العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

يحمل هذا اليوم قصة رومنسية تلاحقها أو ارتباطاً مهماً تخفيه عن الاخرين او يهتف قلبك لانسان او لقضية ما في الجو بداية ومشروع جديد واتجاهات من نوع اخر قد يتم لقاء غير منتظر في مكان لم تتوقعه.

الثور

تبدو متحفظاً او يدفعك امر ما الى التقوقع والتراجع فتشعر بالحواجز تسد امامك الطريق احط نفسك بالمحبين والاصدقاء لكي تجد الامان.

الجوزاء

تتراجع معنوياً تحت تأثير القمر في برج القوس تشتد الانفعالات وتبدي تملكية قد تزعج الاخر انتبه للتفاصيل المتعلقة بصحتك على الاخص لا تهمل اي عارض وتجنب المبالغات.

السرطان

ترافقك تأثيرات ضاغطة , تكون معكّر المزاج وتحصل تغييرات في الأوضاع حاذر الوقوع ضحية النقاشات الحادة ولا تتبادل الملاحظات المزعجة نظم جدول اعمالك وراع ظروفك الصحية .

الاسد

يوم إيجابي وناجح ويبشر بالخير يطمئن بالك تتوضح بعض الأمور أو تنتهي من خلال جهد شخصي تناقش بثقة وتنجح في كسب مودة الاخرين.

العذراء

راهن على الحل لا على الصراع توسم الايجابية في التفكير تجنباً لحالات نفسيةتؤدي الى التخاذل والانهزام وان توفرت لك الطلاقة في الكلام تلاف الانتقادات الجارحة التي ستندم عليها لاحقا .

الميزان

تجذب اليك الحظوظ والفرص الثمينة كما يعطيك الفلك فرصة لكي تنظم شؤونك العاطفية انها فرصة لتعبر عن افكارك وتبوح بما في قلبك إذا كنت تعاني من مشكلة أن هذا اليوم يبدو مناسباً لجديد يدخل حياتك .

العقرب

تحمل لك بداية الشهر البلبلة العائلية والمشاكل تخص علاقة عاطفية جديدة حاذر تشويه سمعتك حتى ولو شعرت برغبة في الانفعال حاول ان تساير الاجواء حتى ولو اطلعت على معلومات معاكسة.

القووس

تنظر الى حياتك الشخصية من زاوية جديدة وتعمل من اجل تغيير جذري باستطاعتك التعويض عن التراجع المعنوي كرر المحاولة لتعزيز وضعك إنها بداية صفحة سنوية مهمّة فلتكن تطلّعاتك بنفس الأهمية.

الجدي

تستقبل الشهر مع معنويات مترجرجة وحنين الى اوقات افضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء او تضخم بعض المسائل الصغيرة فترهق اعصابك وتضعف مناعتك, ابتعد عن القلق إن الوقت غير مناسب للتفاوض بشأن اتفاق مهني، أو عقد جديد لا تحسم أمراً.

الدلو

يناسبك وجود القمر في برج القوس فأن وجوده يبشر بلقاءات وانفعالات ايجابية ما يسجل ارتياحا وانفراجا تنجح بسهولة بأداء واجباتك على أكمل وجه وقد تحصل على نتيجة ممتازة إذا بذلت جهداً إضافياً.

الحوت

تبرهن عن استقلالية في التفكير وتشبث بالمبادىء فلا يقدر احد على ابعادك عنها, ولو ان الفلك يحذرك من سوء التصرف مع احبائك كن هادئاً أظهر عن دبلوماسية وليونة في التعاطي معهم.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع محمد فرعون الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع محمد فرعون السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع محمد فرعون الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع محمد فرعون الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع محمد فرعون الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع محمد فرعون الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.