العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

تسجل عطلة الاسبوع اجواء نارية مع وجود القمر المكتمل في برج الاسد الناري فتشع هذه المواليد ببريق خاص في هذه الفترة التي تحمل اليه الحظ والتعويض والتألق تعاود السيطرة على الاوضاع وتواصل مسيرتك بنجاح لتحقق امنياتك بعد اسبوعين من الركود توظف افكارك العبقرية في مجالات كثيرة ما يوسع امامك الافاق ويكسبك التأييد لقضية تدافع عنها او لمشروع تروجه او لفكرة تريد ان تنفذها اذا أردت النجاح عزيزي الاسد اعتمد المثابرة والصلابة وهكذا تنتصر على المعوقات وتحقق المرتجى من دون اي شك.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
القمر المكتمل في برج الأسد يعزز مكانتك كما اندفاعك وحبك للحياة، إنه الاسبوع المناسب للمغامرة على كافة الاصعدة ...

مهنياَ
القمر المكتمل في برج الأسد يعزز مكانتك كما اندفاعك وحبك للحياة، إنه الاسبوع المناسب للمغامرة على كافة الاصعدة. . أبشّرك عزيزي ، فأنت قد دخلت حالياً فترة من التجدد وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين.تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الغير وجاهزاً المستجات بروح رياضية وعملية.

عاطفياً
يأتيك هذا الاسبوع محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جداً يترك أثره عليك. قد تعيش قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات. و قد يرتبط أيضاً بزواج أو يحتفل بخطوبة أو يعلن عن علاقة كانت مكبوتة. قد يقع في الغرام، أو يعيش مغامرة خاصة، وإذا كان مرتبطاً فقد يستعيد العشق الذي كان. تبدو حياته الاجتماعية حافلة، يتلقى الدعوات من كل صوب، ويشارك ببعض النشاطات المشرقة.

لثور (21 نيسان - 20 أيار)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
تكثر التحديات وعلى مختلف الاصعدة الناشطة في حياتك سواء كانت دراسية أو عاطفية أو مهنية أو اجتماعية . ..

مهنياً
تكثر التحديات وعلى مختلف الاصعدة الناشطة في حياتك سواء كانت دراسية أو عاطفية أو مهنية أو اجتماعية.فكر جيدا قبل اي تصرف ولا تتهور تشعر بثقل المسؤوليات وتكون جميع تحركاتك تحت الاضواء فلا تقف مكتوف اليدين سارع إلى التحالف وطلب المساعدة ومن الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الديبلوماسية والفنية والاجتماعية لتخطي هذه الفترة.

عاطفياً
حب غيرة عدم امان نزاعات وتوتر وجود القمر المكتمل في الاسد يجعلك تعيش شكوكاً ، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات. قد يغيب الحبيب ، أو يبدو لا مبالياً أو تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وتتحول إلى مأساة ربما أو إلى ضيق وانفجار. تعيش علاقة صعبة وتضطر إلى التعامل مع تغييرات ضرورية لتسوية الأوضاع.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
يبتسم لك الحظ وتشكر السماء على سلام تحصل عليه فتكون نهاية المعاكسات القمر المكتمل في برج الاسد اليوم يغير الأجواء ويجعلها أكثر حماسة وتتحسن أمورك في العمل . ...

مهنياً
يبتسم لك الحظ وتشكر السماء على سلام تحصل عليه فتكون نهاية المعاكسات القمر المكتمل في برج الاسد اليوم يغير الأجواء ويجعلها أكثر حماسة وتتحسن أمورك في العمل . ان والقدر بالتضامن الشمس في الدلو الصديق سيمدان لك يد المساعدة وسوف يتطلّف بك ليوصلك الى شاطئ الأمان. تجد نفسك مطمئناً لتدير شوؤنك بأسلوب مثالي وبناء. تقوى على التحديات وتتجاوز العقبات بسلاسة ومهارة تسهل حياتك العاطفية والعائلية وقد تقع في الحب أو تبحث عن المصالحة والتقارب.

