العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تبدو مثاليا تفرح مع الاصدقاء أو الاهل تعقد الصفقات تطالب الاخرين بالجدية تبدو حريصا على الحقيقة ربما تساعد احدهم او يلجأ اليك صديق لكي تمد له يد العون .


الثور

تبدو الاتصالات مهمة واساسية في حياتك فلا تهمل هذه الاجتماعيات والصداقات ان نوعية الوقت مناسبة لبدء مرحلة جديدة وقد يتطلب الامر مراجعة ذاتية واقامة عملية تقييم موضوعية مجردة من كل العواطف.

الجوزاء

تبدو مشرقا وتستقطب الاهتمام وربما بعض العروض العاطفية المغرية تتحمس لتغيير في توجهاتك وتطلعاتك تراجع حساباتك وتعيد النظر ببعض قراراتك لكن الفلك يطلب اليك التحلي بالصبر وعدم القيام بأية خطوة صادمة.

السرطان

يتكون لديك انطباع ان الامور تسير بصورة صعبة ومربكة رتب الاوضاع واعدها الى مجراها الطبيعي اطلب النصيحة والاستشارة ولا تستعجل موافقة قبل التاكد من كل التفاصيل

الاسد

يصعب عليك التكيف مع المستجدات خاصة اذا كنت على خلاف مع الشريك حاذر من مشكلة شراكة او ازمة زوجية قد يسود حوار الطرشان وتتلقى سيلا من الاتهامات.

العذراء

يكافئك الحظ ويساعدك البعض على تحقيق بعض الاحلام فتقدم عملا باهرا او تسمع خبرا سارا كما تتوضح العديد من المسائل, باستطاعتك بحث مسائل مالية من قروض او تمويل او ارث .

الميزان

تساعدك الظروف على اتمام مهماتك تفرح لانفراج مالي او تأييد لحملتك كن منطقياً ودقق في تفاصيل العقود كن جريئاً ومارس جميع صلاحياتك ولا تقف ساكناً, فالمفاجآت كثيرة والحظوظ داعمة لمسائل السفر والرحلات والعقود والترويج وحملات التسويق.

العقرب

حاذر من احتكاكات عائلية وكن متحفظا قد تدمع العينان او يحزن القلب وتشعر بعرقلة معينةقد تضطر الى تصحيح او اسلوب او موقف يخصك او يخص احد المقربين لا تتشبث برأيك.

القوس

تتمتع بسرعة التصرف تتحرك على عدة اتجاهات وتحقق انجازا من خلال مفاوضات او زيارة او قد تتلقى زيارة وتعيش تقاربا مع المحيط الذي تستعيد معه بعض الذكريات.

الجدي



يوم جيد يجعلك سعيداً تهتم بشؤون مالية ملحة وتفكر بزيادة ارباحك وعائداتك تبرهن عن موهبة في أعمالك وتبادل الاخرين اهتماماتهم ومحبتهم لك.

الدلو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة تمارس سحرا وتستقطب التأييد تشع بشخصية ملفتة أبشرك بأن تأثيرات هذا اليوم جميلة ومميزة تحفزك على الاجتهاد والمواظبة يرافقك الحظ ويفتح امامك ابواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية

الحوت

قد تشعر بعدم الامان في هذا اليوم المتقلّب الذي لا يعد بنتائج على الإطلاق، تتململ خلاله من الضجر أو الفشل لا تحسم أمرك ولا تشارك بالمنافسة ان الانفعال يضر بمصالحك وبمواقفك.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ياسر الداغستاني الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ياسر الداغستاني السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ياسر الداغستاني الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع ياسر الداغستاني الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ياسر الداغستاني الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع ياسر الداغستاني الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.