العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تحدث القمر الجديد في برج الثور عن توظيف مالي او معنوي فيكون العنوان الابرز لهذه اليوم الربح او الخسارة حان الوقت لكي تقوم بخياراتك وان لا تترك احدا يؤثر عليك هنالك إنجازات كثيرة وتحول الافكار الى أفعال تبدو ملهماً بالنسبة الى مشروع خلاق تزوده بأفكار غنية.

الثور

بالرغم من كثرة الاشغال باستطاعتك تحقيق انجازات رائعة وتأدية دور بارز تعالج الامور بشكل دقيق وتهتم للاولويات المالية. الكاريزما التي تتمتّع بها قد تكون حديث الناس, ما يجعل معنوياتك مرتفعة وقد تقع في الغرام أو تبدأ بممارسة هواية جديدة.

الجوزاء

يعاود كوكب مركور سيره المستقيم فيخفف عنك الضغط في ما يخص مشكلة في المحيط المهني او في وضع صحي ما لكنك تبقى مربكا حتى يدخل كوكب مركور في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.



السرطان

يشكل هذا اليوم قوة بالنسبة اليك تمارس نفوذك وتلعب دوراً ايجابياً ,تزداد فرص نجاحك، تتطوّر الأمور لصالحك كن جريئاً فلا تماطل ولا تراوغ, حاول التوصل الى حلول وتسويات ومصالحات , تقدّم حتى تحصل على مطلبك.

الاسد

تعاني من صعوبة في التواصل مع الاخرين,حاول ان تبدي ليونة لان الملامة كبيرة والمنافسين يتربصون بك تمر بيوم من الشكوك لا تجازف بسلامتك انت بحاجة الى الهدوء والاجواء الايجابية لذلك رفه عن نفسك لتحمي معنوياتك من التراجع.

العذراء

تتحمس للانطلاق في ظل التاثيرات الايجابية للكواكب انها فترة جيدة تتلقى فيها عائدات غير منتظرة عبر مشروع قديم أو أو مكافأة مالية أو بيع لأحد الممتلكات تكون قادراً على اقتحام كل المجالات .

الميزان

تعيش يوما مهما تباشر الى جديد بالرغم من التوتر الذي قد تشعر به تقدم مشروعا او تتلقى دعما كما قد تكون ملفتا في سعيك الى احداث تطوير في شأن عام يستفيد منه الكثيرون.

العقرب

يتحدث القمر الجديد في برج الثور عن انطلاقة عجلة الحياة بحماسة كبيرة تناقش أمورا عميقة جدا وتبحث في اعماق نفسك ما الذي تريده او ترفضه فعلا حاول ان تضع برنامجا ما او دون اولوياتك وملاحظاتك حضر ولا تبدأ بالتنفيذ .

القوس

حاذر المشاكل العائلية انت تشعر بضغوط لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها, حافظ على مشاعرك لنفسك اعمل خلف الستار ولا تعرض نفسك لحكم الاخرين عليك حاول ان تدرس امورك بصمت وهدوء تبدو فعاليتك عالية وقدرتك على التواصل ممتازة .

الجدي

تتمتّع بطاقة ذهنية كبيرة تخوّلك المشاركة في اتخاذ قرارات مهمّة، وربّما الانتقال الى مركز آخر لتوظيف طاقاتك بشكل أفضل. قد تترأس مجموعة للتفاوض وستعالج مسائل دقيقة وتصل الى حلّها بشكل مميّز. حاول الالتزام بجدول أعمالك بقدر أكبر فأنت تستحق السعادة.



الدلو

يخلق لك هذا اليوم جوا غريبا فتجد نفسك غير منضبط ما يعقد أمامك الامور لكي تبلغ الصعوبات أوجها يلعب الطرف الاخر دوراً اقوى منك تضطر الى الخضوع, أعد النظر ببعض الخيارات والالتزامات المالية.

الحوت

تلغى مواعيد أو تضطر لتأجيل لقاء أو يتعثر مشروع ما, فحافظ على هدوئك وكن متروياً كي لا تعرض نجاحك للخطر,هذه العثرات الصغيرة لا تؤثر على مسيرتك الكبيرة والناجحةتركز على علاقتك العاطفية وتستعجل أمراً يكون حدسك كبيراً وتلتقط الاشارات, او تتخذ مبادرة إيجابية, فتفهم حقائق لم تقل لك.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ميشال حايك الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ميشال حايك السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ميشال حايك الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ميشال حايك الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ميشال حايك الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.