عاطفياً
إشراق حب ومصالحة حان وقت الحب واللقاءات العذبة، يغمرك كوكب الحب بجاذبية مشرقة، بحيث تستطيع أن توقع القلب الذي تريد وأن تسحر من يهتف له قلبك. تبدو الذبذبات الفلكية مشجّعة جداً للوحيدين من مواليد الجوزاء، إذ تحمل إليهم لقاءً كبيراً محتملاً ، وتتحدث عن قرار جدّي بالزواج للمرتبطين أو عن مصالحة للمتخاصمين.

لسرطان (22 حزيران - 22 تموز)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. فالقمر المكتمل في برج الأسد دليل على أخبار جديدة تتعلقث باستثمارات وفرص كبيرة ...

مهنيًّا
تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. فالقمر المكتمل في برج الأسد دليل على أخبار جديدة تتعلقث باستثمارات وفرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك, تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل، أو للتوجّه إلى الناس. هذا لا يمنع أنك تبقى شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر، بحجّة أنّك لم تلاق الدعم المطلوب أو ردّة الفعل المناسبة.



عاطفيًّا
تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة. أما إذا كنت وحيداً، فقد يتم لقاء يدهشك قليلاً ويبعث فيك الحياة. يؤدي الأصدقاء دوراً بارزاً في هذا المجال، يحيطونك باهتمامهم ويشاركونك طموحاتك. إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية. قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن بعض المساءلة التي تتعرّض لها.

الاسد (23 تموز - 22 آب)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
القمر المكتمل في برجك يحسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً ..

مهنيًّا
القمر المكتمل في برجك يحسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلك الحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى. مهما كانت البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، فتجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.

عاطفيًّا
سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حيات ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر في بعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين.. تعيش بعض الهواجس ، وتحكم على الأمور من وجهة سلبية فتصعب طمأنتك!


العذراء (23 آب - 22 أيلول)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات .

مهنيًّا
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون. هذا هو الاسبوع الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم، وسيحمل إليك هذا اليوم الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لصالحك.

عاطفيًّا
وجود الزهرة في برج الجدي الصديق يجعلك تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة. باختصار، لديك الآن كل ما يلزم لتكون سعيداً، سواء سافرت أو بقيت في مكانك. تذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة مع أشخاص ينالون إعجابك، وإذا كنت وحيداً فقد يملأ أحدهم فراغ قلبك. يتقرّب منك شقيق أو شقيقة أو صديق ابتعد عنك أو ابتعدت عنه، يؤثّر فيك جداً اتصال هاتفي ما، أو رسالة تصلك بصورة غير متوقعة.

الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
لا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك ...

مهنيًّا
لا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك. ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ. تجنّب الغضب وإثارة الازمات لأن ثمة ماً يوحي بحوادث واو خلافات أو مواجهات.لا عجب اذا بدأت بادخال تعديلات على روتينك. ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك ان طاقتك ايجابية وبنّاءة ولا بدّ من ان تساهم في تحسين سير الامور.

عاطفيًّا
قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
وجود القمر المكتمل في الاسد والشمس في الدلويولد النزاعات يجعلك حزيناً تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة ...

مهنيًّا
وجود القمر المكتمل في الاسد والشمس في الدلويولد النزاعات يجعلك حزيناً تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لأمر معين لا تنتظر حسماً ولا تنتظر رداً أو جواباً، تتبدّل معطيات كثيرة هذا الأسبوع الكثير التموجات والمليء بالمواقع الفلكية المتناقضة والطوالع التي تحملك ايها العقرب الى منعطف جديد، شديدة هذه الانفعالات الذي تتحرك خلاله الكواكب سلباً وإيجاباً وتحمل أحداثاً كثيرة، فتترك أثرها بدون أي شك على حياتك ومسيرتك.

