العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

تتعزز علاقة شخصية ناشئة تحت تاثير القمر في برج القوس الصديق وتتاح لك الفرصة للمصالحة ولترتيب العلاقات المهنية وغيرها باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الاخرين.


الثور

حاذر من ضغوطات وصراع مع الشريك مطلوب منك الهدوء حاذر من تراجع صحي او من بعض القلق على صحتك وتضخيم الامور والتراجع المعنوي تجنب التسرع وكن مترويًا متأنياً.

الجوزاء

قد تعاني من تراجع معنوي او صحي حافظ على توازنك حتى لا تصاب بخيبة أمل تزود بالمعرفة بلوغاً للنجاح وحاول ان تبحث عن الاسباب الحقيقية لتأجيل التسويات والمماطلة.

السرطان



تناسبك الطوالع الفلكية كن جريئا وبادر انه يوم ايجابي جدا يبشر بمشروع خلاق انت بصدده ويشير الى تغيير ايجابي في العمل والاعمال.

الاسد

قد ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات, تتعرض جهودك ومحاولاتك للعرقلة تواجه خصماً او منافسا شرسا انصحك بالتروي والحكمة وحاذر المجازفة. لا تتهرب من الواجبات حاذر التورط بقضية شائكة تبدو في موقع مناسب في الوقت المناسب لكن حاول ان تراجع حساباتك او تنتهي مما يزعجك .

العذراء

تفكر بطريقة جديدة وصائبة قد تصادف فرصة مميزة للمشاركة في اجتماع او ورشة عمل تكلم بوضوح وثقة وحاول اسعاد من هم حولك احتفل بمناسبة او اجمع الاصدقاء.

الميزان

باستطاعتك تقديم تبرير او تفسير واضح تملك القدرة على لفت الانظار وعلى ايصال الرسائل والاشارات ولا تعتمد اسلوبا جافا في التعامل مع الاخرين

العقرب

القمر المكتمل في برجك يجعلك تهتم بمشروع خلاق وتكون على موعد مع التغيير يحالفك الحظ على كل الاصعدة تتحمس لخوض تجربة جديدة وتفرح لانفراج مسالة عالقة وتحرز نجاحا وتستقطب الاعجاب والتأييد.

القوس

لا تبدا جديدا بل نظم شؤونك بهدوء قد تشعر بالقلق تجاه احد الاولاد او بسبب عطل منزلي لا تتدخل بشؤون لا تعنيك احذرك من المتاعب والاخصام والحساد يسبب لك هذا اليوم حزنا وتشعر بالظلم والقهر.

الجدي

دخول القمر الى برج الجدي يطرح مسائل عائلية وعاطفية متنوعة والتي تحتاج الى احوبة وتوضيح هنالك بعض الاختلافات في الراي والتي قد تكون حول مسائل بسيطة لكن انت معرض للانفعال والتسرع.

الدلو

القمر المكتمل في العقرب يثير بعض المشاكل المهنية الطارئة وضرورة التصدي لها وعدم الاستهتار بتعقيداتها ونتائجها انه يوم دقيق الجو ضاغط لا يجوز ارتكاب الاخطاء.

الحوت

عبر عن رايك ولا تتردد في طرح افكارك دافع عن آرائك ومواقفك بجرأة وثقة, اطلق العنان لمخيلتك تملك افكارا لامعة وذكية وتحقق نجاحا في المناقشات ومختلف النشاطات تحصد المزيد من الدعم والتعاطف.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع كارمن شماس الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارمن شماس الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع كارمن شماس الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.