العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

كن هادئا ولا تستعجل قراراً,أعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة أو لتسوية مشكلة مالي انه يوم جيد لمواجهة الاستحقاقات وللتغلب على المنافسين تجنب المواجهات في هذا اليوم الفارغ من الطاقة ما يعني بعض التأجيل والتأخير قد تسمع بالغاء موعد أو يطرأ ما يربك بعض الاجواء المتعلقة بسفر قصير.

الثور
حاذر من التراجع الصحي والمشاكل الادارية وضح كلامك جيدا ولا تترك مجالا للغموض حضر عملك جيدا ولا ترتجل كلاما او موقفا قد تواجه منافسا قوياً.

الجوزاء

يجلب اليك الحظ احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة قد تفاجئك الاحداث بصورة ايجابية.

السرطان
تعيش تجربة مهمة وذلك من خلال تحمل مسؤولية عائلية او مهنية قد تكون على موعد مهم فحاول تقديم افضل الانطباعات.فترة جيدة للمباشرة بمفاوضات مهمة أو بنقاش ضروري او لعقد لقاء والتوصل الى اتفاق حيث تدعمك الاقدار ولو انك ما زلت تعيش صخبا في حياتك الشخصية والمهنية.

الاسد
تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين, تبدو اكثر حماسة وتجاوبا مع العروض العاطفية وقد تدخل فترة من اللقاءات الممتعة واجواء الحب والحنان والتقارب والود قد يتغير قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل اولاً وثانياً وتتلقى دعوات كثيرة فتلتقي بناس متنوعين وتترك اثراً هائلاً وايجابياً اينما حللت.

العذراء
تتمتع بقدرة على الاقناع وبرغبة في ادخال تطوير بسيط على روتين ايامك, تبدع في عمل مميز، ويبدو أسلوبك براقاً وقد يفرح قلبك بأخبار سارّة.تستعيد الثقة بالنفس وتكون محط الانظار تهتم لأمر التسوية وإعادة الامور الى طبيعتها حتى لو اضطرك الامر للعودة عن قرار أو خطوة.

الميزان
تعيش حالة خاصة من التقلب والمزاجية تبدو مربكا قليلا وتبحث عن التنوع والتغيير فلا تتراجع امام اية مغامرة او مجازفة قد يكون فكرك مشوشاً.

العقرب
تتعرقل بعض المساعي ويتأخر مشروع، أو تُثار قضية عائلية لا تراهن على الحظوظ انه يوم فارغ من الحسم والنجاح قد تعاني خلاله من الخيبة والتراجع الصحي حاذر المتاعب والفوضى في حياتك وعواطفك وكن ايجابيا متجاوبا ومساعداً.

القوس

لن تهدأ وتكون على جهوزية تامة وتقوم باتصالات عديدة وتفرح بتعاطف الحبيب والاخرين معك وستجد نفسك منهمكاً بالتحضيرات أو التجهيزات وتكون قادراً على إنجاز كل ما يروق لك من أعمال بدون عثرات أو عراقيل.



الجدي
يسود جو من النزاعات والمواجهات في العمل وتسبب لك ازمة ما بعض الانكماش والانقباض حاول ان تحل المشاكل بحكمة ووعي بعيدا عن التحديات لا تنس ان زحل يواجه اورانوس بصورة شديدة في هذا اليوم.

الدلو
تبدأ الامور بالتحرك بشكل تدريجي يكون مزاجك جيدا والمعنويات افضل حالاً, انها يوما مميزا ً وناجحاً تبرز فيه كعنصر ومحرّك أساسي لسير الأمور. تنشّط قواك الفكرية والجسدية وتبدو فعّالا" في محيطك. تعود الثقة والنظرة الإيجابية إليك فتعرف حدثا" جميلا" وتسمع خبرا" سارا". كن جاهزا" للتحرّك.

الحوت
تكثر المعارك والمواجهات فيصعب عليك التأقلم مع بعض الظروف فترة دقيقة يتطلب الهدوء والابتعاد عن التحديات وتقبل بعض الامزجة المعكرة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة الاحد 16/2/2014 ، 2014 Abraj 16 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع نيفين أبو شالة الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة الاحد 2/2/2014 ، Abraj 2 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.