العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يحمل اليك الفلك يوما جيدا وواعدا, يكون الحدس قويا جدا والتفكير منطقيا فتقدم افكارا براقة وخلاقة حيث تحقق ربحاً على الصعيد المادي . تكون الظروف متطلبة ركز على أهدافك ولا تبعثر طاقاتك.

الثور

تتخلص من الافكار غير المنطقية والاحلام غير واقعية وتطوي صفحة من حياتك المهنية وتنطلق في مرحلة اخرى اكثر اشراقا واقل معاناة يبشرك هذا اليوم بنجاح لقاء او تواصل تنشده منذ فترة .

الجوزاء



ترتفع المعنويات يبتسم لك الحب كما الصداقة فتكون المشاعر غنية جدا ولظروف المهنية جيدة باستطاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات قد تناقش مواضيع مالية او ادارية او صحية.

السرطان

تعيش انفعالات غير اعتيادية تكون مضطرا لمسايرة الاوضاع كما يحمل اليك هذا اليوم بعض الضغوط العائلية فيتوجب عليك تنسيق الواجبات وتكريس بعض الوقت للمتطلبات الشخصية.

الاسد

تكتم حول مشاعرك وتجنب التعقيدات في علاقاتك اعمل خلف الستار قدر الامكان ولا تبح باسرارك كذلك لازم محيطك الاعتيادي واقض وقتا مع العائلة ساير التيار ولا تحتج على امر.

العذراء

تنعم بوضع فلكي ايجابي ومميز وتبدو مستقرا وواثقا ان الاجواء تتحدث عن حب ولقاء وارتباط وتفاهم تحاط بالمحبين وتعيش اجواء مختلفة عما عرفته حتى الان .



الميزان

تشعر بازدواجية الانتماء وببعض الانقباض تاسف لمسائل عالقة تنتظر حلولا عليك درس الاوضاع بدقة وعدم التجاوب مع بعض الوصوليين انه يوم ضاغط يسلط الضوء على أخطائك وهفواتك ويجعلك تدخل مرحلة صعبة.

العقرب

تضعف الثقة بالنفس وتتراكم الهموم فتبعدك عن محيطك قليلا قد تسود الفوضى علاقاتك كما الالتباس ويوقعك سوء التفاهم في اوضاع مربكة حاذر حوادث السير والمواجهة الكلاميةلا تتسرع قبل الاطلاع على معلومات كافة.

القوس

انت بحاجة الى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق لا تطلب راي الاخرين بل حاول ان تعرف ما هي حاجاتك الحقيقية قد تبحث شؤونا مالية تتعلق ببعض افراد العائلة.

الجدي

تنطلق في ورشة عمل وتجد في هذا اليوم ارضية صالحة للتفاهم والتقارب وتوضيح الامور كما انك تتمتع بقدرة فكرية كبيرة وتتفوق في المفاوضات والامتحانات لن يهدأ لك ساكناً.

الدلو

تضيق ذرعاً بالفراغ السائد حولك لكن بالرغم من فتور الاجواء بامكانك العمل على التحضيرات الللازمة لتنفيذ أعمال كانت متراكمة وأشجعك على تسوية بعض المسائل والعلاقات وحسم بعض الخيارات وتوضيح النقاط وتسهيل المعاملات ممهداً بذلك الطريق لنشاطاتك المهنيّة في الفترة المقبلة.

الحوت

تعيش يوماً قوياً يجعلك في الطليعة حيث يجلب لك التقدير العائلي والاجتماعي وتكون السباق في طرح النقاط وصاحب ارادة ومواقف جادة تدفع بالخصم أو الطرف الاخر بالتفكير ملياً قبل مواجهته.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع هالة عمر الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع هالة عمر السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع هالة عمر الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع هالة عمر الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع هالة عمر الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.