذا أمر مقبول لكن احرصي على أن تكون فترة التفكير هذه عقلانية ومتزنة بحيث تحددين فيها سير حياتكِ.


ومن أبرز الصفات التي يجب أن ترفضيها في زوجالمستقبل ما يلي:


- الرجل البخل: إذا كان بخيلاً فهو واضح في الرجل لا يمكن ستره، وبإمكانكِ معرفة ذلك عند سؤال أهلك عنه وأهله قبل قبولك فيه، “البخل طبع مستحيل علاجه***والجود طب لكل الأمراض” والبخيل مكروهٌ من أهل بيته ممقوت من الناس فإياكِ والبخيل.


- الرجل النسونجي: من المستحيل أن تحصلي على الراحة الزوجية مع هذا الصنف من الرجال، ستكونين دائماً حزينة حينما يحدّثك عن مغامراته مع غيرك وتعانين كثيراً لا سيما لو بقي على اتصال معهن بعد الزواج.


- الرجل الشكاك: وهو ضيق الأفق ولا يتورع في التعليق على أتفه الأخطاء، ونجده ثائراً دائماً ويلجأ للعنف عند الكلام ورغم أنه يسعى أن يكون أداؤه نموذجياً في كافة الأمور إلا أنه ينزعج من تذكيره بأخطائه.


-الرجل الأبله: وهو ذو سلوك سيء جارح للمشاعر ويبتكر من الطقوس ما يجبر الطرف الآخر على الالتزام بها دون أن يلتزم هو بها، ويرى الكثيرون هذا الرجل معتوهاً حتى مع زوجته وفي الغالب هو غير متعلم ويؤمن بالخرافات.


- الرجل الكذاب: وهو كثير الخطأ وكثير التبرير ويرجع في وعوده.


- الرجل البارد: غير اجتماعى ولا يهتم بتبادل الأفكار مع الغير ويشبه جبل الجليد وهو لايظهر مشاعره وكتوم يستخدم الصمت عند المناقشه والرد ولا يرغب في أن يزعجه أحد.

هذه هي الصفات التي يجب أن ترفيضها في زوجالمستقبل ولا يمكن التنازل عنها مهما حصل لأنها ستحول حياتك مستقبلاً إلى جحيم يصعب الفرار منه.

صفات غير مرغوبة فى الزوج ، اهم صفات تكرهها البنت فى زوج المستقبل almastba.com_1392404098_296.jpg




الكلمات الدلالية
مرعوبة, المستقبل, التوت, الزوج, بكرهها, صفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: صفات غير مرغوبة فى الزوج ، اهم صفات تكرهها البنت فى زوج المستقبل
صفات تكرهها الفتاه فى الرجل ، صفات لا تحبها الفتاه ، صفات تزعج الفتاه من قسم عالم حواء والزواج
الصفات العامة لبرج العذراء ، صفات برج العذراء 2013 ، صفات برج العذراء 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
الصفات العامة لبرج الأسد ، صفات برج الأسد 2013 ، صفات برج الأسد 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
الصفات العامة لبرج السرطان ، صفات برج السرطان 2013 ، صفات برج السرطان 2014/2015 ، صفات الابراج 2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
9 صفات لا يحبها الشباب في زوجات المستقبل من قسم منتدى عالم الرجل

الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.