العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تبحث في مسائل مالية ملحة خلال يوم مليء بالمستجدات حيث تتاح لك فرص استثنائية وتحصل على تطمينات وضمانات وتحقق بعض الانجازات وتسوي الامور العالقة.

الثور

تكون في اقوى حالاتك تتمتع بحضور خذاب وقدرة على تحريك الامور تتميز بسرعة البديهة والتصرف تناقش أموراً مالية تتعلق باستثمارات او رسوم او ضرائب او ارث وقد تأتيك مساعدة من شريكاو صديق فيغمرك بجاذبية وقدرات معنوية قوية

الجوزاء

حافظ على آرائك وملاحظاتك لنفسك, قد تواحه خصماً شرساً أو مشاكل طارئة لا تجادل ولا تقحم نفسك في اي شأن لا يعنيك إطلاقاً وكن مترويا جدا إبتعد عن الخطر راوح مكانك ولا تجازف قد تطرأ تغييرات مربكة او تعيش مغامرات دقيقة حاذر من الهوس والغيرة وحب التملكية.

السرطان

أترك حدسك يدلك على الصواب فترة رومنسية جدا اذا كان الوضع مهتزاً في السابق فستعرف ابتداء من الان تضميداً للجروح وتخفيفاً من الالم.

الاسد

حاول ان تفرق بين الحقيقة والكذب حاذر التوتر لا تضع عليك فرصة التميز بالرغم من القلق او التعب الذي تشعر به انه يوم ضاغط تمتحن كفاءتك

العذراء

خفف من الصخب والضجيج وتحرر من بعض القيود الاجتماعية ولا باس ان تعبر عن افكارك بصراحة فالوقت مناسب اذا اردت الحديث عن فكرة او مشروع.

الميزان

انه يوم العمل يا عزيزي يعطيك نتائج مذهلة اذا قمت بالمساعي اللازمة واديت واجباتك بدون تقاعس اما اذا انتظرت النعم تسقط عليك من السماء فقد تخيبك النتائج ناقش فاوض.



العقرب

تدافع عن حقوق وتبدو متحمسا قد تحصل على مبالغ مالية مهمة وغير منتظرة وتنهمك بشؤون مادية وتخطط لسفر او تبحث بعملية تجارية مع الخارج يتجاوب معك الناس وتنطلق بمشاريعك مرتاحاً.

القوس



تعيش اجواء الحنان والمبادلات العاطفية والشراكة الزوجية لكن حاذر من مناورات وابتزاز عاطفي وحاذر الاهمال والتاخير وراع ظروفك الصحية اذا كنت تعاني من اي مرض مؤخرا.

الجدي

القمر في الجوزاء يسهل التواصل ويخلق اجواء ايجابية مشجعة جدا تركز فيه على اعمالك وبرامجك وتقوم بنقاشات قوية وحوارات عميقة ,حيث تساهم الظروف والتطورات بانجاح اعمالك وبرامجك وتتلقى اجوبة واشارات مفيدة ومطمئنة.

الدلو

لا تجرب القدر ولا تذهب الى مجالات خطيرة قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي ويتغير مزاجك لكن من الضروري تمالك الاعصاب والامتناع عن التهور.

الحوت

تمارس سحرا ونفوذا يستقطب الكثيرين لكن قد يؤدي الى نزاعات وصراع على القوى قد تحقق النجاح المرغوب ولو تطلب الامر اعمالا مضاعفة ان الفلك يدعمك في الوقت المناسب.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كريم العقباوي الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كريم العقباوي السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كريم العقباوي الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كريم العقباوي الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كريم العقباوي الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 07:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.