العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تسكنك قوة جسدية ومعنوية تصوبها في الاتجاه الصحيح تمضي يوما مريحا ترغب خلاله بالسفر او ربما تحضر له او تنطلق نحو افاق جديدة . سيكون باستطاعتك محاصرة جميع الظروف الطارئة والضغوط الروتينية وعبء المسؤوليات القيادية بالتنظيم المدروس والاسلوب اللين.

الثور
يوم مناسب للنقاشات المالية والدراسات والحسابات قد تلتقي بمقربين تكون سعيدا بتطور الاحداث لصالحك وتبدو مفعما بالامال والتفاؤل. تفرح لخبر او لقاء تدخل مرحلة جيدة على الصعيد المالي اذ تحقق اعتبارا من اليوم نجاحا مميزا وتلتقط فرصا سعيدة .



الجوزاء

تسترجع ضائعاً وتجد اوراقاً او مستندات افتقدتها باستطاعتك عقد تحالفات مهمة فيدور حديث عن مشاريعك وتتلقى دعماً انه يوم مطمئن ترتفع فيه المعنويات تتحسن العواطف وتميل الى المرح والمشاركة انه يوم مطمئن.

السرطان

تحمل هذا اليوم بعض التشنج ويشير الى انتقادات وملاحظات حاذر من كلام جارح او من فضح علاقة لا تستعجل بتقديم تنازلات . إعتمد الحذر والتحفظ بعيدا عن النقاشات ان الذبذبات السلبية تشكل تحديات ما يدعوك الى الحذر الشديد خاصة على الصعيلا تتخط حدودك حتى ولو كان القلب حزين.

الاسد

إحم معنوياتك من التراجع والتشاؤم كما أن وضعك الصحي بحاجة الى اهتمام وكن حذرا من بعض المنتفعين والمتطفلين تستعيد حماستك وجرأتك تسمع جوابا او تصلك رسالة تأكيدية حان الوقت للتحرك وبدء تنفيذ خطة جديدة.

العذراء

تحرز تقدماً عاطفياً واجتماعياً، لذلك راهن على التنوع والجديد قد تتعرّف الى شخص يثير في نفسك الرومنسية، إذا كنت خالياً.وكذلك توقع خبراً جيداً على الصعيد المهني.

الميزان

يخف الضغط فتتابع مشروعا خلاقا وتبدو واثقا من نفسك اكثر ملاحقا اهدافك بارتياح تقضي وقتا مع الاحباء كذلك تساعدك الظروف على اتمام مهماتك تفرح لانفراج مالي او تأييد لحملتك كن منطقياً ودقق في تفاصيل العقود كن جريئاً ومارس جميع صلاحياتك ولا تقف ساكناً.

العقرب

قد تشكو من برودة او غياب لا تترك الماضي يقلق راحتك وإختر طريقا واعياً ان القمر الموجود في برج السرطان يحذرك من التهور ما يوجب عليك التخفيف من العدائية والتصرف بهدوء وحماية نفسك من الاوضاع النزاعية كما من الحوادث او يضطرك الى القيام بمهمة تبعدك عن الحبيب.



القوس

تعيش يوما ناجحا يترك لك الطريق سالكة لكي تحقق الامنيات وتحل المشاكل وتخوض تجارب جديدة تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتم وبعيدا عن الاعين.

الجدي

تمارس جاذبية كبيرة وتحاول تقريب وجهات النظر وتبحث عن دعم وتعاطف الاجواء المرافقة لهذا اليوم تزيد من بهائك وجاذبيتك فتتصرف بطريقة ملفتة وتقابل بتجاوب كبير إذا قدمت تقريراً او اقتراحاً أو محاضرة.

الدلو

مزاياك كثيرة ومن الضروري استثمارها بذكاء في هذا اليوم المشجع لتقديم طلب او التقدم الى وظيفة , الحظ حليفك شرط ان تكون متيقظاً وذكياً يبتعد عنك الاخصام كما بسحر ساحر لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة او خطوة لقطف الثمار تعطي وعودا تستطيع الايفاء بها كما تتمتع بالنشاط البناء فيحسدك عليه المنافسون.

الحوت

تسبح هذا اليوم في بحر من الاعمال الكثيرة والمتراكمة لذلك لا تضغط على الاحداث واكتف بالروتين الاعتيادي طلبًا للامان, اهتم بصحتك وكن متفهما ومتجنبا المواجهات.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع عبير فؤاد الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع عبير فؤاد السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع عبير فؤاد الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع عبير فؤاد الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبير فؤاد الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع عبير فؤاد الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 05:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.