العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

حاذر من تشنجات وعرقلة اذ قد لا تسير الامور على نحو ما تريد ما يتطلب منك التحفظ والتعامل برقة ودقة مع المحيط بدون اثارة المشاكل ولا النعرات قد يصعب التواصل وتفسر كلماتك بطريقة سلبية .


الثور
ان الفلك يحذرك من بعض المبالغة او التهور في كل الاوقات ويدعوك الى مضاعفة الحذر والابتعاد عن النزاعات مع بعض السلطات والحكومات كما تجنب الاماكن الخطيرة والمتفجرة.



الجوزاء
حاذر المصروف غير الضروري قد تظهر مسائل استشفائية او اعطال او التباسات دقق في التفاصيل ربما عليك التعاطي مع جهات لا تحبها ولا تنال رضاك.





السرطان
يوفّر لك هذا اليوم أوقاتاً عاطفية مميزة وساحرة تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً وإشارات في هذا النطاق. كن متحمساً لانجاح علاقاتك الشخصية والعائلية شارك في النشاطات ولا تبق وحيدا سوف تفرح بخبر سارا او لقاء تضامني معك.



الاسد
ابتعد عن النزاعات وكن هادئا ومتفهماً لا تعلق آمالاً على نتائج أي جهد أو عمل بل قد لا يقدر أحد جهدك أنت لست على الساحة الفلكية لا تنسى , وبالتأكيد لا تستفز احداً كي لا تعاقب.


العذراء

يحمل لك هذا اليوم غموضا وسرا لا تتخذ قرارا حاسما تجنب المواجهات وكن دبلوماسياً ولا تهمل واجباتك حتى ولو كانت صعبة ومعقدة, لا تخشى المواجهة لكن لا تتذمر علناً.


الميزان
تشتد الرغبات وتبدو جارفة للبعض تعيش يوما حافلا بالحظوظ تتعزز العلاقات وتعقد المصالحات انفراجات رائعة ومنعشة تسمح لك باقتحام مجال جديد, قد تقوم بعملية شراءتبدو مهمة لك.





العقرب
يحمل الفلك يوما من التفكير الهادىء والاعمال الناجحة لا تضعف امام الضغوط بل اظهر كامل طاقتك وحماستك لتحمل المسؤولية قد تستلم مركزا رفيعا وتلفت الانظتر برصانتك ودقة عملك.



القوس
قد تطرا مسالة قانونية ملحة قد تضغط عليك الامور فتجنب المواجهات وكن حذرا من مشاعر الغضب والعدائية حصن نفسك بالهدوء التامحاذر الوعكات الصحية ولا تتصرف بصورة انفعالية قد تعطي كثيرا ولا تجد شيئاً بالمقابل.



الجدي
لا تحازف باستقرار علاقتك المهنية او العاطفية ينصحك الفلك بالانسحاب وراء الضوء وبالعمل في الخفاء كذلك بالمحافظة على سرية علاقاتك , تبدو مستعجلا بلوغ النتائج والاهداف في حياتك.

الدلو
يسطع نجمك وتحقق نجاحاً وتفرح بنفوذ تمارسه , تزدهر مشاريعك وتطمئن خواطرك تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في مجالات تهمك إتبع حدسك.



الحوت
تطمئن خواطرك لجهة العائلة والاحياء وقد تلعب دور الحكم او الوسيط وتتعاطى مع جهات جديدة او تناقش امرا يجمع الكثيرين حوله لكن حاذر لا تجرح مشاعر المحيط وكن متروياً.






أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون الاحد 16/2/2014 ، 2014 Abraj 16 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع إبراهيم حزبون الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون الاحد 2/2/2014 ، Abraj 2 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.