العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الحمل


تبدو سعيداًفي علاقاتك العاطفية والاجتماعية فقد تلتقي بمن يخفق له قلبك ويجعلك اكثر سعادة من السابق من الممكن ان يتعلق الامر بولادة تحصل في العائلة تخصك او تخص احد المقربين او بتطور سعيد في حياتك الشخصية بكل بساطة الامور تبشر بالارتياح.

الثور

يدخل مركور الى برج السرطان اي الى البيت الثالث ويبدو مناسبا لكل انواع الاتصالات واعمال الكتابة والتاليف والظهور الاعلامي والسياسي او قد تناقش قضية شراكة وتحدد توجهاتك.

الجوزاء

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك لكن لا تسمح لاحد بالتشكيك بقدراتك ناقش استفسر عن التفاصيل استشر أهل الاختصاص قبل ان توقع على اي ورقة. تجنب كل من يحاول التعرض لك ,رفه عن نفسك وتجنب الارهاق والمشاعر السلبية وافعل ما تستطيع القيام به بدون ضغوطات, قد تعالج قضية مالية تعاني من التباس .



السرطان

يحمل اليك هذا اليوم صعوبات وتعقيدات رغم حكمك الجيد على الامور الا انك تميل الى الحزن والكابة واستحضار الماضي ومقارنته بالحاضر تتعثر الخطوات لا شيء في الافق يهدد بكارثة مثلا الا انك متعب ومحبط, قد تميل الى تضخيم الاحداث ما يدفعك نحو تصرفات تندم عليها.

الاسد

ينتقل مركور الى برج السرطان ما يجعلك تتخذ قرارات انفعالية حاول ان تتجنب النزاعات والمواجهات كذلك قد تواجه اعتراضاً واحتجاجاً وقد تعاني من وعكة صحية أو تتعرض جهودك للفشل.

العذراء

ينتقل مركور الى برج السرطان فتتعزز الاتصالات وتبادل الاراء الغنية والحاجة الى العمل السؤيع فتذهل الاخرين بحضورك وتسحرهم بكلامك, كذلك تطرأ مسائل كثيرة تتعلق بشؤونك العاطفية والمالية على السواء تلتقط فرصاً جديدة وتتحمل مسؤوليات على أثرها.

الميزان

ينتقل كوكب مركور الى برج السرطان ما ينذر بفترة متراجعة على صعيد العمل والتواصل ويجعلك امام بعض المستجدات الدقيقة كن جديا لا مجال للتسويف والاهمال حاول ان تقدم خدماتك وان تشرح اعمالك ونواياك.

العقرب

يوم دقيق يجعلك تعيد النظر باستراتيجيتك الاستثمارية, توقع تجارب مهمة حاذر من عمليات مالية خاسرة أو من استثمارات خطيرة او من اعمال البورصة حتى لا يخيب ظنك. تأسف لبعض المناورات وعمليات الابتزاز تطلع على معلومات متكتمة حاذر المشاعر العدائية وتجنب الجدال العائلي.

القوس

قد تكون الصداقة ملاذا في الاوقات الصعبة في حين ان المجال العاطفي يبدو الموقع الاوفر حظاً فتعيش لحظات جميلة بالقرب من احبائك كما يفسح لك هذا اليوم انطلاقة جديدة وعلاقة مهمة او عملا تصبو اليه او مشروعاً يبصر النور.

الجدي



ينتقل مركور الى برج السرطان اي الى مواجهة مع برجك وتكون لك حوارات صريحة مع الشريك او الزوج قد تقدم على قرارات مهمة جدا او تتخذ علاقتك بالاخر منحى جديدا وتفرض بعض الحسم.

الدلو

يدخل مركور الى البيت السادس ويلقي الضوء على اوضاع صحية ومهنية ما يسبب لك القلق وبعض الترقب والارتباك فتضخم الهواجس في راس وتخاف من بعض الاحداث والتطوراتان هذه الاوضاع المعاكسة تشوش عليك افكارك وتجعلك غير قادر على تحديد مسارك.

الحوت

حاذر سوء التصرف والكلام الجارح قد تفتقر الى حسن التواصل مع الاخرين وتعيش حالة من الفوضى ما يدفعك الى اليأس والاستسلام في بعض الاوقات تمالك اعصابك وكن اكثر موضوعية فانت الذي يحمل الذبذبات السلبية.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: توقعات الحظ والابراج مع جوي عياد الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today
توقعات الحظ والابراج مع نيفين أبو شالة الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات الحظ والابراج مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 19/2/2014 ، horoscope today من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الاربعاء 12/2/2014 ، Abraj 12 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الاربعاء 5/2/2014 ، Abraj 5 February 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم و توقعات الابراج مع جوي عياد الاربعاء 29/1/2014 ، Abraj 29 January 2014 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.