عاطفيًّا
كوكب الحب يجعل هذه الفترة مميزة وفارغة من التأثيرات السلبية. ولذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أو من خيانة الحظ. سوف تترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير.سيسهل عليك قبول الامر الواقع فهو جيّد وبالتالي سوف تتكيّف بشكل إيجابيّ وبنّاء. أنت عاطفي ومرهف الحس وسوف توظف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
القمر المكتمل في برج الاسد يتحدث عن انطلاقة اسبوع ايجابية ناجحة مشرقة تاتيك بفرص استثنائية تعبر عن نفسك بحنكة ومهارة...

مهنيًّا
القمر المكتمل في برج الاسد يتحدث عن انطلاقة اسبوع ايجابية ناجحة مشرقة تاتيك بفرص استثنائية تعبر عن نفسك بحنكة ومهارة فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة لا بدّ من ان تشعر بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك.

عاطفيًّا
يتنقل كوكب عطارد في مكان مناسب يمنحك تفاؤلا وقدرة على التجاوب مع المحيط قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.

الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. إلا أنّ اليوم لا يدعو إلى القلق ...

مهنيًّا
صعب عليك التخلّص ممّا يزعجك فالمقاومة تخفّ أيضاً، كما قدرتك على المواجهة. إلا أنّ اليوم لا يدعو إلى القلق. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً.إنها فترة الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية. تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً.

عاطفيًّا
لا يزال كوكب المريخ يعاكس كوكب الزهرة في برجك ما يسبب بخلاف يتطلب الكثير من الحكمة لتفادي تبعاته, تشتكي من الجفاف العاطفي وتعيش اسبوعا من الهموم ازاء تصرف أفراد العائلة وتفقد أعصابك أكثر من مرّة حاول ان تجد حلولاً مرضية لمختلف الاطراف.تجنّب الانفعال وتوجيه الكلام الجارح. وتشعر بعدم الرضى قد تعاني من بعض الاحتكاكات الصعبة والمعقّدة بالتأكيد وقد تتأثر العلاقات المتدهورة أو الجديدة بشكل ملحوظ ولذلك عليك حماية الروابط وتحصينها.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
تمسك بزمام الامور وتفرح لتعاطف الحظ معك ,يروق المزاج وتكون المبادلات المهنية والشخصية مهمة وسارة ...

مهنيًّا
تمسك بزمام الامور وتفرح لتعاطف الحظ معك ,يروق المزاج وتكون المبادلات المهنية والشخصية مهمة وسارة ان عودة عطارد الى سيره المستقيم فتوقع نقاشات كثيرة تتعلق بشراكة لك وقد تعني اتفاقا او عقدا جديدا لكن قد تضطر الى تقديم التنازلات حتى لا تدفع الثمن غالياً وأدعوك للبقاء على الحياد, لا تراهن على نتيجة أو خبر كي لا تصاب بخيبة أمل, قد تواجه بعض التأخير والتسويف

عاطفيًّا
تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبيًا لكنه بالتأكيد لا يسمح للاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب سيكون متطلبًا كما ستكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)
من السبت 15 إلى الجمعة 21 فبراير 2014
يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك ...

مهنيًّا
يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك. القمر المكتمل في الاسد لا يروق لك ويجعلك مرهفا جدا وفائق الاحساس ويؤثر على معنوياتك واوضاعك النفسية كما على شؤونك المادية الاجتماعية والمهنية كما يواجه مخطّطاتك وربما يثير قضية مهنية ويضعها على المحك. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعا استراتيجية صالحة للعمل.

عاطفيًّا
لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، قد تستاء من بعض القرارات العشوائية التي يتخذها الشريك أو تشعر بعدم الأمان اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 15 فبراير الى الجمعة 21 فبراير 2014
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 15 فبراير الى الجمعة 21 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 8 فبراير الى الجمعة 14 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 8 فبراير الى الجمعة 14 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات المهنية من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية ، التوقعات العاطفية من السبت 1 فبراير الى الجمعة 7 فبراير 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.