العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل

القمر المكتمل في العقرب قد ياتيك بتجربة جديدة تتعلق بنفوذ او بصراع على القوى وقد تجد نفسك امام استحقاق مهم تمالك أعصابك ولا تشوه سمعتك راجع حساباتك ولا تجازف قد تقلق بشأن أفراد العائلة, لا تهمل الواجبات.

الثور
لا داعي لاثارة المتاعب والخلافات ان الجو متوتر بعض الشيء سارع الى ترتيب الاوضاع , ترتاح للتطورات بشؤون مالية وحسابات وضرائب ربما تسافر او تحضر لسفر او تحلم به قد تشعر سلام أكبر.



الجوزاء
تحمل جميع المسؤوليات ولا تتهرب من الواجبات تجنب الفوضى والضجيج قد تتعرض لمواجهة او تضطر لتقديم تبرير او توضيح لا تتذمر ولا تخرج عن صلب الموضوع.

السرطان
تسنح لك الفرصة للمصالحة ولاعادة الامور الى مجراها الطبيعي ستعيش لحظات جميلة جدا تستعيد خلالها ثقة الاحباء بك وستتحرر من العقد والتحفظات انه يوم مناسب للم الشمل ولاعادة الحرارة الى العلاقات على انواعها.

الاسد
تسلح بالصبر في هذا اليوم الذي يطل مع طوالع فلكية دقيقة تطلب منك الحذر والتروي تشتكي من المسؤوليات المتراكمة, وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك, حاذر مخالفة القانون وتجنب الجدال والانفعال, ضاعف انتباهك اثناء التنقلات او قيادتك السيارة او ستعمالك الادوات الخطيرة.

العذراء
تعاود سيرك التصاعدي تفرح لانفراج وتبدو رومنسياً وتشعر بالارتياح النفسي يلائمك جداً ولو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتباشر بتنفيذ مشاريعك قد تشكل هذه الفترة مفترق طريق للكثيرين من مواليد الحوت الذين يصارعون الرياح.

الميزان
ترتاح لسير الامور اقتحم الساحات وافرض نفسك تتميز بصفاء ذهني وقدرة هائلة على الاقناع لا تتردد بممارسة صلاحياتك وطرح افكارك فاوض ساوم ناقش.

العقرب
تتطور الشؤون المالية فتحصل على اخبار طيبة بصددها تشجعك على خطوات اخرى لا بد منها تناقش موضوع تمويل أو قرض او قد تحصل على التسوية التي تحلم بها فاوض بثقة وحاول الدفاع عن موقفك وتتوصل الى مصالحة او تقارب او شرح للمواقف تتلقى علامات الحب والحرص ويبدي لك الحبيب لهتمامه وتعلقه بك.

القوس
تكبر مسؤولياتك في هذه الفترة المشاكسة والمعاندة وابتعد عن الكلام الجارح والملاحظات التي قد تبديها او تتلقاها وانتبه لخطورة الوضع اذ قد تتعرض بعض علاقاتك للخطر إذ تواجه حقيقة صعبة، أو تكتشف ما يزعجك عند الشريك, ابتعد عن الاجواء الصاخبة ولا تستسلم للخمول.

الحدي
تميل هذا اليوم الى الرتابة والروتين او تنغلق على ذاتك او تشعر بعدم التواصل او تشكو من بعاد قسري وإهمال, إستعن بحدسك لكي تقوم بخياراتك كن متفهماً ولطيفاً, قد تثار مواضيع تتعلق بشراكة أو بعلاقة شخصية حاذر إهمال الواجبات العائلية.



الدلو
لا ترفض مسؤولية ولا تتذمر من كثرة الضغوطات حاذر من سذاجة تسكنك أمام عرض جديد وكُن متحفّظاً ان الاوضاع تستدعي هدوءا وليونة لا تتخذ قرارات عشوائية وكن منطقياً حتى تجتاز هذا اليوم بسلام.

الحوت
ترتفع المعنويات تستعيد قوتك والثقة بالنفس بشكل كبير القمر في العقرب يجعلك تشعر بالراحة ويحمل اليك مساعدة من قريب فتبحث شؤوناً مالية وتساعدك أعصابك المتينة وأندفاعك على المغامرة بتوقيع عقد إستثمار جديد.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الاحد 16/2/2014 ، 2014 Abraj 16 February
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى السبت 15/2/2014 ، 2014 Abraj 15 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الجمعة 14/2/2014 ، 2014 Abraj 14 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جاكلين عقيقى الخميس 13/2/2014 ، 2014 Abraj 13 February من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى الاحد 2/2/2014 ، Abraj 2 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.