العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

كن حذرا في علاقاتك مع افراد العائلة قد لا تسير الامور كما تشتهي فيصعب عليك تفهم ما يجري كما يصعب بالمقابل على الاخرين تفسير كلماتك وتصرفاتك تعيش عواطف قوية ومشاعر جياشة تقابلها تحديات ومشاكل مربكة.

الثور

تبدو تملكيا حريصا زيادة عن اللزوم في هذا اليوم فحاذر حيث تضيق على انفاس الناس بمحاولتك توجيههم ورسم طريقهم حاول ان تخفف من اندفاعك لحسن الحظ ان جوبيتير والشمس متناغمان هذه الفترة لكي تسير اعمالك بشكل جيد وتحرز تطورا اساسياً.

الجوزاء

تعيش اوقاتا ضاغطةً تتطلب منك حنكة وروية المهم ان تبقى هادئاً مسايراً وصابراً قد تناقش أمراً مهنياً مع أحد النافذين او المسؤولين أو تعيش قصة رومنسية خطيرة حاذر التضخيم في كل شيء خاصة في علاقتك مع الاخرين

السرطان

تعاني من بعض المضايقات قد تتغيّر أهدافك المهنية,يدور نقاش قد يتحوّل إلى عاصف جداً، إذا لم تضبط أعصابك. كُن هادئاً ولا تنتفض لأي اعتراض لا تستعجل شيئا واترك الامور تتطور على طبيعتها.

الاسد

اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فحاذر من التنافر الفلكي وحافظ على مشاعرك السرية وتجنب ميلا نحو السلبية والهدم كن متحفظا جدا لا تتعب نفسك في مجالات عقيمة لا امل منها.

العذراء

تجذب اليك الحظوظ والفرص الثمينة كما يعطيك الفلك فرصة لكي تنظم شؤونك العاطفية، إذا كنت تعاني من مشكلة أن هذا اليوم يبدو مناسباً لجديد يدخل حياتك .

الميزان

لا تعرض جهودك للضياع يجب ان تخرج من اي امتحان منتصرا الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة حاذر الارباك وارتكاب الهفوات القانونية قد تقلق حول مسالة عائلية.



العقرب

تنعم باجواء داعمة ومميزة ترعاك امراة في المحيط تؤثر على احداث هذا اليوم ينظر اليك الناس بثقة واعجاب فتكون لهم المرجع تعطي المثل الصالح.

القوس

تشكو من الارهاق الشديد بسبب الضغوطات الكثيرة التي تعاني منها المطلوب الكثير من الدبلوماسية في التعاطي حاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري بدون غضب أو تأزيم حاذر العمليات الجراحية والحوادث.

الجدي

حاول ان تسوي سوء التفاهم مع الزوج او الشريك ان هذا اليوم يخلق لك جوا من عدم التفاهم ومن الضغوط الكثيرة والمشحونة بالتوتر ما تشعرك بالارهاق, لا تناسبك المواقف المرتجلة والعشوائية اطلاقا

الدلو

تعيش هاجسا او قلقا انتبه لنظامك الغذائي وحافظ على صحتك بين الطموح والصحة ابحث عن الصحة انس كل شيء اخر انت بحاجة للراحة استرح قليلا.



الحوت

تجنب الازدواجية في الحب والعلاقات الشخصية لا تخرج عن رأي الفريق أو المجموعة التي تنتمي اليها من الافضل لك ان تنسجم مع الاخرين وتحصل على تأييدهم الاتصالات مهمة خلال هذا اليوم.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى الاثنين 10/2/2014 ، Abraj 10 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى الاثنين 3/2/2014 ، Abraj 3 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.