العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
نسمة هوا

Kill Diabetes

كسب حب زوجك ، خطوات لتكسبى حب زوجك almastba.com_1392406915_554.jpgهذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى


وسائل هامة لكسبحب الزوج
هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى
تقول:
1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه
2- أمدح الأشياء التي اشتراها
3- أعمل الوجبة التي يحبها
4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى
5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر
6- أذكره بأعماله في الصباح
7- أشركه في همومي وأخذ رأيه
8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة
9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :
( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )
10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا
11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………
12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.